تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

موقع رهيب يعطيك سرعة انترنت تصل إلي 1000mb/s مجاناً مدي الحياة وتحميل الملفات بسرعة البرق Vpn Free

موقع رهيب يعطيك سرعة انترنت عالية جداً تصل إلي 1000mb/s مجاناً مدي الحياة وتحميل الملفات بسرعة البرق Vpn Free. كثيراً ما نبحث عن خدمات مجانية تمكننا من تصفح الإنترنت بسرعة عالية وهناك الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمات ولاكن غير مجانية وهذا شئ مؤسف، ولاكن سوف نقدم لكم في هذا الموضوع هذا الموقع الرائع الذي يمكنك من تصفح الإنترنت وتحميل الملفات بسرعة كالصاروخ مجاناً.

موقع رهيب يعطيك سرعة انترنت  1GB/S مجاناً مدي الحياة وتحميل الملفات كالصاروخ

موقع تصفح الإنترنت بسرعة خيالية


اليكم هذا الموقع العملاق الذي يعطيك سرعة انترنت خيالية تصل إلي 1 جيجا بايت في الثانية وهذا شئ رائع جداً وسيفيدك بشكل كبير للغالية، تستطيع تصفح الانترنت بسرعة عالية دون ملل والدخول الي أي موقع تريده وايضاً يمكنك تحميل الملفات التي تريدها وبي اي حجم سواء ملفات كبيرة ام صغيرة، وايضاً سرعة رفع عملاقة وهذه ايضاً جميلة جداً ومن خلالها تستطيع رفع الملفات الي موقعك او اي موقع رفع تريده بسرعة البرق وخلال لحظات بسيطة.

موقع رهيب يعطيك سرعة انترنت  1GB/S مجاناً مدي الحياة وتحميل الملفات كالصاروخ

هذا الموقع يقدم لك هذه الخدمات مجاناً وهناك خدمات متطورة اكثر يمكنك الإشتراك في الموقع والحصول عليها بتكلفة بسيطه جداً.

طريقة إستخدام موقع browserling والإستفادة منه

الموقع يعطيك فتره 3 دقائق للتصفح والتحميل من خلاله وبعد ذلك يتوقف او يطلب منك الاشتراك او الانضمام اليه والحصول علي خدمات بتكلفه بسيطه كما قلت لكم، ولاكن هناك حل وهذا من فكرتي الخاصة وهو ان تدخل الي الموقع وتتصفح وعندما يتوقف عن العمل تقوم بفصل او إطفاء روتر الإنترنت الخاص بك وتشغيله مرة اخري وهذه الخطوة تمكنك من عمل IP جديد حتي تتمكن من التصفح في هذا الموقع من جديد وهكذا.

شرح كيفية الدخول الي الموقع كما هو موضح في الصوره التالية

موقع رهيب يعطيك سرعة انترنت  1GB/S مجاناً مدي الحياة وتحميل الملفات كالصاروخ

كل ما عليك هو الدخول الي رابط الموقع الذي تجدونه في الأسفل ومن ثم تظهر لكم صفحة كما هو موضح في الصورة السابقة تقوم بوضع رابط الموقع الذي تريد الدخول اليه في الخانة المبينة في الصورة السابقة ومن ثم تختار النظام الذي تريد الدخول به والتصفح، ويوجد اكثر من نظام كنظام الاندرويد ويوجد الكثير منه كنظام نوجا وما قبلة، ويوجد نظام الويندوز بجميع أنواعة ويندوز Windows XP ويندوز Vista ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10، ومن ثم تختار المتصفح الذي تريده وايضاً يوجد الكثير من المتصفحات ومن ثم تختار إصدار المتصفح وايضاً توجد جميع الإصدارات لجميع المتصفحات الي آخر إصدار، وبعد ذلك تقوم بالضغط علي "Test now".


ويمكنك ايضاً إستخدام او اختيار نظام الاندرويد والدخول اليه وستجد وكأنك تمسك بهاتف اندرويد وباحدث التقنيات وهذا امر جيد للغالية لانك تستطيع وبسهوله تجربة وتشغيل اي تطبيق عليه بشكل سهل وبسيط وإستخدامة بالكامل.

فكرة هذا الموقع مشابهة للموقع الشهير rabb it وجميع تلك المواقع تقدم تلك الخدمات مجاناً وهذه الفكرة تساعد الكثير من المستخدمين علي تصفح الإنترنت بسرعة عالية جداً وخصوصاً أصحاب الإنترنت الضعيف.

رابط الموقع : browserling


1تعليقات

  1. بص اولا انا ويندوز 10 و كل ما احاول ادخل في خيار ويندوز 10 مش بيعمل test

    ردحذف