تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

طريقة تسريع الإنترنت اضعاف السرعة العادية بدون برامج طرق فعالة 100% Speed Up Internet

اهلاً بكم زوارنا الاعزاء في هذا الموضوع الحصري علي موقعكم " قلعة المفكر للمعلوميات " في هذا الموضوع سنقدم لحضراتكم افضل الطرق لتسريع الانترنت بشكل فعال جداً ومضاعفة سرعتة العادية، ودعك من هذه الشروحات التي اغلبها لا يعمل ! في هذا الدرس ستتمكن من زيادة سرعة الانترنت لديك اضعاف السرعة العادية وبدون برامج او اضافات.



اقترحنا لكحل جميع مشاكل متصفح جوجل كروم والمتصفحات الأخري وتنظيفها من الفيروسات

الكثير من المستخدمين من يعاني من ضعف الانترنت لديهم في التحميل او في التصفح وخصوصاً اصحاب السرعات الضعيفة كاصحاب الواحد ميجا. ويلجأ الكثير لمشاهدة الشروحات علي الانترنت وتطبيق الخطوات التي يرشدوه اليها ولاكن للاسف لا تنجح معه تلك الشروحات، ولاكن في هذا الموضوع سنقدم لكم الطرق الفعالة 100% والمجربة شخصياً والتي ستفيدك بشكل كبير جداً وتمكنك من تسريع الانترنت لديك وتصفح الانترنت بشكل سريع جداً وبدون برامج او اضافات. وهذه الطرق التي سنقدمها لكم في هذا الموضوع لن تجدها في المحتوي العربي وان وجدتها فسوف تجد تشابه في بعضها وليس كلها وليس كاملة كما سنقدمها لكم.

الطرق التي سنعرضها لحضراتكم في هذا الموضوع هي خدمات مجانية تقدمها اشهر الشركات وهي كالتالي:

OpenDNS

208.67.222.222
208.67.220.220


8.8.8.8
8.8.4.4

8.26.56.26
8.20.247.20

اقترحنا لككيفية تسريع الانترنت في ويندوز 10 إلي اقصي درجة من خلال 4 خطوات فقط

الخدمة الاولي، لشركة OpenDNS المعروفة في مد نظام أسماء النطاقات من خلال اضافة بعض الميزات مثل الحماية من التصيد الإحتيالي وتصفية المحتوى بشكل اختياري، بالاضافة إلى البحث من خلال نظام أسماء النطاقات.

والخدمة الثانية، تقدمها جوجل او Public DNS | Google Developers وهذه ايضاً خدمة قوية جداً وعن تجربة.

والخدمة الثالثة، وهي لشركة كومودو الشهيرة والمطورة لمتصفح الإنترنت العملاق Comodo Dragon وهذه الخدمة تمتاز بميزتين، الأولي وهي تحسين سرعة الانترنت والميزة الثانية وهي الحماية من اي هجمات اثناء تصفحك للانترنت وتمكنك من التصفح بشكل آمن جداً.

أفضل طريقة لتسريع الإنترنت

ولإضافة هذه السيرفرات شاهد الصور التالية

1- قم بفتح خيارات الإتصال بالإنترنت في حاسوبك والدخول إلي " Ethernet " قم بالوقوف علي هذا الخيار واضغط بزر الفأرة الايمن واختار آخرخيار وهو " Properties " او بمعني خصائص.


وبعدها قم باختيار إصدار انترنت IPv4.



بعد ذلك تختار احد الخدمات الموجودة في الاعلي ونضعها بالشكل التالي.

 Accelerate the Internet fold the normal speed

وهكذا تختار الخدمة التي تظبط معك والتي تجدها فعاله وامامك ثلاث خدمات تختار ما يعمل معك بشكل سليم.


0تعليقات