تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أبرز 4 مميزات رهيبة في متصفح جوجل كروم إستخدمها الآن | New Google Chrome features

 متصفح جوجل كروم يُعد من أسرع وأقوي متصفحات الإنترنت علي الإطلاق ، ولذا فهو الأفضل لدي المستخدمين حول العالم ودائماً ما نجده هو المتصفح الإفتراضي في الكمبيوتر ، وهنا سوف نتعرف علي أهم وابرز 4 مميزات في جوجل كروم متصفح الإنترنت الشهير.

تعرف علي ابرز مميزات Google Chrome الجديدة شئ لا يصدق



تعرف علي أسرار ومميزات جوجل كروم الجديدة



قد يهمك أن تتعرف علي أسرار وخفايا متصفح Google Chrome ، ومن الجيد القيام بهذه الخطوة والتعرف والتعمق في خصائص وإعدادات وخبايا جوجل كروم الرهيبة والتي تحتاج منك بعض الوقت كي تتعرف علي هذه المزايا الخفية في هذا المتصفح الرهيب.

كما أن جوجل كروم هو البنية الأساسية التي تم بناء أغلب المتصفحات الأخري عليها وببعض من سرعة التصفح العالية التي يقدمها لك متصفح كروم ، وفي هذا المقال الحصري سوف نتعرف علي ابرز مميزات وإعدادات جوجل كروم الرائعة والتي سوف تساعدك علي تصفح الإنترنت بسرعة فائقة وحمايتك أثناء التصفح من الفيروسات ومن الهجمات عبر الإنترنت ، و لتحصل علي تجربة رائعة جداً في إستخدامك لمتصفح الإنترنت العملاق Google Chrome.




فحص الأمان - Safety check

نبدأ بالتعرف علي أول ميزة في جوجل كروم وهي فحص الأمان ، وهذه الخاصية التي في المتصفح تُساعدك علي فحص أدوات وخصائص متصفح جوجل كروم بحثاً عن أي مشاكل أو فيروسات خطيرة يمكن ان تدمر جهازك او تشفر بياناتك ويمكن ايضاً أن تخترق جهازك الحاسوب الخاص بك ، كما أن هذا الخيار وهو فحص الأمان يقوم بفحص كل هذه الخيارات التالية.

  • فحص الأمان
  • التحديثات
  • كلمات السر
  • التصفح الآمن
  • الملحقات


الخصوصية والأمان - أمن المعلومات - التصفح الآمان

تعرف علي ابرز مميزات Google Chrome الجديدة شئ لا يصدق


في الصورة السابقة تقوم بالدخول إلي هذا الرابط المباشر لهذه الميزة في جوجل كروم chrome://settings/security ، وهي ميزة الحماية والأمان ، وهنا يوفر لك المتصفح أكثر من خدمة او شركة حماية للبيانات والتصفح الآمن ، قم باختيار الخدمة أو السيرفر المناسب لك والذي يعمل معك بدون مشاكل.

وهنا تكون قد حصلت علي إنترنت سريع جداً وآمن من أي مخاطر وهجمات عبر الإنترنت ، وايضاً تكون قد أضفت درجة حماية عالية جداً إلي متصفحك وهذا ما نطلق علية درع الحماية أو جدار الحماية الواقي من المخاطر والفيروسات الخطيرة وخصوصاً فيروس الفدية.


إزالة البرامج الضارة من جهاز الكمبيوتر

البحث عن البرامج الضارة ، يمكن لـ Chrome العثور على البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالتها.

من ضمن أبرز مميزات ومزايا متصفح جوجل كروم ، ميزة إزالة وتنظيف البرامج الضارة والخبيثة من جهاز الكمبيوتر ، وهذه ميزة رائعة جداً تفيد المستخدمين من حيث تنظيف وحماية أجهزتهم من البرامج الضارة والخبيثة والتي يمكن أن تدمر أجهزتهم وتسبب لهم المخاطر ، ولاكن هذا الخيار الذي متوفر في المتصفح يحل لك كل هذه المشاكل وبضغطة زر فقط ويبدأ في فحص الكمبيوتر بالكامل بحثاً عن أي برامج ضارة او فيروسات خطيرة او مشاكل في الجهاز ، كما انه يقوم بفحص الثغرات الأمنية في نظام التشغيل الخاص بك سواء ويندوز او غير ذلك.




للمزيد من التفاصيل حول مميزات ومزايا جوجل كروم الجديدة ، شاهد هذا الفيديو.




0تعليقات