تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

سارع الآن لتحميل وتشغيل ويندوز 11 الإصدار الجديد الذهبي من مايكروسوفت مجاناً Windows 11

 هل أنت من محبي ويندوز 11 الجديد ؟، حسناً، هل تواجهك مشكلة في تثبيت ويندوز 11 علي جهازك الحاسوب ؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنا أخبرك أنه تم إطلاق الإصدار الجديد الإصدار الذهبي من ويندوز 11 والذي هو بمثابة قنبلة لم يتوقعها المستخدمين وعشاق أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز ، دعني يا صديقي أخبرك أنه يمكنك الآن تحميل وتثبيت ويندوز 11 الإصدار النهائي والجديد من الموقع الرسمي مباشرةً ، دعني أعلمك كيف تقوم بهذه الخطوات وحل جميع مشاكل التثبيت التي تواجهك بكل سهولة في هذا المقال.

تحميل وتثبيت ويندوز 11 النسخة الجديدة الكاملة من مايكروسوفت عربي إنجليزي وجميع اللغات


 تحميل ويندوز 11 النسخة الجديدة الكاملة من مايكروسوفت عربي إنجليزي وجميع اللغات

من ما لا شك فيه أن ويندوز 11 هو النظام الأقوي والأفضل حتي الآن ، وهذا من بين باقي إصدارات مايكروسوفت السابقة مع حفظ كل التقدير لها ، ولكن ويندوز 11 لها شعور آخر عند إستخدامها وكأنك تُحلق في السماء لروعة التصميم وإحترافية التطوير والحدث العالمي من مايكروسوفت.

ولكن هناك الكثير من المستخدمين من تواجههم مشاكل في تثبيت وتشغيل ويندوز 11 علي جهازهم الحاسوب ! وهذا لِقِدم أجهزتهم أو لعدم توافر متطلبات تشغيل ويندوز 11 ومتطلبات التشغيل هذه مهمة جداً حتي يعمل معك النظام بدون أي مشاكل. فهنا يجب علي من يريد إستخدام ويندوز 11 أن يكون علي معرفة وتلبية لجميع متطلبات التشغيل لهذا النظام العملاق حتي يحصل منه علي أفضل تجربة إستخدام.


كيفية تحميل ويندوز 11 الإصدار الجديد من الموقع الرسمي مباشرةً


دعونا أولاً نتعرف علي خطوات تحميل ويندوز 11 من الموقع الرسمي موقع مايكرسوفت ، قم بالتوجه إلي صفحة تحميل ويندوز 11 الرسمية من مايكروسوفت.

وستجد في صفحة تحميل الويندوز أكثر من خيار لتحميل Windows 11 قم باختيار الأخير لأنه أفضل وسيمكنك من تحميل ويندوز 11 ملف ISO مباشرة إلي جهازك الحاسوب والإحتفاظ به لإستخدامه في أي وقت أو حتي أرساله لصديق لك أو أي شخص تريد.

وهنا تقوم بتحديد الإصدار الذي تريده من ويندوز 11 وبعدها تقوم بالضغط علي تحميل ، Download.

تحميل وتثبيت ويندوز 11 النسخة الجديدة الكاملة من مايكروسوفت عربي إنجليزي وجميع اللغات

وبعدها تقوم بتحديد وإختيار لغة النظام التي تريدها ، وتضغط علي Confirm.

تحميل وتثبيت ويندوز 11 النسخة الجديدة الكاملة من مايكروسوفت عربي إنجليزي وجميع اللغات

والآن سييظهر معك خيار جديد وهو Download 64 Bit ، فقط اضغط عليه وسيبدأ معك تحميل ويندوز 11 مباشرةً.

تحميل وتثبيت ويندوز 11 النسخة الجديدة الكاملة من مايكروسوفت عربي إنجليزي وجميع اللغات


وبعدها سيبدأ معك تحميل ويندوز 11 وحفظه علي جهازك مباشرةً.




حل مشكلة عدم تثبيت ويندوز 11 علي الكمبيوتر This PC can't run windows 11


كما ذكرنا أن هناك الكثير من مستخدمي الحاسوب يواجهون مشاكل عندما يريدون تثبيت وتشغيل ويندوز 11 علي جهازهم الكمبيوتر ، وقد يتخلون عن فكرة تشغيل هذا النظام علي أجهزتهم لعدم توافر متطلبات التشغيل ! ولظهور هذه المشكلة معهم ، هذا الجهاز لا يستطيع تشغيل ويندوز 11 ! ، وهنا أقدم لهم الحل السحري والسهل جداً عبر خطوات بسيطة لنتخطي مرحلة التحقق من متطلبات التشغيل في ويندوز 11 ونستطيع تثبيت وتشغيل الويندوز علي أي جهاز كمبييوتر قديم أو حديث أيً كانت مواصفاته.

 حل مشكلة هذا الجهاز لا يستطيع تشغيل ويندوز 11 ليس بالأمر الصعب أو المستحيل كما يعتقد الكثير من المستخدمين ، ولكن الأمر في غاية السهولة وهذا ما سوف نتعرف عليه معاً في هذا المقال.

أولاً عليك بالدخول إلي هذا المقال، حل مشكلة عدم تثبيت ويندوز 11 وتخطي " This Pc Can't Run Windows 11 " وتشغيل ويندوز 11 علي أي كمبيوتر ، وهناك ستجد كل خطوات الحل بالتفصيل الممل لحل مشكلة الجهاز لا يدعم تشغيل ويندوز 11 وتستطيع تثبيت ويندوز 11 بدون TPM.

والآن يمكنك مشاهدة المزيد من التفاصيل والتوضيح أكثر لكل ما سبق ذكره بالأعلي عبر الفيديو التالي.





0تعليقات