تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل وشرح برنامج الحماية IObit Malware Fighter أحدث إصدار كامل مدي الحياة

 برنامج IObit Malware Fighter أحد برامج الحماية العملاقة ومكافح البرمجيات الضارة والخبيثة ومضاد للفيروسات وحماية جهازك الكمبيوتر من أي مخاطر او تهديدات يمكن ان تلحق بالحاسب الخاص بك ، تم تصميم وتطوير برنامج Malware Fighter بشكل أكثر ذكاءً عن ذي قبل وهو مدعوم لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز ، وأصبح البرنامج يتميز بمزايا وميزات عظيمة لحماية الأجهزة من الفيروسات الخطيرة والبرامج الضارة.

كيفية تحميل برنامج IObit Malware Fighter PRO لإزالة برامج التجسس ، حصان طروادة



حماية شاملة وفي الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والبيانات الشخصية والتصفح عبر الإنترنت


برنامج مكافحة البرامج الضارة والخبيثة IObit Malware Fighter يُعد من أفضل وأقوي برامج الحماية لجهازك الحاسوب وذلك لأن البرنامج يعتمد علي العديد من مضادات الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ويوفر للمستخدمين الكثير من خيارت الحماية التي من خلالها يستطيعون حماية ووقاية أجهزتهم من أي مخاطر عبر إستخدامها وحتي أثناء تصفح الإنترنت وتوفير الحماية الكاملة للمستخدمين.


كيفية إزالة التهديدات الأمنية ومنع الوصول غير المصرح به وضمان التصفح الآمن


كما ذكرنا أن البرنامج يوفر لك العديد من طرق الحماية التي من خلالها تستطيع حماية جهازك الكمبيوتر من اي محاولات غير آمنة ولتستطيع الشعور بالحماية الكاملة أثناء إستخدام الكمبيوتر الخاص بك ، كما أن البرنامج يقوم بمسح وفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل بحثاً عن أي فيروسات او تهديدات خطيرة يمكن ان تكون في حاسوبك ، ومن هنا تكمل الحماية ولاكن يجب عليك ان تقوم باختيار وتفعيل كل خيارات وطرق الحماية التي يوفرها لك برنامج الحماية الرائع IObit Malware Fighter الإصدار الكامل والذي سوف تحصل عليه من الموقع الرسمي مباشرةً.


كيفية الحماية المقدمة من IObit Malware Fighter وأهميتها للمستخدمين


Malware Fighter برنامج مكافحة البرامج الضارة والفيروسات الخطيرة يقدم لك الحماية التامة من أحدث طرق الأختراق الحديثة والتهديدات للكمبيوتر مثل الفيروسات وبرامج الفدية وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والبرامج الإعلانية وما إلي ذلك ، حتى أحدث البرامج الضارة ، مثل Ransom Stop و Malware Coronavirus و Trojan Nanocore وحتى البرامج الضارة المرتبطة بفيروس كورونا سيتم إبعاده عنك وحمايتك وحماية عائلتك منه.

كما تمت إضافة أساليب الاستدلال المتقدمة الجديدة للكشف بذكاء عن متغيرات الفيروسات والمزيد من التهديدات ، أيضًا يساعدك محرك مكافحة البرامج الضارة الجديد تمامًا بنسبة 100٪ في الحصول على مسح سريع وشامل لنظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك والتعاون مع محرك Bitdefender ومحرك IObit Anti-ransomware لتقديم حماية متعددة النواة.


  • حماية الخصوصية

ايضاً IObit Malware Fighter يوفر لك حماية الخصوصية الكاملة والحفاظ علي خصوصيتك وخصوصأً عند تصفح الإنترنت والتحليق بعيداً في الظلام عبر الشبكة العنكبوتية ومخاطر الإنترنت والولوج إلي مواقع قد تكون خطيرة او ضارة ويمكن ان تقوم بتنزيل بعض الملفات الضارة إلي جهازك. وهنا تأتي مهمة برنامج الحماية الرائع Malware Fighter والذي يقوم بحمايتك من كل هذه المخاطر التي يمكن أن تُصيب جهازك الحاسوب ولاكن هذا مستحيل مع برنامجنا العملاق والذي سيحمي خصوصيتك دائماً والذي سيعمل دائماً علي فحص جهازك وتنظيفة من اي برامج وملفات ضارة او متفيرسة.


  • حماية متصفح قوية

ايضاً يوفر البرنامج الحماية الكاملة لمتصفح الإنترنت الخاص بك ، ومن هنا يوفر لك الحماية والخصوصية الكاملة عند تصفحك الإنترنت وتحذيرك عند أي مخاطر او هجمات عبر الإنترنت غير آمنة من الهاكرز او المتسللين عبر الإنترنت.


  • حراس أمان متعددة في برنامج IObit Malware Fighter

حراس أمن متعدد المنصات ، يوفر حراس أمان متعدد ومتميز في حماية اكمبيوتر بشكل كامل مع توفير الحماية التامة للجهاز من البداية للنهاية ، كما ان هناك حراس الأمان الذي يعمل مع بدأ تشغيل الكمبيوتر لصد أي هجمات او ملفات ضارة يمكن أن تتسلل إلي جهازك الحاسوب.




كيفية تثبيت برنامج IObit Malware Fighter الإصدار الكامل للكمبيوتر


خطوات تثبيت برنامج Malware Fighter علي الكمبيوتر سهلة جداً وهي كالتالي ، قم بتحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل المقال وهو لتحميل برنامج IObit Malware Fighter برابط مباشر من الموقع الرسمي مباشرةً.


بعد تحميل البرنامج قم بالبدأ في خطوات التثبيت وهي كالتالي ، تابع الصور التالية.

قم بفتح ملف التثبيت لبرنامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة IObit Malware Fighter ، وهنا اضغط علي تثبيت Install.


كيفية تحميل برنامج IObit Malware Fighter PRO لإزالة برامج التجسس ، حصان طروادة


وهنا سيقترح عليك كأعلان ان تقوم بتثبيت برنامج مثلاً كــ متصفح أبرا ميني او ما إلي ذلك من برامج الحاسوب الذي هي كأعلانات تظهر لك أثناء التثبيت ، قم بتحديد الخيار المناسب لك سواء القبول أو الرفض ومن ثم استمر في التثبيت بالضغط علي التالي Next.


كيفية تحميل برنامج IObit Malware Fighter PRO لإزالة برامج التجسس ، حصان طروادة


وهنا إنتظر حتي ينتهي من التثبيت.. وهو لا يأخذ سوي ثواني في عملية التثبيت.


كيفية تحميل برنامج IObit Malware Fighter PRO لإزالة برامج التجسس ، حصان طروادة


بعد إنتهاء التثبيت يبدأ عمل البرنامج مباشرةً والآن أصبح جهازك آمن تماماً ، ولاكن لم يبقي لك سوي القيام ببضع خطوات بسيطة لضبط إعدادات البرنامج وهنا تكون قد أنجزت عملك بنجاح.


كيفية إستخدام برنامج حماية الكمبيوتر IObit Malware Fighter PRO وفحص الكمبيوتر بالكامل وتنظيفه من برامج التجسس والمخاطر وتسريع الجهاز


بعد فتح البرنامج قم بتفعيل وتمكين كل خيارات الحماية المتوفرة في البرنامج بالكامل ، ومن ثم قم بالذهاب إلي مسح الجهاز وفحصه من تهديدات البرامج الخطيرة ، وهنا قم بالضغط علي Smart Scan وانتظر حتي ينتهي من فحص الكمبيوتر الخاص بك ومسحه بالكامل وتنظيفه من اي برامج وملفات ضارة.


كيفية تحميل برنامج IObit Malware Fighter PRO لإزالة برامج التجسس ، حصان طروادة



تحميل برنامج IObit Malware Fighter PRO لإزالة برامج التجسس ، حصان طروادة


  • البرنامج يدعم نظام التشغيل: Windows 11/10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP


تنزيل برنامج IObit Malware Fighter 11 Free ، حماية شاملة للكمبيوتر الشخصي مع أقوى برامج مكافحة البرامج الضارة وأقوى حلول الخصوصية



الآن يمكنك الحصول علي البرنامج كامل من الموقع الرسمي Iobit


تحميل برنامج مكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة للكمبيوتر : IObit Malware Fighter


0تعليقات