تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

الجانب المظلم للفتيات: تعرف علي أخطر 11 فتاة هاكرز منهم جواسيس وعارضات أزياء

هل تظن أن عالم القرصنة الإلكترونية يتوقف فقط علي الرجال المتفوقين في عالم القرصنة والأمن السيبراني؟ إذا كنت تظن ذلك فأنت مُخطئ يا صديقي. وهنا تعال لنتعرف معاً علي أخطر الفيتات الجميلات في عالم الهاكرز وكيف تحولوا من فتيات جميلات منهن عارضات أزياء ومنهم راقصات ومنهم ذو سمعة سيئة ومنهن من عمل جاسوس في المخابرات ، فكيف تحولوا إلي أخطر نساء هاكرز في العالم.


فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل



لقد احتلت القرصنة الإلكترونية دائمًا عناوين الأخبار حيث يرى البعض أن الحرب العالمية القادمة ستكون حربًا إلكترونية تمامًا.


القرصنة ليست مجرد الضغط على مفاتيح لوحة المفاتيح بالترتيب الصحيح ، بل هو عمل من أعمال علم النفس، وعلم وظائف الأعضاء، وعلم الاجتماع، والطبيعة البشرية، وبرمجة الكمبيوتر، والتعامل مع الأدوات، وما إلى ذلك.


القوة الغاشمة: احذر من أخطر فتيات قراصنة في عالم الإنترنت



فتيات من عارضات أزياء سابقة في Playboy إلى هاكرز يمكنها اختراق أي جهاز كمبيوتر في جزء من الثانية، بشكل أسرع من إنهاء فنجان من القهوة.


القرصنة هي فن اكتشاف نقاط الضعف والعيوب الأمنية في شبكة الكمبيوتر أو الأجهزة الرقمية أو البرامج ، كما يعتقد معظم الناس أن القرصنة تتم بشكل عام من قِبل الرجال فقط !، ولكن هذا ليس صحيحاً يا صديقي ، ولكن من النادر جدًا أن تجد فتاة من حولنا مهتمة بالتكنولوجيا والقرصنة مثل الرجال.


في وقتنا الحالي، يجب مواجهة المشكلات المتعلقة بالقرصنة أثناء العمل على الإنترنت. أصبحت القرصنة مشهورة جدًا في العالم ، يعتبر الشخص المسمى " بالهاكر " ذو سمعة طيبة ولديه جماهيرية عريضة ونجم ساطع لأن هذه المهارة لا توجد عند الجميع. يتزايد إهتمام الناس بشكل مستمر نحو القرصنة، وخاصة بين الشباب الذين يحرصون بشدة على استكشاف وتعلم مجال الهاكرز وما يُعرف أيضاً بـ الأمن السيبراني.


يمكن لعدد قليل من النساء إختراق جهاز الكمبيوتر بشكل أسرع من ربط شعر النساء الأخريات. تقوم مجموعة من الفتيات الجديرات بالتغطية على كتابة رموز الكمبيوتر والعمل مع هياكل الأجهزة المعقدة، والتي نادرًا ما نراها، إنهم يتمتعون بمهارة فائقة وذكاء عالي ولوحة المفاتيح الخاصة بهم هي سلاحهم المفضل. من يحتاج إلى سيف عندما تكون ضربات المفاتيح قادرة على القيام بالخدعة. لا يقتصر الأمر على الجانب المظلم من عالم القرصنة والإنترنت فحسب، بل إن البعض يستخدم التكنولوجيا حقًا لحل الكثير من مشكلات العالم، مثل مد يد العون للنساء المستضعفات حول العالم.


عادة عندما نفكر في الهاكرز، يتبادر إلى أذهاننا صورة رجل يعمل على الكمبيوتر، لكن هل تعلم أن هناك بعض الهاكرز الإناث المشهورات والجميلات في العالم اللاتي لا يتخلفن عن الرجال بأي شكل من الأشكال. في هذا المقال سنخبركم عن أشهر نساء وفتيات مراهقات وذوي سمعة سيئة حصلن على لقب الهاكر.



اقرأ أيضا



تعرف علي من هم الهاكرز الإناث المعترف بهم دولياً



  • 1. Ying Cracker

Ying هي الفتاة المراهقة التي يُطلق عليها أسم : حارس الأمن السيبراني الساحرة ذو الماضي المظلم.


فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل


ينغ كراكر فتاة جميلة والتي يطلق عليها "CRACKER" في عالم الإنترنت ، شكلت منتدى "Chinese Hottie Hackers" الذي اكتسبت بعده شعبية كبيرة في عالم القرصنة ، يعد المنتدى مكانًا مثاليًا للقراصنة الهاكرز لإقامة حفلة اختراق كاملة، حيث يساهم جميعهم في كتابة رموز الاختراق، سواء للخير أو الشر.

حتى أنها تتقاضى رسومًا عالية مقابل الدورات التدريبية حول أدوات القرصنة البسيطة وتساعد الأشخاص على اختراق البرامج.


تم إدراج Ying Cracker في قائمة أجمل الهاكرز الإناث في العالم ، واوي ينغ، الذي يدير دروسًا في القرصنة في شنغهاي، الصين، هو خبير في قرصنة البرمجيات من حيث المهنة. تتراوح رسوم فئة واحدة من Ying من حوالي 5000 إلى 50000. تم أيضًا إنشاء منتدى عبر الإنترنت باسم Ying والذي يُسمى chinese hotty hacker.


ولدت الفتاة الصينية Ying Cracker عام 1990 في شنغهاي. يظهر لقبها في ثلاثة أشكال كتابية، مثل: Ying Cracker و YingCracker و Ying Kracker. ولكن بغض النظر عن طريقة الكتابة، فهي عبارة عن مزيج من الاسم البريء لامرأة من شنغهاي واسم شخص يخرق أمن الكمبيوتر (أي الاختراق). وبالتالي، فهو تناقض بين الخير والشر، ويشير بشكل موحٍ إلى البعد غير الواحد الذي يعرضه. علاوة على ذلك، فإن هذا التناقض في المواقف رافق يينغ بالفعل خلال فترة مراهقتها، مما جعلها تبدو مجرد مراهقة عادية. من ناحية، كانت تعتبر فتاة مفيدة ولطيفة للغاية، ومن ناحية أخرى، عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، اكتشفت شغفًا بالجانب المظلم من القرصنة والإختراق عن بُعد.


نعم، بعد أن بلغت يينغ سن الرشد مباشرة، بدأت في تقديم دورات في القرصنة والاختراق بتكلفة تتراوح بين 500 و5000 رنمينبي (RMB). وهناك، ساعدت الأشخاص المهتمين على تدريب أنفسهم على التعامل مع عناوين IP، وسرقة البيانات الشخصية، وكسر كلمات المرور الخاصة بالشركات الخاصة والعامة، وإنشاء المفاتيح بأحدث البرامج. لذلك، بعد إكمال دورة Ying، اكتسبت قوة كبيرة، بفضلها يمكنك التحكم في أجهزة كمبيوتر الآخرين واختراق مواقع الويب الأجنبية لتحقيق الربح. ساعدها أيضًا شراء البرامج المكسورة، على سبيل المثال، تم تسعير مجموعة "Ants Empire V6.8" بسعر 500 يوان صيني، كما تم تسعير بعض المجموعات الأكثر تقدمًا من الناحية الفنية بسعر 4000 يوان صيني. كل هذا سمح للمرأة الصينية بكسب الكثير من المال كل شهر، مما ضمن لها مستوى معيشي مرتفع. ومع ذلك، فإنها لا تزال تواجه خطرًا جديًا للوقوع في المشاكل.


من الصعب أن نقول بوضوح ما الذي أثار افتتان يينغ الخطير، ولكن هناك شيء واحد مؤكد وهو أنه في ذلك الوقت بالنسبة للفتيات الصينيات، كانت مثل هذه الأمور عبر الإنترنت غريبة وغير مقبولة.



  • 2. Adeanna Cooke

فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل


Adeanna Cooke هي عارضة أزياء سابقة لمجلة Playboy. عندما بدأ تعلم الهاكر لأول مرة، بعد التقاط صور لها ، وحاول أصدقاؤها ذات مرة تسريب صورها غير المرغوب فيها وبيعها لاحقًا على الإنترنت لكنها كانت الفتاة التي لم يكن من المفترض أن يعبثوا معها. لذلك عندما عثرت على الصور الموجودة على مواقع غير مصرح بها، فقامت Adeanna Cooke باختراق المنصات وإزالتها بنفسها.


وبعد وقوع الحادث معها ، وعندما قامت إحدى صديقاتها بتسريب بعض صورها الشخصية على الإنترنت، قامت Adeanna بنفسها باختراق الموقع وإزالة صور الفتيات الأخريات معها. ومنذ ذلك الحين، تم الاعتراف بها كواحدة من أشهر وأجمل الهاكرز المثيرات في العالم.


وليس هذا فحسب، بل إنها ساعدت أصدقائها الذين علقوا في مواقف مماثلة، مما زاد من تعزيز معنى "القرصنة الإلكترونية".


اقرأ أيضا



  • 3. Kristina Svechinskaya

فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل


كريستينا سفيتشينسكايا روسية الجنسية وطالبة في كلية ستيرن للأعمال بجامعة نيويورك.


المظهر الجميل لهذه الفتاة الروسية مذهل تمامًا مثل الرموز التي تخترقها. قامت مع العديد من الأصدقاء باختراق بنك أوف أمريكا، و Wachovia، وهي مجموعة خدمات مالية، باستخدام حصان طروادة (أداة اختراق)، وسرقت ما يقرب من ثلاثة ملايين دولار ، ووجهت إليها تهمة الاحتيال لكنها حصلت على الكفالة فيما بعد. درست لاحقًا في جامعة نيويورك وهي نشطة جدًا على تويتر. حتى أنها حصلت على لقب "الفتاة الأكثر جاذبية".


تم القبض عليها من قبل الشرطة الأمريكية لأنه ثبت أنها قامت باختراق حسابات وقامت بالسرقة من تلك الحسابات.

وليس هذا فحسب، بل إن كريستينا سفيتشينسكايا تستخدم في كثير من الأحيان جوازات سفر مزورة.



  • 4. Anna Chapman

فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل



آنا تشابمان : هي واحدة من أشهر وأجمل الفتيات الهاكرز في العالم ، كما أنها تبدوا لطيفة للغاية ، ولكن هي في الأساس عميلة استخبارات روسية تجسست على الولايات المتحدة ، تم القبض على آنا والعديد من رفاقها في 27 يونيو 2010 ، واتهموا بالقرصنة والتجسس ضد الولايات المتحدة. أصبحت آنا أيضًا هدفًا لمكتب التحقيقات الفيدرالي وتم القبض عليها مرة أخرى.


عملت آنا في البرنامج غير القانوني التابع لوكالة المخابرات الخارجية للاتحاد الروسي والذي تم القبض عليها بسببه من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي. وهذا لم يقلل من مكانتها كشخصية مشهورة على الإطلاق. لقد انتشرت مقاطع الفيديو والصور المثيرة الخاصة بها على الإنترنت وأصاب الناس بالذهول من مظهرها الساحر، وخمنوا ماذا، طلب منها إدوارد سنودن الزواج. تغلب على ذلك، الرجل الذي تسبب في كابوس لوكالة الأمن القومي، واقترح الهاكر المعني.


وفي وقت لاحق، تم ترحيلها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى موطنها روسيا كجزء من معاهدة تبادل السجناء.


يهمك أيضا



  • 5. Kimberley Vanvaeck

فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل


كيمبرلي فانفايك، والمعروفة أيضًا بلقبها على الإنترنت Gigabyte، هي كاتبة فيروسات من بلجيكا معروفة بنزاع طويل الأمد تورط فيه شركة أمن الإنترنت سوفوس وأحد موظفيها، جراهام كلولي. كتب فانفايك العديد من الفيروسات، بما في ذلك Quis وCoconut وYahaSux (وتسمى أيضًا Sahay). قامت أيضًا بإنشاء فيروس حاد (يُسمى أيضًا "Sharpei")، يُنسب إليه باعتباره أول فيروس يتم كتابته بلغة C#.


هذه المتسللة الذكية بشكل مذهل، والمعروفة باسم "جيجابايت"، هي فتاة بلجيكية يمكنها إنشاء فيروسات متطورة تستهدف الأجهزة وتدمير المعلومات. منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها، بدأت في القرصنة والإختراق.


بدأ نزاع فانفايك مع كلولي بعد أن أدلى بعدة تعليقات تتعلق بجنس مؤلفي الفيروسات. دفع هذا فانفايك إلى كتابة العديد من الفيروسات، التي استهدفت كلولي على وجه التحديد والتي قيل إنها مكتوبة كإثبات للمفهوم بدلاً من إطلاقها في البرية.


حتى أنها طورت فيروسًا يسمى Sharp، والذي يعتبر أول فيروس مكتوب بلغة البرمجة المسماة C-Sharp. ومع ذلك، في سعيها لإثبات خطورتها، ألقت الشرطة القبض عليها وتواجه حاليًا إتهامات قد تؤدي بها إلى السجن.


يُعتقد أن االهاكرز " المتسللين " هم أشخاص غريب الأطوار يرتدون نظارات تغطي أعينهم، ويتناولون جرعات زائدة من ماونتن ديو، ويأكلون البيتزا ويشاهدون أفلام الخيال العلمي، ولكن يمكن أن يكونوا في متناول اليد حقًا، عندما يحين الوقت.


على العكس من ذلك، هل هؤلاء النساء خطيرات بمظهرهن، وقاتلات بمهاراتهن التقنية.



  • 6. Joanna Rutkowska

فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل


جوانا روتكوسكا هي هاكر تعمل لصالح الحكومة بالإضافة إلى كونها باحثة خبيرة في مجال الكمبيوتر وفي عالم القرصنة، اشتهرت بأبحاثها الأمنية وبرامج البرمجيات الخبيثة. وفي عام 2006، اكتسبت جوانا شهرة كبيرة لشرحها نظام الحماية من هجمات الفيروسات في مؤتمر للتكنولوجيا في لاس فيغاس.



اقرأ أيضا



  • 7. Raven Adler

فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل


رافين أدلر، اشتهرت Raven Adler بتطوير نظام كشف الاختراق ، والتي تتفوق على الحظ من حيث الموهبة، التحقت بالمدرسة الثانوية في سن الرابعة عشرة من عمرها وحصلت على شهادة جامعية في سن الثامنة عشرة. وكانت أول امرأة في العالم تُلقي محاضرة في مؤتمر الهاكرز العالمي. وهي تعمل حاليًا كمستشارة أمنية للعديد من الشركات المرموقة.


غالبًا ما تُعرف رافين أدلر بأنها واحدة من أكثر المتسللين موهبةً وذكاءً في العالم، وقد تخرجت من المدرسة الثانوية في عمر 14 عامًا فقط وحصلت على شهادتها الجامعية في سن 18 عامًا. وباعتبارها متحدثة متكررة في مؤتمرات القرصنة والبرمجيات، كانت أدلر أيضًا أول امرأة تقدم عطاءات على الإطلاق عرض تقديمي في DefCon، أحد أرقى تجمعات الهاكرز في العالم. عندما تُسأل عن ظهورها في DefCon، غالبًا ما تجيب بأنها ترغب في أن تُعرف بعملها، وليس لكونها أنثى في هذا المجال. حاليًا، تتخصص Adler في تأمين البيانات من البداية إلى النهاية، مما جعلها لا تقدر بثمن بالنسبة للمؤسسات الخاصة والعامة التي تسعى إلى حماية المعلومات الحساسة. وهي تعمل الآن كمستشارة أمنية أولى لعدد من الشركات، وتستمر في إلقاء المحاضرات ونشر أعمالها بانتظام في المجلات الصناعية. كما أنها تعمل بشكل وثيق جنبًا إلى جنب مع عدد من الشركات الفيدرالية في محاولة لتأمين قواعد بياناتها على الإنترنت.



  • 8. Susan Headley

فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل

تعتبر سوزان هيدلي أول هاكر في العالم تنضم إلى مجموعة قرصنة تسمى Cyberpunk. وبين عامي 1970 و1980، اخترعت المجموعة العديد من أساليب القرصنة التي لا تزال تستخدم حتى اليوم. ومع ذلك، تخلت في وقت لاحق عن القرصنة.


سوزان هيدلي، المعروفة أيضًا باسم "سوزي ثاندر"، هي هاكر سابقة وعاهرة. على الرغم من أن لديها خبرة في صناعة المرافقة وكذلك في اختراق الكمبيوتر والتلاعب بأنظمة الهاتف، إلا أن اسمها لم يظهر في تحقيق خدمة المرافقة الذي أجراه مكتب التحقيقات الفيدرالي ولم تكن أبدًا مشتبهًا بها في هذا التحقيق.


مع مسيرتها المهنية الممتدة لعقود من الزمن، حصلت سوزان هيدلي على نصيبها العادل من الألقاب بما في ذلك سوزي ثاندر وسوزان ثاندر. بالعودة إلى السبعينيات، كانت هيدلي واحدة من أوائل الإناث اللاتي انضممن إلى إحدى مجموعات القرصنة الأكثر شهرة في التاريخ، وهي مجموعة " Cyberpunks ". طوال السبعينيات والثمانينيات، واصلت هذه المنظمة تطوير مجال القرصنة وابتكرت بعض الأساليب الأكثر شيوعًا التي لا تزال تُستخدم حتى اليوم. وبمرور الوقت أنشأت هيدلي منظمة فرعية خاصة بها تُعرف باسم Roscoe Gang، لكنها تخلت في النهاية عن مسيرتها المهنية في مجال القرصنة لتنتقل إلى لاس فيغاس وتصبح لاعبة بوكر محترفة. وفي تطور لم يمر به سوى عدد قليل جدًا من الهاكرز المحترفين، قررت هيدلي أنها مستعدة لتولي مناصب عامة، حتى في منصب ثانوي، وتم انتخابها كاتبة للمدينة في مدينة كاليفورنيا في عام 1994.



  • 9. Natasha Grigori

فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل


بدأت ناتاشا غريغوري حياتها المهنية كهاكر في الثمانينيات، لكنها حصلت على اعتراف حقيقي في التسعينيات عندما أنشأت موقعًا إلكترونيًا لمكافحة المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال. أصبح الموقع مشهورًا جدًا في جميع أنحاء العالم. لقد تعلم العديد من الهاكرز حيل القرصنة من ناتاشا غريغوري.


تُعرف ببساطة باسم Natasha Grigori، وهو اسم مأخوذ جزئيًا من عدو Bullwinkle في الرسوم المتحركة الكلاسيكية للأطفال، ولم يتم الكشف عن سوى القليل جدًا من المعلومات للعالم حول هذا الهاكر الشهير. بدأت حياتها المهنية كهاكر في الثمانينيات لكنها لم تحظ بالشهرة حتى أوائل التسعينيات من خلال موقع لوحة الإعلانات للمبرمجين والهاكرز الهواة. ومن خلال هذا الموقع، ساعدت الآخرين على مشاركة أشكال مختلفة من البرامج وإصدارها واختراقها، لكنها وجدت هدفًا آخر في أواخر التسعينيات عندما أسست موقع antichildporn.org، المعروف أيضًا باسم ACPO ومنظمة مكافحة المواد الإباحية للأطفال.


أصبح هذا الموقع واحدًا من أكبر الحملات الصليبية ضد المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال عبر الإنترنت ويستخدم عدد لا يحصى من المتسللين التقنيات المستفادة من غريغوري لمساعدة وكالات إنفاذ القانون في العثور على الموزعين ومحاكمتهم. كان أحد أكبر مشاريع غريغوري يركز على برنامج يقوم تلقائيًا بجمع المعلومات من عشرات الآلاف من عناوين URL المشتبه بها وتتبع تلك التي ترسل وتستقبل البيانات من خلال تلك المواقع. وذكرت أنه بمجرد الانتهاء من البرنامج، ستتم مشاركة البرنامج المطور بالكامل مع السلطات للعثور على المجرمين ومحاكمتهم. لسوء الحظ، خسرت ناتاشا غريغوري معركتها مع مرض خطير في 11 نوفمبر 2005، ولكن منظمة ACPO تُركت في الخلف كمنظمة قابلة للحياة وفعالة ولا تزال تعمل حتى اليوم.

توفيت ناتاشا بمرض خطير في 11 نوفمبر 2005. ومع ذلك وحتى بعد وفاتها لا يزال موقعها الإلكتروني يعمل.



  • 10. Jude Milhon

فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل


جود ميلهون، مواليد واشنطن العاصمة، 12 مارس 1939 - 19 يوليو 2003، المعروفة بالاسم المستعار سانت جود، كانت هاكرًا ومؤلفًا تعيش في منطقة سان فرانسيسكو.

على الرغم من ولادتها في واشنطن العاصمة، فقد أمضت معظم طفولتها ومراهقتها في أندرسون بولاية إنديانا، حيث شاركت بنشاط في الحقوق المدنية، إلى حد تعرضها للسجن في عدة مناسبات بتهمة العصيان المدني.


قبل وفاتها في عام 2003، كانت جود ميلهون هاكرًا ومؤلفًا معروفًا تحت الاسم المستعار سانت جود. بدأت حياتها المهنية كمبرمجة كمبيوتر في عام 1967 حيث عملت مع بعض أقدم التجسيدات للإنترنت. مع مرور الوقت، بدأت انتقالها البطيء إلى حياة الهاكر وأنشأت في النهاية مجموعة القرصنة Cypherpunks، ويجب عدم الخلط بينها وبين السايبربانك. كانت ميلهون أحد النشطاء الأساسيين الذين ذكروا أن القرصنة ليست أكثر من مجرد إبراز إمكانات البرامج واستمر في الضغط ضد كل من يعتقد أن القرصنة ليست أكثر من عمل إجرامي. طوال حياتها كتبت كتابًا تلو الآخر وساهمت في عدد من المجلات في كل من صناعة القرصنة وصناعة برمجة الكمبيوتر.



  • 11. Xiao Tian

فتيات جذابة صنفن أخطر الهاكرز في العالم فعلوا ما لا يصدقه عقل


بعد أن شعرت أن الهاكرز الإناث ليس لديهن منفذ كبير لاهتمامهن بالتكنولوجيا، أنشأت شياو تيان مجموعة القرصنة الشهيرة China Girl Security Team. وسرعان ما وسعت تيان المجموعة، وهي لا تزال في سن المراهقة، إلى ما يزيد قليلاً عن 2200 عضو، جميعهم من الفتيات اللاتي يبحثن عن مجتمع يشعرن فيه بالترحيب.


تتمتع منظمة القرصنة النسائية هذه الآن بعلاقات مع بعض مجموعات القرصنة الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم وأصبحت واحدة من أكبر مجموعات القرصنة التي يوجد مقرها في الصين. كما هو الحال مع معظم المجموعات المعروفة والصريحة من هذا النوع، لا تزال شياو تيان وبقية فريق أمن الفتيات الصيني يحظون باهتمام منظمات الشرطة الوطنية والدولية بسبب أنشطتهم.


تم تحذير أعضاء هذه المجموعة عدة مرات من قبل الشرطة ووكالات المخابرات بسبب أنشطتهم القرصنة.



اقرأ أيضا



أسئلة متكررة


هل يمكن للفتيات أن يصبحن هاكرز؟


نعم بالتاكيد. ولم لا؟ في الواقع، هناك الكثير من المتسللين الإناث الخبيرات في الأمن السيبراني والقرصنة. القرصنة ليست شيئًا يمكن للأولاد فقط القيام به ، ولا علاقة له بالجنس. إذا كانت أي فتاة لديها المعرفة في مجال التكنولوجيا وشبكات الكمبيوتر والأمن، فيمكنها أن تختار أن تصبح هاكر.



من هي أفضل هاكر أنثى في الهند؟


أديتي سينغ، خبيرة الأمن السيبراني والهاكر الأخلاقي، هي واحدة من أفضل الهاكرز الإناث في الهند. لقد عثرت على خطأ في Microsoft وتمت مكافأتها بمكافأة قدرها 30000 دولار في عام 2021.



ما هي أنواع الهاكرز؟


يتم تقسيم المتسللين إلى فئات مختلفة بناءً على خبرتهم والغرض الذي يقومون بالقرصنة من أجله. تتضمن القائمة : هاكر القبعة السوداء ، هاكر القبعة البيضاء ، الهاكر الأخلاقي ، الهاكر غير أخلاقي، هاكر القبعة الرمادية، وأكثر من ذلك.





الخاتمة


غالبًا ما يُعتقد الناس أن الفتيات ليس لديهن اهتمام كبير بالقرصنة وليس لديهن الكثير من المعرفة بالتكنولوجيا والأمن السيبراني، لكن هؤلاء الفتيات الهاكرز أثبتن عكس ذلك. لذلك كانت هذه قائمة بأكثر 11 هاكر إناث شهرة وجمالاً في العالم. واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات من هي الفتاة المفضلة لديك من القائمة السابقة. إذا أعجبك هذا المقال وتريد المزيد من هذا المحتوى المثير للاهتمام، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه. نحن نحب ملاحظاتكم واقتراحاتكم ، ولا تنس مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك على وسائل التواصل الإجتماعي.



0تعليقات