تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كود سري يعطيك انترنت مجاني في هاتفك مدي الحياة بدون رصيد | Secret Code for Free Internet

 كثيراً ما يبحث المستخدمين عن أفضل الطُرق للحصول علي إنترنت مجاني مدي الحياة للهاتف وللكمبيوتر في بعض الأحيان، وهناك الكثير والكثير من الطُرق والشروحات والمواضيع عبر الإنترنت التي تقدم هذه الطرق وكيفية الحصول علي إنترنت مجاني مدي الحياة للهاتف وطريقة مضمونة 100% وطريقة إحترافية جداً، ولاكن يا صديقي هل هذا الأمر دائما ما يكون صحيح وحقيقي ام خدعة وحيلة فقط لجلب الزوار والمشاهدات لا أكثر ! هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال الحصري علي جميع المحتويات وسوف نتعرف علي كل هذه الأمور وكيف يتم التلاعب بك والإستخفاف بك وأنت لا تدري.

أفضل طريقة مجانية للحصول علي إنترنت مجاني مدي الحياة لجميع الشبكات

كود انترنت مجاني لجميع الشبكات حقيقة ام خدعة ؟

لقد شاهدنا في الأيام الماضية الكثير من المحتويات العربية والأجنية عبر الإنترنت والتي تقدم للمستخدمين كيفية الحصول علي إنترنت مجاني مدي الحياة وهذا من خلال كود نقوم بادخاله إلي لوحة طلب الهاتف ومن خلال هذا الكود نقوم بالدخول إلي بعض الخيارت في الهاتف والتي من خلالها نتوجه إلي معلومات الهاتف وهناك نجد بعض الخيارات، ايضاً نقوم بتفعيل خيار مُعين بعد تفعيل وتعطيل بعض الميزات والخيارات الأخري في الهاتف، وبعد ذلك نحصل علي إنترنت مجاني في الهاتف مدي الحياة وبدون أي تكلفة، هذا ما رأيناه وشاهدناه عبر الإنترنت من خلال الفيديوهات المقدمة علي يوتيوب من بعض القنوات والمواضيع والمقالات عبر المواقع، وهنا وفي هذه الموضوع سوف نتعرف علي هذه الخطوات وكيف تتم وماذا يحدث وهل هذه الخطوات حقاً تعطيك إنترنت مجاني ام لا ام هذا كذب وخداع.


هذه الطريقة التي يُقدمها الكثير من المستخدمين هي أن تقوم بتفعيل بيانات الهاتف، وتقوم بعد ذلك بتفعيل وضع الطائرة في الهاتف، وبعدها تتوجه إلي لوحة طلب الهاتف وتقوم بإدخال هذا الكود *#*#4636#*#* ، وسيقوم الهاتف مباشرة بفتح نافذة في الهاتف وبها ثلاث خيارات كما هو موضح في الصورة التالية، تقوم باختيار الخيار الأول وهو معلومات الهاتف.

أفضل طريقة مجانية للحصول علي إنترنت مجاني مدي الحياة لجميع الشبكات

وبعد الدخول إلي معلومات الجهاز تقوم بالنزول قليلاً للأسفل وستجد خيار باسم طاقة راديو الهاتف قم بتفعيله مباشرة، وبعد ذلك تقوم بالخروج إلي الرئيسية في الهاتف وتقوم بتجربة الإنترنت لديك من خلال فتح أي متصفح أو فتح الفيسبوك أو اليوتيوب.

وهنا إذا كانت شريحة الإتصال SIM التي تستخدمها بها رصيد فسوف يقوم الهاتف بالإتصال بالإنترنت بدون أي مشاكل، ولاكن إذا كانت شريحة الإتصال SIM ليس بها رصيد فلن يتصل هاتفك بالإنترنت أبداً، وهنا يأتي سؤال وهل هذا يُعتبر إنترنت مجاني مدي الحياة وبدون رصيد كما يقول الكثير ؟ وهنا الإجابة بالطبع لا، ليس إنترنت مجاني بل هو من باقة الإنترنت الخاصة بك في هاتفك أو من رصيدك في الهاتف.

ولاكن هناك البسطاء من الناس من يتبعون هذه الخدع ويظنون أنها حقيقية وصادقة ولاكن هي في الواقع خدعة وحيله يتلاعبون بها علي المستخدمين فقط لكسب المشاهدات والأموال التي تأتي من وراء هذه المشاهدات والزيارات، وكل ما في الأمر أني أردت تنبيهكم لمعرفة هذه الأمور التي لا يعرفها هؤلاء البسطاء من مستخدمي الهاتف ويبحثون عن أفضل الطرق للحصول علي إنترنت مجاني لجميع الشبكات مدي الحياة.

ولتتعرف علي المزيد من التفاصيل المهمة قم بمشاهدة هذا الفيديو التالي والذي نوضح فيه كل هذه الخطوات بالتفصيل وإظهار الحقيقة للجميع.






حقيقة ام نصب؟ كود سري يعطيك إنترنت مجاني في هاتفك مدي الحياة بدون رصيد - Secret Code for Free Internet


0تعليقات