تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

افضل وارخص ميكروفون لليوتيوب ولكل الفئات ولكل الأجهزة - BOYA BY-M1

أول الاشياء التي يبحث عنها اليوتيوبرز واصحاب المحتوي هي المعدات وادوات التصوير وتسجيل الفيديوهات التي سيقدمونها علي منصات المواقع مثل اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها من منصات المواقع الاخري التي تتيح رفع محتوي الفيديوهات عليها، ومن أهم هذه المعدات التي يستخدمها اصحاب المحتوي ويحرصون عليها وعلي جودتها هو المايك او الميكروفون الذي من خلاله تستطيع تسجيل الصوت ليخرج في الفيديو الذي تقدمه او ايً كان المحتوي الذي تقدمه سواء مرئي او سمعي، ولهذا دائماً ما نحرص علي جودة وكفائة الميكروفون العالية والتي تساعدنا علي اخراج صوت احترافي.


اقرأ ايضاً : اجعل حاسوبك المكتبي يدعم الوايفاي ويدعم البلوتوث مثل اللابتوب بدون برامج

هنا وفي هذا المقال سوف اشارك معكم افضل مايك احترافي رخيص الثمن للمبتدئين ولمن يريدون العمل علي اليوتيوب فهذا الميكروفون مناسب لهم جداً، اضافةً إلي انه رخيص الثمن مقارنة بالميكروفونات الأخري التي تقدم نفس الجودة ولاكن باهظة الثمن، ولهذا احببت ان اشارك معكم هذه التجربة مع ميكروفون بويا ام 1، BOYA BY-M1.

بويا ميكروفون علاق للصدر، لاقطبي - BY-M1 هو مايك احترافي رخيص الثمن متناسب مع كل الفئات وذات جودة عالية جداً في تسجيل الفيديوهات بوضوح وجودة عالية، اضافةً إلي انه متوافق مع كل الاجهزة.

وهذا وصف الموقع الذي يقدم المايك - افضل مايك للتصوير

يقوم ميكروفون بويا العلاق اللاقطبي BY-M1 بتسجيل الصوت للفيديو بوضوح ودقة عالية. ويستطيع مكيروفون بويا تسجيل كل صوت او همسة من جميع الاتجاهات.مع ميكروفون بويا Boya BY-M1 العلاق اللاقطبي ستتمكن من تصوير الفيديوهات عالية الدقة بصوتيات واضحة ونقية للغاية. يلائم الميكروفون الهواتف الذكية، بالاضافة الى كاميرات الفيديو الرقمية ذو العدسة الاحادية العاكسة دي اس ال ار DSLR، ومسجلات الصوت.

الميكروفون يدعم كل الأجهزة

  1. كاميرا camcorders
  2. كاميرات DSLR
  3. متوافق مع كاميرا رقمية و كاميرا فيديو
  4. أجهزة تابلت Tablet
  5. أجهزة audio corders
  6. هواتف iphone
  7. أجهزة الكمبيوتر Desktop laptop



اقرأ ايضاً : عرض شاشة الهاتف علي الكمبيوتر وتشغيل الالعاب والتطبيقات والتحكم الكامل في الهاتف (بدون روت)

يوفر لك ميكروفون بويا العديد من المزايا والميزات الرائعة والأدوات التي تساعدك علي القيام بتسجيل الصوتيات بأعلي جودة خرافية من خلال المايك، اضافةً إلي انه يمكنك إستخدام المايك علي مكينة مكبرات الصوت في المساجد وايضاً يمكنك استخدام المكيروفون علي سماعات مكبرات الصوت الضخمة مثل سماعات الدي جي وغيرها من سماعات الصب، وهذا من خلال adapter.

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول افضل ميكروفون احترافي لتصوير في هذا الفيديو.



يمكنك شراء المايك عبر سوق دوت كوم

ميكروفون بويا العلاق اللاقطبي BY-M1

افضل مايك
افضل مايك لليوتيوب
مايك احترافي
افضل مايك رخيص
افضل مايك للجوال
افضل مايك للتصوير
افضل مايك للموبايل
افضل مايك لتسجيل القران
افضل مايك للتسجيل المنزلي في مصر
افضل مايك للتعليق الصوتي
افضل مايك للكاميرا
افضل مايك للغناء

0تعليقات