تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

حل مشكلة تعليق الدفعات في جوجل ادسنس المشكلة الجديدة في Google Adsense

 مشكلة تعليق الدفعات في حسابات جوجل ادسنس هذه المشكلة التي ظهرت حديثاً في أغلب حسابات ادسنس الجديدة والقديمة ، وهي غالباً ما تظهر بعد اضافة حسابك البنكي بعدما تم إيقاف وسيلة الدفع ويسترن يونيون في تحديثات ادسنس الجديدة ، وتعليق الدفعات في ادسنس هي مشكلة ايضاً تظهر لك عندما يكون حسابك جديد ولم يتم تفعيله بعد ، وهنا تظهر لك رسالة تحذيرية باللون الأحمر بالأعلي في الصفحة الرئيسية في جوجل ادسنس تنبهك بأنه يجب عليك اثبات صحة عنوانك في ادسنس واضافة معلومات الدفع الخاصة بك والتي من خلالها سوف تتلقي أرباح ادسنس.

شرح طريقة حل مشكلة ادسنس في تعليق الدفعات وإثبات صحة العنوان والفوترة في جوجل ادسنس

شرح كيفية حل مشكلة تم تعليق دفعاتك حالياً ، يجب إتخاذ إجراء من جانبك لتحرير الدفعات

هنا وفي هذا المقال سوف نتعرف علي حل مشكلة تعليق الدفعات في ادسنس بعد التحديثات الجديدة ، وهذه المشكلة كما ذكرنا انها تظهر في الغالب بعد التعديل علي معلومات الدفع في حسابك عبر ادسنس ، لأن التعديل علي معلومات الدفع في ادسنس يُعتبر تغيير في معلومات في وسيلة الدفع وهنا تقوم ادسنس بإتخاذ هذا الإجراء في حسابك ، وهو إجراء أمني من قِبل الشركة.

ولذا فنجد أن هذه الإشعارات تظهر لنا في صفحة ادسنس الرئيسية ، تم تعليق دفعاتك حالياً . يجب إتخاذ إجراء من جانبك لتحرير الدفعات

شرح طريقة حل مشكلة ادسنس في تعليق الدفعات وإثبات صحة العنوان والفوترة في جوجل ادسنس

وايضاً إشعار مثل هذا ، دفعاتك معلقة حالياً لأنك لم تثبت صحة عنوانك.

شرح طريقة حل مشكلة ادسنس في تعليق الدفعات وإثبات صحة العنوان والفوترة في جوجل ادسنس

وهنا يجب عليك إتخاذ إجراء سريع وحل هذه المشكلة وإثبات صحة عنوانك أو إثبات تفاصيل الدفع الخاصة بك في جوجل ادسنس لحل هذه المشكلة التي يمكن ان تقوم بإيقاف الإعلانات في حسابك وتعليق حسابك في ادسنس.


ولكي تحل هذه المشكلة فكل ما عليك هو الضغط علي كلمة إتخاذ إجراء التي تكون في شريط الإشعار الأحمر ، ومن ثم تقوم باضافة معلوماتك الشخصية ، كــ الاسم الحقيقي الخاص بك بالكامل ، الاسم الأول ، اسم العائلة ، البريد الإلكتروني المُرتبط بالحساب الذي تمّ تعليقه ، وايضاً اضافة البريد الإلكتروني الثانوي ، وهذا حتي يتواصلوا معك من خلاله في حالة أنك فقدت إمكانية الوصول إلي البريد الإلكتروني الخاص بحسابك الذي به المشكلة ، ايضأً تقوم باختيار وتحديد خدمة جوجل المُتأثرة بالمشكلة وهي بالطبع Google Adsense ، وايضاً تقوم باضافة مُعرف الملف الشخصي لحساب الدفعات في حساب ادسنس الخاص بك ، وأخيراً تقوم باضافة بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية ، وهي تكون عبارة عن رخصة القيادة ، بطاقة الهوية الوطنية ، صفحة معلومات جواز السفر إلخ.

وهكذا بعدما تضيف كل هذه المعلومات والتفاصيل المطلوبة تقوم بإرسالها إلي ادسنس مباشرة ، وبعد لحظات قليلة سيتم الرد عليك عبر الجيميل الخاص بك والذي اضفته في المعلومات المطلوبة ، سيتم الرد عليك بنجاح العملية وأنه تم إثبات صحة عنوانك وكل شئ علي ما يُرام.

للمزيد من التفاصيل المهمة جداً حول حل مشكلة تعليق الدفعات في ادسنس وحل مشكلة إثبات عنوانك وإضافة وسيلة الدفع ، شاهد هذا الفيديو مُلخص الشرح بالكامل.


شاهد ايضاً : اعرف كل التحديثات الجديدة في جوجل ادسنس وتفعيل ادسنس بالطريقة الجديدة - كل ما تريد معرفته




شرح طريقة حل مشكلة ادسنس في تعليق الدفعات وإثبات صحة العنوان والفوترة في جوجل ادسنس - تحديثات ادسنس الجديدة

0تعليقات