تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أحصل علي الروت في هاتفك مهما كان نوع هاتفك - وما هو الروت وأضراره وفوائده | How To Root Android Devices Easily

 الروت وما يُعرف بتعريفه الشهير صلاحيات الجذر ، هل تريد أن يحصُل هاتفك علي الروت ويكون Super Phone ؟ حسنا، هنا سنقدم لك أفضل طريقة لتحصل من خلالها علي صلاحيات الجذر في هاتفك مع أي هاتف أندرويد قديم أو حديث أيً كانت إمكانيات ومواصفات الهاتف حتي لو ضعيفة جداً سوف نمكنك من إضافة الروت إلي هاتفك بشكل مُستقل بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً.

أفضل طريقة للحصول علي صلاحيات الجذر في هاتفك من خلال برنامج فيموس Vmos


مُقدمة الموضوع :

هناك الكثير من المستخدمين حول العالم يبحثون عن كيفية عمل روت للهاتف الخاص بهم بطريقة سهلة ومضمونة 100% ، وذلك لأهمية الروت من استخدامات الهاتف ولطلب التطبيقات التي تحتاج إلي روت لميزة وفائدة الروت في الهاتف لكي يعمل معك التطبيق بدون أي مشاكل. وفي هذا الموضوع سوف نتعرف معكم إن شاء الله تعالي علي شرح طريقة الحصول علي الروت في الهاتف أيً كان نوع الهاتف سواء قديم أو حديث بشكل مجاني تماما ، وهذا من خلال برنامج أو تطبيق فيموس الشهير والذي يوفر لك نظام أندرويد كامل مستقل في هاتفك وحاصل علي صلاحيات الروت أو صلاحيات الجذر.

أيضاً سوف نتعرف علي ما هو الروت؟ وما هي فائدة أو فوائد الروت في الهاتف؟ وما هي أضرار الروت؟ كل هذه التفاصيل وأكثر سوف نتعرف عليها في هذا المقال التفصيلي والحصري إن شاء الله.




ما هو الروت ؟ تعريف الروت ROOT


أولاً دعونا نعرف ما هو الروت ROOT ، الروت كما ذكرنا بالأعلي هو صلاحيات الجذر ، بمعني أنك عندما تقوم بعمل روت لهاتفك ويحصل الهاتف علي الروت يصبح الهاتف خارق Super Phone ، وهنا تستطيع تشغيل جميع التطبيقات التي تتطلب الروت في هاتفك ومن ضمن هذه التطبيقات هي تطبيقات الوصول لكلمات سر الشبكات وفتحها وتنفيذ الكثير من الأمور لا تستطيع التطبيقات العادية فعلها.

ولكن لماذا تتطلب بعض التطبيقات أن يكون الهاتف حاصل علي صلاحيات الروت ؟ تطلب صلاحيات الجذر ، هذا السؤال هو تكملة لتعريف معني RooT، الطبيعي أن يأتي الهاتف الخاص بك بنظام حماية مُستقل وله إمتيازات مُعينة ووصول محدود من التطبيقات إلي النظام ، ولكن كما ذكرنا أن هناك تطبيقات تعمل علي تهـ كير الشبكات أو القيام بامور غير عادية فهذه التطبيقات تحتاج إلي وصول أعمق في نظام الهاتف وهذا لا يتم إلا من خلال حصول الهاتف علي الروت لوصول هذه التطبيقات والألعاب إلي أعمق وأعمق في نظام الهاتف حتي يتسني لها القيام بعملها المطورة له علي أكمل وجه وتتمكن من تنفيذ كل العمليات بنجاح لتحصل علي نتيجة ناجحة في النهاية.

فهنا نستخلص من ما سبق أن الروت أو الجذر هي عملية السماح لمستخدمي نظام تشغيل Android للأجهزة المحمولة بالحصول على تحكم مميز يُعرف باسم " الوصول إلى الجذر أو صلاحيات الجذر " ، وهذا على أنظمة فرعية مختلفة من أندرويد، نظرًا لأن نظام أندرويد يعتمد على نسخة معدلة من Linux kernel ، فإن عمل روت لجهاز أندرويد يمنح وصولاً مشابهًا إلى أذونات إدارية مستخدم متميز أو كما يُعرف بأسم مستخدم خارق ، كما هو الحال في نظام لينكس Linux أو أي نظام تشغيل آخر يشبهه.




ما هي فوائد وأهمية الروت في الهاتف ؟


أهمية الروت في هاتفك تأتي من أهمية إحتياجك له وهذا يأتي من إحتياجك للتطبيقات التي تحتاج إلي روت في الهاتف ، وهنا يكون القرار راجع لك أنت إذا كنت تريد إستخدام الروت في هاتفك أو لا تريد إستخدامه.

كما أنه من فوائد الروت أيضاً في الهاتف أنك تستطيع تحميل وتثبيت وتشغيل جميع التطبيقات بدون إستثناء ، وهذا في الحقيقة أمر رائع للغاية وجميعنا يحتاجه الآن في هاتفه المحمول ، كما أن للروت فوائد وأهمية كبيرة جداً في الهاتف وخصوصاً إذا كنت من هؤلاء المستخدمين مطوري البرامج والتطبيقات والألعاب أو حتي إذا كنت من المهتمي بتجربة التطبيقات والألعاب علي مختلف الفئات والإستخدامات.

ولكن من هذا الواقع الذي نعيشة مع التقدم التكنولوجي والتقنيات الحديثة وعصر الذكاء الإصطناعي الرهيب والذي يتزايد يوماً بعد يوم بطريقة مرعبة، فإنني أخبرك أن أصبح للروت أهمية كبيرة في الهاتف حتي تستطيع مواكبة تقدم التطبيقات وتوفير أي بيئة تحتاجها في هاتفك لتستطيع إستخدامها والإستمتاع بكل أمتيازاتها ومميزاتها ومزاياها والخدمات التي تقدمها لك.


ما هي أضرار الروت في الهاتف ؟


كما نعلم أن كل شئ في هذا العالم سلاح ذو حدين، يمكن أن يفيدك ويمكن أن يضرك في نفس الوقت ، ولكن إضرار الروت أنا لا اعتبرها أضرار بالمرّة! وحتي نتعرف عليها فدعوني اخبركم بها. أضرار الروت تنحصر في فقدان الهاتف للضمان ! قد يسمع هذا الكثر من المستخدمين ويصاب بالهلع وقد يُزيل فكرة عمل روت لهاتفه نهائياً ، ولكن ياصديقي كما أخبرتك ان هذه المشكلة ليست مشكله طالمات حلها موجود وسهل.

عند قيامك بعمل روت للهاتف بإتباع أي طريقة من طرق عمل روت للهاتف أو إستخدام تطبيق يقوم بعمل روت للهاتف فذلك الأمر كما أخبرتك سابقاً أنت تحتاجه لتشغيل تطبيقات مُعيّنة أو ألعاب تحتاج إلي روت وما إلي ذلك من التطبيقات والالعاب التي تم إدخال بعض التعديلات عليها وأصبحت تحتاج إلي توافر روت في الهاتف، وطالما أنت تستخدم الهاتف فليس هناك أي مشكلة في وجود الروت في هاتفك ، ولكن إذا أردت بيع الهاتف وحتي لا يفقد الهاتف ثمنه وقيمته فكل ما عليك هو أن تقوم بعمل سوفت وير للهاتف ..! أي تقوم بتنزيل روم رسمي للهاتف الخاص بك وهذا الروم تستطيع الحصول عليه من عدة مواقع توفر الرومات الرسمية والأصلية لجميع الهواتف.

وبذلك تكون قد إستعدت هاتفك بحالته السابقة التي كان عليها قبل عمل الروت بكل سهولة مع استعادة الضمان الخاص بالهاتف وبذلك تكون قد تغلبت علي مشكلة فقدان ضمان الهاتف بسبب الروت.




كيف نقوم بعمل روت للهاتف ؟ وما هي أفضل طريقة للحصول علي الروت ؟


كما ذكرت لكم هناك طرق عديدة تستطيع من خلالها عمل روت لهاتفك ، ولكن الطريقة الأفضل هي التي لا تكون بتدخل طرف ثالث في هاتفك ، مثلاً كــ إستخدام تطبيقات عمل روت أو إستخدام الكمبيوتر، وهنا أقدم لكم أفضل طريقة مجانية تماماً لعمل روت كامل للهاتف بدون استخدام كمبيوتر وطريقة ناجحة 100%.

تطبيق فيموس VMOS، هو أفضل تطبيق يوفر نظام أندرويد إفتراضي مُستقل في نظام الهاتف الأساسي لتوفير بيئة مُستقلة لتجربة التطبيقات والألعاب عليها بشكل كامل ، كما أنه يوفر ميزة الروت في النظام وذلك يساعد المستخدمين علي الحصول علي الروت بدون إستخدام تطبيقات أو كمبيوتر لعمل الروت.

أفضل طريقة للحصول علي صلاحيات الجذر في هاتفك من خلال برنامج فيموس Vmos


شرح طريقة تحميل واستخدام برنامج فيموس للهاتف وشرح Vmos بالتفصيل


VMOS هو برنامج APP يعتمد على Virtual Machine، يمكن تثبيت VMOS في شكل تطبيق عادي لنظام Linux أو Android من خلال تقنية VM.

يمكنك إستخدام هذا البرنامج وهو فيموس المتوفر لنظام أندرويد مجاناً ليوفر لك نظام أندرويد مُستقل في هاتفك يشبه الأنظمة الوهمية علي الكمبيوتر ، هذا التطبيق فيموس رائع جداً ويجب عليك إستخدامه وهو يوفر لك صلاحيات الجذر في هاتفك وهي الــ ROOT.

لشرح تطبيق فيموس بالتفصيل وشرح طريقة تفعيل الروت في برنامج فيموس عليك بمشاهدة الفيديو التالي.





تحميل تطبيق فيموس من الموقع الرسمي للأندرويد




VMOS-Virtual Android on Android

تحميل فيموس من متجر التطبيقات جوجل بلاي



تحميل تطبيق VMOS Tool APK - VMOS Unlocker


تنزيل VMOS unlocker APK لـ أجهزة Android - مجانًا - أحدث اصدار



0تعليقات