تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أرسل رسائل وملفات مشفرة ذاتية التدمير مؤمَّنة تماماً بكلمة سر إلي من تريد وفي أي مكان Self-Destructing Messages

 هل أنت من محبي الخصوصية التامة؟ هل تحب إرسال ملفات وملاحظات ورسائل مشفرة تماماً بكلمة مرور ويتم تدميرها مباشرة بعد قرائتها؟ إذاً أنت في المكان المناسب بوصولك إلي هذا الموضوع الحصري والذي سوف نشارك فيه أفضل المواقع والخدمات المجانية التي تقدم لجميع المستخدمين عبر الإنترنت حدمة الرسائل المشفرة وذاتية التدمير والتي يتم تدميرها مباشرة بعد فتحها وقراءتها، والآن يمكنك إرسال ملاحظات أو ملفات من شأنها التدمير الذاتي بعد قراءتها.

أفضل مواقع ترسل رسائل وملفات ذاتية التدمير مشفرة ومحمية تماما بكلمة سر
إرسال ملاحظات أو ملفات من شأنها التدمير الذاتي بعد قراءتها

كيفية إرسال رسائل وملفات وملاحظات بلا حدود بخصوصية تامة وكلمة مرور ويتم تدميرها فور فتحها وقراءتها


هناك الكثير من طلبات البحث حول هذه الأمور، خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء في الواتس ، كيف ارسل رسائل مجانية من الإنترنت إلى الهاتف النقال ، كيف أرسل رسائل مشفرة ، طريقة تفعيل المحادثة السرية في واتساب وفيسبوك وانستجرام والتيليجرام، والكثير من هذه الأمور والمميزات والمزايا التي يبحث عنها مستخدمين الإنترنت، وهنا وفي هذا المقال نشارك معكم أفضل المواقع التي تقدم لكم خدمة وميزة إرسال رسائل وملفات مشفّرة تماما ومؤمّنة بكلمة مرور ذاتية التدمير مجاناً إلي جميع المستخدمين حول العالم ومن أي موقع أو تطبيق تواصل إجتماعي أو إرسال عبر الإيميل رسائل بلا حدود.


وهنا نستعرض معكم هذه المواقع التي تساعدنا في إرسال وإستقبال رسائل متنوعة بخصوصية كاملة ومُأمّنة تماماً بكلمة سر ويتم تدميرها مباشرة بعد فتح الرسالة وقراءتها.


أفضل مواقع ترسل رسائل وملفات ذاتية التدمير مشفرة ومحمية تماما بكلمة سر


موقع Privatty من أفضل المواقع المتخصصة في إرسال الرسائل ذاتية التدمير، كما أن الموقع يقدم لمستخدمية الخصوصية التامة والسهولة في الإستخدام وعدم التكلف، وأيضاً الموقع مجاني تاماً ولا يتطلب منك أي رسوم أو إشتراكات لأنه موقع مجاني، كما أن الموقع يوفر لك ميزتين أو خيارين رائعين لإرسال الملفات من صور وفيديوهات ومستندات وما إلي ذلك، وهذا في خيار بوكس مخصص لإرسال الملفات من هذا النوع، وخيار أخر لإرسال الرسائل الكتابية والملاحظات والروابط وهذا في خيار مخصص لها تماماً.

كما أن الموقع يوفر للمستخدمين خيارات وأدوات التخصيص والضبط لهذه الرسائل كما يريد المستخدم، بمعني أنه يمكن للمستخدم والذي يريد إرسال الرسائل أن يُعدّ رسالته كما يريد وهو أن يقوم أولاً بتحديد الوقت الذي يتم فيه تدمير الرسالة، وهذا الخيار هو "Self-destructs" يمكنك من خلاله تحديد الوقت الذي يتم فيه تدمير رسالتك بعد قراءتها، بمعني يتم تدميرها بعد قراءتها مباشرة ، أو بعد ساعة ، أو بعد ساعتين وهكذا كما تريد أنت.

أيضاً هناك المزيد من الخيارات والإعدادات التي يمكنك ضبطها مثل إدخال وتعيين كلمة مرور لتشفير وتأمين الملاحظة أو الرسالة الخاصة بك، وهذا أمر مهم لحماية رسالتك من المتطفلين أن يطلعوا عليها، وفقط تسمح بمن ترسلها إليه أن يقرءها هو فقط، وبذلك هو فقط من تعطية كلمة المرور التي عينتها لرسالتك المرسلة إليه.

أيضاً يمكنك إدخال بريد إلكتروني "إيميل" ليصلك عليه إشعار فور تدمير الرسالة التي أرسلتها، وهذا من خلال خيار "Destruction notification"، أيضاً يمكنك إدخال أسم للرسالة أو الملاحظة التي ترسلها حتي تميزها أو يكون لها أسم مرجعي، وهذا الإعداد إختياري من ضمن إعدادات الملاحظة.

ويمكنك أيضاً تفعيل إعداد يسمي "لا تطلب التأكيد قبل إظهار الملاحظة وإتلافها" وهذا ليتم إتلاف الرسالة مباشرة بدون السؤال، وأيضاً هذا الخيار إختياري ومتروك لك.

يمكنك إلقاء نظرة علي هذه الإعدادات التي سبق ذكرها في الصورة التالية :

أفضل مواقع ترسل رسائل وملفات ذاتية التدمير مشفرة ومحمية تماما بكلمة سر



موقع Privnote والمتخصص في إرسال الملفات والروابط والرسائل الكتابية لا يختلف كثيراً عن الموقع السابق في كيفية العمل والإستخدام، فهو أيضاً يمكّنك من كتابة وإدراج الروابط في الرسالة وإرسالها لمن تريد عبر رابط مخصص لرسالتك، وأيضاً بمجرد فتح الرسالة وقراءتها من الطرف الأخر الذي استلم رسالتك ذاتية التدمير فسوف يتم تدمير الرسالة مباشرة فور قراءتها والإطلاع علي محتويات الرسالة.

أفضل مواقع ترسل رسائل وملفات ذاتية التدمير مشفرة ومحمية تماما بكلمة سر


إرسال واستقبال الرسائل المشفرة بشكل آمن


إرسال واستقبال الرسائل المشفرة بشكل آمن. تتيح لك الرسائل الخاصة مشاركة الملاحظات والرسائل مع التشفير من طرف إلى طرف والرابط الذي تنتهي صلاحيته تلقائيًا. لذلك يمكنك الاحتفاظ بما تشاركه بشكل خاص والتأكد من عدم بقاء العناصر الخاصة بك على الإنترنت إلى الأبد.

أفضل مواقع ترسل رسائل وملفات ذاتية التدمير مشفرة ومحمية تماما بكلمة سر

مميزات وخصائص موقع Safenote لإرسال رسائل التدمير الذاتي


يتيح موقع Safenote خدمة رفع وإرسال الملفات "Upload File"،تحميل الملف هي خدمة مجانية تمامًا لمشاركة الملفات تتيح لك مشاركة الملفات مع التشفير من طرف إلى طرف عبر رابط التدمير الذاتي.

رابط خاص ، رابط آمن يسمح لك بمشاركة الروابط المشفرة التي تعيد التوجيه إلى الوجهة والرابط الذي سيتلف ذاتيًا بعد إعادة التوجيه.

تأمين البريد الإلكتروني ، يتيح لك البريد الإلكتروني الآمن إرسال رسائل بريد إلكتروني تحتوي على مرفقات وتشفير من طرف إلى طرف عبر رابط يدمر نفسه ذاتيًا بعد قراءته.





موقع Quickforget موقع رسائل تدمير ذاتي رائع جداً ومميز عن أغلب المواقع التي تقدم نفس الخدمة، Quickforget هذه أداة مصممة للمساعدة في إرسال معلومات حساسة عبر البريد الإلكتروني، على سبيل المثال يمكنك إرسال اسم مستخدم عبر البريد الإلكتروني ، وحفظ كلمة مرور معنا ، والشعور بالراحة عند مشاركة بيانات إعتماد المستخدم لأن جميع المعلومات ليست في مكان واحد. لن نقوم بتعيين أي ملفات تعريف ارتباط ، ولا نحفظ أي معلومات تعريفية، بمجرد إنتهاء صلاحية سرّك نقوم بإزالته من قاعدة بياناتنا وعدم الإحتفاظ بأرشيفات.

أفضل مواقع ترسل رسائل وملفات ذاتية التدمير مشفرة ومحمية تماما بكلمة سر


خدمة Cloakmy تقدم طريقة سريعة ومريحة وآمنة لمشاركة المعلومات الحساسة، ما عليك سوى نسخ رسالتك في المربع ومن ثم تعيين المستلم وكلمة المرور الخاصة بك، إذا كنت تريد حماية رسالتك وإرسالها إلي من تريد، سيتلقى المستلم رابطًا آمنًا، وإذا حددت التدمير التلقائي كإعداد لانتهاء الصلاحية (افتراضيًا) ، فبمجرد فتح الرابط سيتم حذف الرسالة مباشرةً، مرر الملصقات بالماوس أو انقر عليها على شاشات اللمس لمزيد من المعلومات سيتم تشفير الرسالة باستخدام مفتاح يتم إنشاؤه عشوائيًا لكلمة مرورك إذا اخترت واحدًا.

موقع Cloakmy يقوم بتسجيل عنوان أيبي IP الخاص بك، فإحذر أن تستخدم خدمة الموقع في إرسال أي بيانات مشفرة بطريقة غير قانونية، وهذا ما نص عليه الموقع في المعلومات الخاصة به وكما هو آت في الفقرة التالية.

نحن نسجل عناوين IP ، كن ذكيا ، لا تستخدم خدمتنا بشكل غير قانوني. إذا كنت تستخدم خدمة البريد الإلكتروني ، فسيتم إرسال عنوان IP الخاص بك إلى مستلم (مستلمي) البريد الإلكتروني بالإضافة إلى رابط إلى الرسالة الآمنة.

أفضل مواقع ترسل رسائل وملفات ذاتية التدمير مشفرة ومحمية تماما بكلمة سر


موقع TMWSD هي خدمة مراسلة آمنة، يتم تشفير الرسائل المرسلة ونقلها بأمان وحذفها تلقائيًا عند استردادها.

أفضل مواقع ترسل رسائل وملفات ذاتية التدمير مشفرة ومحمية تماما بكلمة سر

أفضل مواقع ترسل رسائل وملفات وروابط ذاتية التدمير مشفرة ومحمية تماما بكلمة سر




وهنا وبعد أن إنتهينا من سرد وطرح المواقع فيما سبق ذِكره، أدعوكم لمشاهدة شرح هذه المواقع بالتفصيل وكيفية إستخدامها في إنشاء الرسائل ذاتية التدمير وإرسالها وشرح كيفية تخصيص الإعدادات الخاصة بالرسائل كل هذا وأكثر تشاهده عبر الفيديو التالي.




0تعليقات