تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أهم 4 برامج داعمة للكمبيوتر بعد تثبيت ويندوز جديد لا غني عنهم نهائياً

 يجب عليك ان تعرف ما هي أهم الخطوات التي يحتاجها جهازك الحاسوب بعد الفورمات وتثبيت ويندوز جديد علي الكمبيوتر ، من أهم هذه الخطوات التي يجب أن تقوم بها بعد تثبيت أي ويندوز جديد ، هي ان تقوم بتثبيت هذه البرامج المهمة جداً والتي لا غني عنها نهائياً وهي داعمة للويندوز ولتشغيل البرامج الضخمة والألعاب ومكونات الويندوز الأساسية ، وهذه البرامج هي من أهم الأمور والخطوات التي يجب ان تقوم بها بعد تثبيت الويندوز مباشرةً.

أهم البرامج الأساسية التي يحتاجها الكمبيوتر بعد الفورمات وتثبيت ويندوز جديد

ماهي البرامج الأساسية للكمبيوتر بعد الفورمات وتثبيت ويندوز جديد



من أهم هذه البرامج برنامج الفلاش بلاير ، يُعد برنامج الفلاش بلاير مهم جداً تواجده في الكمبيوتر ويجب تثبيته مباشرة بعد تثبيت ويندوز جديد علي الكمبيوتر ، كما ان فلاش بلاير هو أحد مشغلات الميديا عبر الإنترنت وخصوصاً موقع يوتيوب ، فعندما لا يكون فلاش بلاير غير مُثبت علي جهازك فتجد ان المواقع تطالبك بتوفير الفلاش بلاير حتي تستطيع تشغيل الميديا كــ الأفلام والفيديوهات التي توفرها هذه المواقع علي الإنترنت.

ولذلك يُعتبر برنامج الفلاش بلاير مهم جداً تواجده علي الحاسوب الخاص بك ولا غني عنه أبداً ، ولا تنسي ان الفلاش بلاير هو ايضاً مكون وداعم أساسي لتشغيل أغلب البرامج والألعاب علي حاسوبك وهذا بجانب تطلبهُ من المتصفحات وتصفح الإنترنت.


دوت نت فريموورك ، ايضاً من البرامج التي لا غني عنها نهائياً ، ويجب عليك تثبيته علي جهازك بعد القيام بتثبيت ويندوز جديد ، وهو مهم في جميع الحالات والأوقات لانه من البرامج والمكونات الداعمة للويندوز وتشغيل البرامج وتشغيل الألعاب ، وخصوصاً البرامج الضخمة مثل البرامج الهندسية وبرامج ادوبي كــ الفوتوشوب وما إلي ذلك ، وايضاً تشغيل محاكيات الأندرويد فهو عنصر أساسي في تشغيل هذه البرامج والألعاب الضخمة.


برنامج الجافا ، يُعد الجافا عامل رأيسي وأساسي في حاسوبك ودعم نظام التشغيل الخاص بك ، كما انه لا غني عنه نهائياً مثلما البراامج والمكونات السابقة ، وهو مطلوب وبشدة من المواقع عبر الإنترنت لأن هذه المواقع لديها الكثير من المكونات والميزات التي تتطلب تواجد برنامج الجافا علي الكمبيوتر ولكي تعمل معك هذه المزايا والأدوات في هذه المواقع عبر الشبكة العنكبوتية.

كما ان الجافا تحتاجه وبدون جدال إذا كنت من المطورين وإذا كنت تستخدم مطور عبر برنامج اندرويد استوديو ، فهو مهم جداً بالنسبة لك.


مشكلة التعريفات مشكلة يُعاني منها الكثير من مُستخدمي الحاسوب ، ولاكن الحل بسيط جداً ولا يحتاج كل هذا التضخيم في هذه المشكلة ، جميعنا يعرف ان من أهم وأولي الخطوات بعد تثبيت ويندوز جديد ، هي ان نقوم بتثبيت تعريفات الكمبيوتر مباشرة وقبل أي خطوة أخري ، وهذا هو الأمر الصحيح والواجب عليك كمستخدم القيام به ، ولاكن تعريفات يو اس بي للهاتف هي من التعريفات التي تحتاج ان تقوم بتثبيتها يدوياً ، وهذا لأن ليست جميع الهواتف مثل بعضها ، ولذلك تحتاج لتحميل تعريف هاتفك الرسمي لتثبيته علي حاسوبك كي يتعرف الكمبيوتر الخاص بك علي هاتفك ويقوم بالإتصال به مباشرة.

وهنا يجب عليك تثبيت تعريف USB علي الكمبيوتر وهذه خطوة مهمة من ضمن الخطوات السابقة والتي طرحناها لكم بالأعلي ، وأنا هنا أقدم لكم هذا المقال ، كيفية ربط وتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر USB وحل مشكلة عدم تعرف الكمبيوتر على الهاتف (الحل النهائي)

أهم البرامج الأساسية التي يحتاجها الكمبيوتر بعد الفورمات وتثبيت ويندوز جديد


للمزيد من التفاصيل حول أهم البرامج يحتاجها الكمبيوتر بعد الفورمات وتثبيت ويندو جديد ، شاهد الفيديو التالي.



0تعليقات