تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل برنامج اندرويد استوديو و Java SE من الموقع الرسمي بروابط مباشره Android Studio

اليكم تحميل برنامجي اندرويد استوديو وبرنامج Java SE البرنامجين كاملين من موقعهم الرسمي . لابد من تحميل برنامج "Java SE" كي يعمل برنامج Android Studio بشكل صحيح وبشكل كامل بدون اي مشاكل اثناء استخدامه.


تنزيل برنامج اندرويد استوديو كامل Android Studio


اهلاً ومرحباً بكم زوارنا الاعزاء في هذا الموضوع المتميز وهو عن تحميل برنامجين من اهم البرامج لدي المتخصصين في البرمجه وانظمة الاندرويد. برنامج اندرويد استوديو برنامج عملاق جداً له الكثير والعديد من الاستخدامات علي الحاسوب من اهم هذه الاستخدامات انك اذا كنت من ذوي البرمجه والمتخصصين في امور البرمجه بسهوله يمكنك استخدام برنامج اندرويد استوديو. ويمكنك ايضاً ان تقوم بانشاء نظام اندرويد كامل متكامل علي حسب اختيارك من خلال هذا البرنامج يمكنك تثبيت اندرويد اوريو او نوجا او اي نظام اندرويد حديث .. يمكنك تثبيته علي حاسوبك من خلال برنامج "Android Studio ".


تنزيل برنامج اندرويد استوديو كامل Android Studio


البرنامج كما قلت لكم له العديد من الاستخدامات وفيه الكثير من الميزات . وسوف نتطرق لشرح بعض هذه الميزات في دروس قادمه إنشاء الله تبارك وتعالي . وانتظرونا في الدروس القادمه سوف نتطرق لشرح كيفية إنشاء او تثبيت نظام اندرويد كامل علي الحاسوب من خلال برنامج اندرويد استوديو .. ترقبو موقعنا "قلعة المفكر للمعلوميات" وقنواتنا علي اليوتيوب.


شاهد الشرح الكامل لتحميل وتثبيت برنامجي اندرويد ستديو و الجافا





تحميل البرامج من الروابط التالية:


تحميل البرنامج : Android Studio


تحميل برنامج الجافا لنظامين 32 بت و 64 بت : Java Jdk x64-x86 Installer


تحميل برنامج الجافا لنظام 64 بت فقط : Java Jdk x86 Installer



0تعليقات