تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل متصفح Opera للهاتف مزود بـ VPN مجاني وحاجب اعلانات

احجب الإعلانات وتصفَّح أسرع على جهازك الذي يعمل بنظام Android مع متصفح ابرا ميني المزود بــ VPN حر والذي يقدم لك السرعة الرهيبة والأمان في تصفح الإنترنت وتحميل الملفات بسرعة عالية جداً، متصفح الابرا ميني ليس بالمتصفح الجديد علي الساحة بل يعد من البرامج والمتصفحات القديمة والتي قد اثبتت لجميع المستخدمين جدارتها وكفائتها في تصفح وحماية الانترنت.

تحميل متصفح اوبرا للاندرويد Opera Browser مزود ب VPN سريع
تحميل برنامج اوبرا ميني للجوال متصفح الويب Opera Mini للاندرويد


احصل علي متصفح إنترنت مجاني ومزود بخاصية VPN لحماية خصوصيتك وأمانك علي الإنترنت وتغيير IP address الخاص بك ومكانك إلي اماكن وعناوين وهمية + خاصية حجب الإعلانات والتي تمكنك من تصفح الإنترنت بسرعة فائقة وأمان تام بدون تشتت من الإعلانات • ايضاً يمكنك حفظ إشاراتك المرجعية وكلمات مرورك ويمكنك مزامنتها مع كل أجهزتك التي تتوفر علي متصفح ابرا ميني العظيم • ايضاً يمكنك توفير خطة بيانتك المحدودة من الإنترنت مع تصفح المواقع وصفحات الويب بسرعة أكبر• ايضاً يمكنك تصفح الإنترنت عبر النوافذ الخاصة والتي من خلالها تحافظ علي خصوصيتك والتخفي علي الإنترنت وعدم مشاركة بياناتك مع الأخرين • احصل علي تجربة انترنت سريعة وأمنة مع العديد من الميزات والمزاية الأخري اكتشفها بنفسك مع متصفح #Opera_Mini


اقترحنا لكاجعل حاسوبك المكتبي يدعم الوايفاي ويدعم البلوتوث مثل اللابتوب بدون برامج


متصفح Opera هو عبارة عن متصفح ويب سريع وآمن ومزود بخاصية VPN وخاصية حجب الإعلانات ويدعم موجز أخبار مُجدد، تطبيق متصفح الانترنت هذا المتوفر لنظام التشغيل Android هو المتصفح المثالي لهاتفك والذي سوف تشعر معه بالأمان والسرعة الرهيبة في تصفح الويب وتحميل الملفات من الإنترنت بسرعة فائقة وأمان تام.


دعونا أولاً نتعرف علي ميزات متصفح ابرا ميني الذي يعمل علي نظام التشغيل اندرويد والمتوفر لجميع الأجهزة.

أهم ميزات Opera Mini

VPN مجاني مدمج مع المتصفح وغير محدود

من أهم الميزات المتوفرة في متصفح ابرا ميني انه مزود بخاصية Vpn وهذه الخاصية هي التي تستطيع من خلالها تغيير الــ IP address الخاص بك وتغيير موقعك الحالي Location إلي اي موقع آخر يكون وهمي، اضافةً إلي ان ميزة في بي ان VPN توفر لك الأمان والسرعة عند تصفح الانترنت وتقوم بتحسين خصوصيتك بدرجة عالية جداً، ومن هنا تتجنب ان تقوم الشبكة بمشاركة معلوماتك وبياناتك مع أي شخص أخر.


اقترحنا لكطريقه تغير IP Address بدون برامج إلي اي دوله تريدها مجاناً - How to Change IP Address

حجب الإعلانات لتستمتع بتصفح اسرع وأأمن

يتمتع Opera بحاجب إعلانات عظيم تستطيع من خلاله حجب الإعلانات عند تصفحك مواقع الويب لتسهيل عملية تصفحك للإنترنت.

موجز الأخبار Opera

ايضاً يوفر لك متصفح ابرا ميني موجز أخبار يمكنك من خلاله متابعة جميع الأخبار في بلدك وحول العالم، والذي ايضاً يمتاز بالذكاء الاصطناعي (AI) وهو اختصاراً لي (Artificial intelligence)، ويتميز موجز الأخبار هذا بعدة خيارات لتساعدك علي تجربة أفضل مع متابعتك لأهم أخبارك وحفظها في مُفضلاتك.

التصفح الخاص Private Browsing

يمكنك تصفح الانترنت في نوافذ خاصة من متصفح ابرا ميني اذا كنت تريد التخفي علي الإنترنت للحفاظ علي خصوصيتك وبدون ترك أي اثر لك، ويمكنك التبديل بين العلامة العادية والخاصة بكل سهولة مع متصفح Opera Mini.


الوضع الليلي Night mode

ايضاً من ضمن ميزات وخصائص متصفح ابرا ميني انه يمكنك التغيير من الوضع العادي إلي الوضع الليلي في المتصفح وهذا لمتابعة قراءة المقالات وتصفح الانترنت بدون التسبب في إجهاد العين وللشعور بالراحة في الظلام.


اقترحنا لككيفية تحميل و تثبيت متصفح ابرا ميني الشهير علي الحاسوب وشرح ميزاته الجديده العملاقة


مزامنة أجهزة Opera الخاصة بك

يمكنك مزامنة مفضلاتك وكلمات المرور الخاصة بك والتي قمت بحفظها في المتصفح يمكنك مزامنتها مع كل أجهزتك الأخري التي تمتلك متصفح Opera Mini. ويمكن لمتصفح ابرا ميني المتاح للاندرويد مزامنة الاشارات المرجعية وكلمات المرور الخاصة بك مع أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة.


توفير البيانات

يمكنك توفير البيانات في هاتفك من خلال خاصية توفير البيانات المدمجة مع متصفح opera، وهذه الميزة تساعدك اذا كنت تستخدم إنترنت محدود في جهازك فهذه الخاصية توفر لك خطة الانترنت الخاصة بك مع تحميل الصفحات بتكلفة اقل واكثر سرعة.

وهذه تعتبر أبرز الميزات والخصائص في متصفح Opera، ولاكن يوجد العديد من الميزات والمزاية الأخري التي لم نذكرها في هذا الموضوع، ولاكن هذه هي مهمتك أنت قم باكتشاف جميع هذه الميزات الرائعة في متصفح Opera Mini.


اقترحنا لكموقع رهيب يعطيك سرعة انترنت تصل إلي 1000mb/s مجاناً مدي الحياة وتحميل الملفات بسرعة البرق


يمكنك القاء نظرة علي بعض اللقطات من داخل المتصفح:

تحميل متصفح اوبرا للاندرويد Opera Browser مزود ب VPN سريع



شاهد المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي :

من الآن سوف تتخلي عن متصفح هاتفك القديم وترحب بـــ Opera Mini المدهش







التحميل:

تحميل متصفح Opera للهاتف


تحميل متصفح Opera للكمبيوتر


1تعليقات