تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أحدث وأقوي وأسرع نظام تشغيل جديد كفيل ينسيك كل اللي فات Linux Deepin OS

مميزات نظام التشغيلLinux Deepin OS. شرح نظام التشغيل Linux Deepin OS.أنواع نظام التشغيل.إصدارات ويندوز بالترتيب.ويندوز 12.نظام تشغيل خفيف.أفضل نظام تشغيل للاجهزة الضعيفة.افضل نظام تشغيل للجوال.أحدث نظام تشغيل للكمبيوتر.أسرع نظام اندرويد للكمبيوتر.أفضل نظام تشغيل للكمبيوتر.نظام تشغيل فري دوس.Zorin OS.تحديث نظام الجهاز.مميزات نظام التشغيل ويندوز.شرح نظام التشغيل ويندوز.تحديث البرنامج إلى أحدث إصدار.أنواع نظام التشغيل.أنواع نظام التشغيل ويندوز.ويندوز 12.أهم إصدارات نظام التشغيل ويندوز.


شرح تحميل وتثبيت أفضل وأسرع نظام تشغيل للكمبيوتر هو الأقوي في حماية البيانات مع تجربة استخدام رائعة deepin Linux Operating



ما هو نظام تشغيل لينكس ديبين Linux Deepin OS



نظام تشغيل Deepin هو نظام تشغيل سطح مكتب مدعوم للكمبيوتر مفتوح المصدر يعتمد على Linux. باعتباره أول نظام تشغيل سطح مكتب في الصين متجذرًا في مجتمعه، يسر مجتمع Deepin أن يعلن عن الإصدار الرسمي لـ Deepin V23 beta! تعال وجربها، وشارك بأفكارك وملاحظاتك. دعونا نعمل معًا لإنشاء نظام تشغيل قوي وسريع وجميل وسهل الاستخدام.



  • ديبين V23 Beta3 (غير مستقر)

Deepin 23 Beta3 (إصدار تجريبي للبيئات غير الإنتاجية) هو الإصدار الثاني من Deepin 23. تفضل بتجربته وساهم بأفكارك وملاحظاتك. دعونا نعمل معًا لإنشاء نظام تشغيل جميل وسهل الاستخدام!


  • إصدار deepin 20.9

الهدف الأساسي لإصدار Deepin 20.9 (إصدار مستقر لبيئات الإنتاج) هو تزويد المستخدمين بإصدار مستقر يعمل بنظام التشغيل. لا يدمج هذا الإصدار وظائف النظام الجديدة، ولكنه يركز بشكل أساسي على إصلاح مشكلات الاستقرار الموجودة في الإصدار 20.8 وتحسينها، وذلك لضمان استقرار النظام.. مرحبًا بك في تجربتها!



اقرأ أيضا




مميزات ومزايا نظام لينكس ديبين Linux Deepin OS


فكرة نظام ديبين خارج الصندوق. يتميز Deepin بسهولة التثبيت ويمكنه تلبية احتياجات العمل الخاصة بك دون الحاجة إلى تكوين نظام إضافي وتثبيت البرامج. يمكنك تكوين العمق كما تريد، ولكن هذا ليس ضروريًا - فقد تم تطبيق الإعدادات والتعديلات المثالية افتراضيًا لتلبية متطلبات الاستخدام لمعظم المستخدمين.


نظام سهل الاستخدام: لا تتمتع بيئة سطح المكتب والتطبيقات المتعددة المستندة إلى DTK المطورة ذاتيًا بواجهة مستخدم جميلة فحسب، بل توفر أيضًا التفاعل بين الإنسان والكمبيوتر بما يتماشى مع عادات المستخدم. يمكنك البدء بالتعمق في بضع دقائق.


حماية الخصوصية: بعد تثبيت النظام، كل شيء متروك لك. الصور والموسيقى والملفات وما إلى ذلك هي بياناتك الشخصية. لن نقوم بجمع أي منهم. لديك سيطرة كاملة على Deepin ويمكنك أن تفعل ما تريد فيه.


البيئة المثالية: لا تقوم Deepin بتطوير سلسلة من البرامج المكتبية الأساسية مثل الموسيقى والأفلام والتقاط الشاشة فحسب، بل توفر أيضًا ما يقرب من 40.000 تطبيق في متجر التطبيقات، والتي يمكن تشغيلها بشكل مثالي على Deepin.


المصدر المفتوح: يتم إصدار كود المصدر الخاص بنا بموجب تراخيص البرامج مفتوحة المصدر، ويمكن مشاهدته على GitHub.


مجتمع قوي: يرتبط تطويرنا وتشغيلنا ومنتجاتنا واختبارنا ارتباطًا وثيقًا بالمستخدمين. يمكنك الرد على أسئلتك في المنتديات العميقة، وGitHub، وWeChat، وTelegram، وTwitter. دعونا نحسن العمق معًا.



اقرأ أيضا




شرح تحميل وتثبيت نظام لينكس ديبين Linux Deepin OS






________
____


شرح تحميل وتثبيت أفضل وأسرع نظام تشغيل للكمبيوتر هو الأقوي في حماية البيانات مع تجربة استخدام رائعة deepin Linux Operating





تحميل نظام : Linux Deepin OS


تحميل برنامج تقسيم الهارد : IM-Magic Partition Resizer Free


0تعليقات