تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أفضل 14 اضافة لمتصفح جوجل كروم تقدم لك مميزات جنونية لن تتخيلها | Top 14 Extensions for Google Chrome

 دائماً ما يبحث مستخدمين المتصفحات والإنترنت وخصوصاً متصفح جوجل كروم عن أفضل اضافات Extensions للمتصفح الذي يستخدمونه دائماً علي حواسيبهم، وهنا دعونا نقدم لكم أفضل 14 إضافة رائعة لمتصفح جوجل كروم وكل المتصفحات التي علي نفس بُنية جوجل كروم، أفضل 14 اضافة ، ملحقات ، إمتدادات للمتصفح لا غني عنها. هذه الإضافات رائعة بمعني الكلمة فهي تقدم لك مميزات ومزايا رائعة جميعنا كـ مستخدمين نحتاجها في المتصفح أثناء تصفح الإنترنت للقيام بالكثير من المهام بسهولة.

أفضل إضافات رائعة للمتصفح لا غني عنها
14 اضافة لمتصفح جوجل كروم تُقدم لك مميزات ومزايا جنونية لن تتخيلها


أفضل إضافات رائعة للمتصفح لا غني عنها


في هذا الموضوع نشارك معكم مجموعة من أفضل الاضافات والإمتدادات لمتصفح جوجل كروم وباقي المتصفحات التي هي علي نفس البنية ، نقدم لكم أفضل 14 اضافة رائعة ومفيدة جداً تقدم لك الكثير من المميزات والمزايا الرهيبة والتي تفيدك في عملك وتصفح الإنترنت وإنجاز الكثير من المهام والخطوات فقط بضغطة زر، أيضاً يوجد بها اضافات لحماية خصوصيتك وتصفحك عبر الإنترنت وأيضاً منع الإعلانات المزعجة أثناء التصفح، وهناك المزيد والمزيد من الأدوات والميزات الرائعة في هذه الاضافات التي نستعرضها معكم في هذا الموضوع ونتمني أن تنال إعجابكم.


سوف نتعرف في هذا الموضوع علي :

  • أفضل 14 اضافة ملحقات للمتصفح
  • أفضل إضافات جوجل كروم لمنع الإعلانات
  • اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة
  • اضافات جوجل كروم للاندرويد
  • افضل اضافات جوجل كروم VPN
  • اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو
  • فتح الإضافات في جوجل كروم
  • افضل اضافات جوجل كروم VPN
  • فتح الإضافات في جوجل كروم
  • إضافة HTML5 لجوجل كروم
  • إضافات كروم للاندرويد
  • مواقع جوجل كروم
  • اضافات كروم VPN
  • إضافات فايرفوكس
  • أدوات المتصفح
  • Chrome extensions
  • 14 Best Browser Extensions

أقترحنا لك
افضل 4 اضافات لجوجل كروم لا غني عنها ستجعلك تعشق متصفحك


دعونا نبدأ معكم بإستعراض الاضافات والإمتدادات لمتصفحك المُفضل.



كيفية النجاح علي يوتيوب والحصول علي مشاهدات وأرباح عالية مع vidIQ Vision for YouTube

كيفية النجاح علي يوتيوب والحصول علي مشاهدات وأرباح عالية مع vidIQ Vision for YouTube

اكتشف أسرار النجاح وراء مقاطع الفيديو المفضلة لديك على YouTube.

هل تريد معرفة كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على يوتيوب ؟ ، و اكتشاف أسرار النجاح وراء قنواتك و مقاطع الفيديو المفضلة لديك على YouTube ؟ ، تعتبر إضافة vidIQ Vision for Chrome مجموعة من الأدوات الفعالة التي يحتاج كل منشئ محتوى إلى الوصول إليها إذا كانوا يريدون بناء جمهورهم على يوتيوب.

سواء كنت منشئ محتوى ، أو ناشرًا رقميًا أولًا ، أو مجتمعًا أو مدير تسويق ، فأنت بحاجة إلى معرفة:


1. ما المحتوى الذي يجب مضاعفته للحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube ؟

2. ما الذي يجعل " مقاطع الفيديو ذات الصلة " ذات صلة ؟

3. كيف يتم ترتيب مقاطع الفيديو في البحث ؟

4. من أين تأتي مقاطع الفيديو الموصى بها ؟

5. كيف تتناسب وسائل التواصل الاجتماعي مع تنمية الجمهور ؟

6. كيف يبدو YouTube SEO الجيد ؟

7. ما المحتوى الذي يبحث عنه جمهورك ؟

8. ما هو المحتوي الشائع حقًا على YouTube ؟


يوفر إمتداد Chrome المجاني لـ vidIQ Vision for YouTube هذه الإجابات! نقدم لك بيانات تحسين فريدة وأصلية يمكنها تحسين أداء مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل كبير ومشاركة المشتركين وفرص الترويج. يأتي vidIQ مع مجموعة من الميزات الرائعة بما في ذلك:

نقاط vidIQ - نصنف كل مقطع فيديو على YouTube وفقًا لخوارزمية الملكية عبر الأنظمة الأساسية ، ونخصص له درجة التحسين للتنبؤ باحتمالية الترويج في مقاطع الفيديو ذات الصلة والبحث ومقاطع الفيديو الموصى بها والمزيد.

تدقيق القناة - هل أردت يومًا تدقيق القناة الخاص بك ، وهو متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ تعد أداة تدقيق قناة YouTube من vidIQ واحدة من أقوى أدوات تسويق الفيديو التي يمكنك الوصول إليها. يوضح لك بسرعة كيفية أداء المحتوى الخاص بك ، وما الذي ينجح ، والمشكلات التي تحتاج إلى اهتمامك.

تعرف علي المزيد من الميزات والمزايا التي توفرها لك اضافة VidIQ Vision for YouTube الرائعة عند إستخدامك لها والإستمتاع بها وسلك طريق النجاح وبناء جمهورك علي يوتيوب.


قد يهمك



أفضل مسجل شاشة وأداة التقاط الشاشة والتعليق التوضيحي للعمل عن بعد.

أفضل مسجل شاشة وأداة التقاط الشاشة والتعليق التوضيحي للعمل عن بعد


هل تريد مشاركة شاشتك في حالات مثل الإبلاغ عن المشكلات الفنية أو تقديم عروض توضيحية للمنتج أو برامج تعليمية وإرشادية ؟، كل هذا وأكثر تجده في اضافة Awesome Screen Recorder & Screenshot، أفضل مسجل شاشة وأداة التقاط الشاشة والتعليق التوضيحي للعمل عن بعد.



تسجيل الشاشة وكاميرا الويب والصوت

تسجيل الشاشة وكاميرا الويب والصوت


تسجيل الشاشة HD وكاميرا الويب والصوت ، امتداد ApowerREC لمتصفح Chrome ، هو مسجل شاشة ذكي يلتقط سطح المكتب أو متصفح وكاميرا الويب ، بالإضافة إلى صوت النظام وصوت الميكروفون أو كليهما. بغض النظر عما إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو تعليمي ، أو إظهار طريقة اللعب الخاصة بك ، أو تسجيل إجتماع ، أو حفظ البث المباشر ، أو أي استخدام عام آخر ، يمكن أن يساعدك ApowerREC في ذلك بكل سهولة.



التقط لقطة شاشة لصفحتك الحالية بالكامل وبشكل موثوق دون طلب أي أذونات إضافية

التقط لقطة شاشة لصفحتك الحالية بالكامل وبشكل موثوق دون طلب أي أذونات إضافية


أبسط طريقة لأخذ لقطة شاشة لصفحة كاملة لنافذة المتصفح الحالية ، انقر فوق أيقونة الامتداد "أو اضغط على Alt + Shift + P" ، شاهد الامتداد يلتقط كل جزء من الصفحة ، ويتم نقله إلى علامة تبويب جديدة في لقطة الشاشة الخاصة بك حيث يمكنك تنزيله كصورة أو ملف PDF أو حتى مجرد سحبه إلى سطح المكتب، حقاً أنه لأمر رائع.



شاهد الترجمات بسهولة أثناء تصفح الويب بواسطة فريق الترجمة من Google

شاهد الترجمات بسهولة أثناء تصفح الويب بواسطة فريق الترجمة من Google

يضيف هذا الامتداد زرًا إلى شريط أدوات المتصفح يمكنك النقر فوق رمز الترجمة متى أردت ترجمة الصفحة التي تزورها.

يكتشف الملحق أيضًا تلقائيًا ما إذا كانت لغة الصفحة التي تتصفحها مختلفة عن اللغة التي تستخدمها لواجهة Google Chrome، إذا كان الأمر كذلك ، فسيظهر شعار أعلى الصفحة انقر فوق الزر ترجمة في الشعار لإظهار كل النص الموجود على الصفحة باللغة الجديدة.


يهمك أيضاً



مترجم ، قاموس ، صوت

مترجم - قاموس - صوت - ImTranslator: Translator, Dictionary, TTS


يترجم ImTranslator النصوص والكلمات القاموس والعبارات وصفحات الويب المحددة بين أكثر من 100 لغة باستخدام موفري الترجمة: Google و Microsoft Bing و Yandex. يتضمن ImTranslator 4 أدوات ترجمة: ImTranslator و Pop-up Bubble و Inline Translator و Webpage Translation وأدوات اللغة الأخرى مثل تحويل النص إلى كلام وتاريخ الترجمة والقاموس.



قم بتنزيل الملفات باستخدام Internet Download Manager

قم بتنزيل الملفات باستخدام Internet Download Manager



استخدم أفضل تطبيق للتعرف على النص! أسرع طريقة لنسخ النص من مقاطع الفيديو والصور ، حدد - انسخ - الصق ثم البحث

أسرع طريقة لنسخ النص من مقاطع الفيديو والصور ، حدد - انسخ - الصق ثم البحث


BLACKBOX هو أسرع طريقة لنسخ النص من مقاطع الفيديو والصور وملفات PDF وأي شيء ... على الإطلاق!، إذا كنت طالبًا فهذا أمر لا بد منه، إذا كنت مطورًا فستحب هذا أكثر ، وإذا كنت ممن يقضون وقتًا طويلاً في مشاهدة مقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت والإجتماعات فهذه الإضافة هي لك.


اقترحنا لك




الخصوصية مبسّطة مهمة الأذونات هي حظر المتتبعين المختفين المتربصين في كل مكان

الخصوصية مبسّطة مهمة الأذونات هي حظر المتتبعين المختفين المتربصين في كل مكان


في اضافة DuckDuckGo ، نعتقد أن الإنترنت لا يجب أن تشعر بالخوف الشديد ، والحصول على الخصوصية التي تستحقها عبر الإنترنت يجب أن يكون بسيطًا مثل إغلاق الستائر في منزلك.

يوفر امتداد DuckDuckGo Privacy Essentials أساسيات الخصوصية التي تحتاجها للتحكم بسلاسة في معلوماتك الشخصية ، بغض النظر عن المكان الذي يأخذك إليه الإنترنت.

شبكات تعقب الإعلانات الهروب - ستحظر حماية الخصوصية لدينا جميع أدوات التتبع المخفية التي يمكننا العثور عليها ، مما يعرض شبكات الإعلان الرئيسية التي تتعقبك بمرور الوقت ، بحيث يمكنك تتبع من يحاول تعقبك.

زيادة حماية التشفير - نحن نجبر المواقع على استخدام اتصال مشفر حيثما كان ذلك متاحًا ، لحماية بياناتك من أعين المتطفلين ، مثل مزودي خدمة الإنترنت.



Mercury Reader - قم بإزالة الفوضى من جميع مقالاتك. فورا.

ملحق Mercury Reader لمتصفح Chrome على إزالة الإعلانات والمشتتات


يعمل ملحق Mercury Reader لمتصفح Chrome على إزالة الإعلانات والمشتتات ، تاركًا النص والصور فقط للحصول على عرض قراءة نظيف ومتسق في كل موقع.



اضافة Midnight Lizard أنظمة ألوان مخصصة لجميع مواقع الويب، الوضع الليلي ، والسمات الداكنة


توفر لك اضافة Midnight Lizard أنظمة ألوان مخصصة لجميع مواقع الويب، الوضع الليلي ، والسمات الداكنة ، ومرشح الضوء الأزرق ، وتظليل الشاشة ، والتباين العالي ، والتدرج الرمادي ، وما إلى ذلك. يعمل كل مخطط ألوان من Midnight Lizard على جميع مواقع الويب ولن يصبح قديمًا أبدًا، هناك العديد من أنظمة الألوان المحددة مسبقًا.



الوضع المظلم لجميع المواقع. اعتن بعينيك، استعمل التنسيق الداكن للتصفح اليومي في الليل

الوضع المظلم لجميع المواقع. اعتن بعينيك، استعمل التنسيق الداكن للتصفح اليومي في الليل.


الوضع المظلم لجميع المواقع. اعتن بعينيك، استعمل التنسيق الداكن للتصفح اليومي في الليل.

تقوم هذه الإضافة بتفعيل الوضع الليلي عن طريق إنشاء تنسيقات مظلمة للمواقع أثناء التنقل. يقوم Dark Reader بعكس الألوان الساطعة لجعلها عالية التباين وسهلة القراءة في الليل.

بإمكانك ضبط السطوع، التباين، الفلتر البني، الوضع المظلم، إعدادات الخط وقائمة التجاهل.


يهمك أيضاً



قم بتمكين أو تعطيل ملحقات Google Chrome بسرعة وبضغطة زر بدون التنقل عبر الخطوات التقليدية

قم بتمكين / تعطيل ملحقات Google Chrome بسرعة وبضغطة زر بدون التنقل عبر الخطوات التقليدية


هل سئمت من وجود الكثير من الامتدادات في شريط أدوات متصفحك الخاص بك؟ جرب Extensity ، الأداة المُثلى للتمكين السريع وتعطيل جميع ملحقات Google Chrome. فقط قم بتمكين الامتداد عندما تريد استخدامه ، وقم بتعطيله عندما تريد التخلص منه لفترة قصيرة، يمكنك أيضًا تشغيل تطبيقات Chrome مباشرة من القائمة.



إظهار كلمة السر المخفية في المتصفح - أداة لتصور كلمات المرور التي إدخالها


هذا هو أداة لتصور كلمات المرور التي إدخالها، ويمنع إدخال الخطأ من كلمات السر، هذا هو أداة لتصور كلمات المرور التي إدخالها، ويمنع إدخال الخطأ من كلمات السر، سوف تظهر كلمات المرور عند النقر على الأيقونة الخاصة به، والعودة إلى كلمات السر ملثمين عند النقر فوق مرة أخرى.


وإلي هنا نكون قد إنتهينا من إستعراض الاضافات معكم، والآن يمكنك مشاهدة الفيديو التالي والذي قمت بإعدادة مسبقاً وقمت بشرح جميع الاضافات التي تم ذكرها في هذا الموضوع بالتفصيل.






0تعليقات