تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أفضل 8 مواقع لتصميم الجرافيك وتحرير الصور (مميزات ومزايا) ستترك الفوتوشوب الآن وتستخدمها - Graphic Design

 من الجيد والممتع أن تجد هناك تقدم تكنولوجي وذكاء إصطاعي رائع مثل الذي نعيشه هذه الأيام في عالم الحواسيب والهواتف الذكية وعالم التقنية والتكنولوجيا الحديثة وعالم الجرافيك والتصميم من تقدم وتطور ملحوظ وناجح جداً، ولقد شهدنا في الأيام الماضية الكثير من المستخدمين حول العالم من اتجه لطريق العمل أونلاين أو كما نقول "العمل والربح من الإنترنت" "فريلانسر" وهو عمل مستقل. وبالطبع نحن كمستخدمين للكمبيوتر أو للهاتف قد نحتاج إلي تصميم بعض الأعمال كــ بوسترات الأفلام والمنشوارات علي الفيسبوك أو تويتر أو إنستجرام وغيرهما من مواقع السوشيال ميديا، وأيضاً تصميم الصور المصغرة للفيديوهات علي يوتيوب وتصميم غلاف لقناة يوتيوب، والكثير من الأعمال الأخري علي الإنترنت التي نحتاج فيها لتصميم الصور الإحترافية وعالية الجودة والتي نحتاجها في عملنا كمصممين أو حتي مستخدمين عاديين، وهنا نقدم لكم أفضل مواقع تصميم جرافيك مجانية لتصميم الصور والتعديل علي الصور الجاهزة وتحرير الفيديوهات أيضاً.

أفضل 8 مواقع تصميم الجرافيك المجانية وإزالة الخلفية من الصور بكل إحترافية
أفضل 8 مواقع تصميم جرافيك مجانية وإزالة الخلفية من الصور مجاناً

أفضل مواقع مجانية لتصميم الجرافيك للمحترفين ومهمة جداً للمبتدئين

في هذا الموضوع نشارك معكم مجموعة من أفضل مواقع تصميم الجرافيك أونلاين، 8 مواقع رائعة جداً بها من المميزات والمزايا والأدوات الرائعة الكثير والكثير، ومن أبرز وأكثر هذه المواقع روعة وذكاء هو موقع "فوتوبيا" الشهير وهو الموقع الذي لا يختلف شئ عن برنامج أدوبي فوتوشوب برنامج التصميم العملاق، وهناك باقي المواقع الرائعة التي سوف نتعرف عليها عبر هذا المقال الحصري إن شاء الله تعالي ، مثل موقع إزالة الخلفية من الصورة وهو موقع " Remove_BG " موقع لا غني عنه كما أنه يُمكّنك من إزالة الخلفية من أي صورة بكل إحترافية وبكل سهولة وبشكل مجاني تماماً، فدعونا نشاهد ونري ونتعرف علي هذه المواقع الرائعة بالتفصيل.

وهنا نشارك معكم هذه المواقع الرائعة والمفيدة جداً للجميع ولا تقتصر علي مستخدمين مُعينين، بل هي مُتاحة للجميع وهي مجانا تماماً كما أنها تقدم للمستخدمين مميزات ومزايا وأدوات رائعة جداً بل يُمكن أن لا تجدها في برامج التصميم المخصصة مثل الفوتوشوب وغيره من برامج التصميم والجرافيك الأخري.



أفضل 8 مواقع تصميم الجرافيك المجانية وإزالة الخلفية من الصور بكل إحترافية


موقع فوتوبيا هو موقع غني عن التعريف وقد اشتهر في الأيام الماضية بين المستخدمين عبر الإنترنت بشكل كبير جداً ، وهو موقع حقاً رائع ، كما أن مصمم ومطور هذا الموقع قد عمل علي أن ينقل جميع أدوات وميزات ومزايا الفوتوشوب في هذا الموقع الرائع " موقع فوتوبيا " ، موقع فوتوبيا هو موقع تصميم جرافيك تستطيع من خلاله تصميم أكبر وأجمل التصميمات السوشيال ميديا وغيرها وتصميم البوسترات والأغلفة للصفحات والمواقع والقنوات عبر اليوتيوب وغيره عبر الإنترنت. كما أنه يمكنك وبكل سهولة التعديل علي الصور الخاصة بك وتحريرها بشكل كامل ومفصل ، يمكنك أيضاً جلب المزيد من الصور من الإنترنت وتحريرها وإقتصاص الصور وإزالة الخلفية بشكل إحترافي جداً ، والمزيد من المهام التي يمكّنك منها موقع فوتوبيا.

كما أن موقع فوتوبيا بالضبط هو الأدوبي فوتوشوب بعينه، وهذا أمر جداً رائع ومميز كما أنه يساعدك علي القيام بعملك والتصميم الإحترافي بدون عناء وبدون أن تحتاج إلي برامج التصميم التي قد تكون مزعجة في بعض الأحيان مع الكثير من المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة حواسيب ضعيفة الإمكانيات والمواصفات، وأيضاً لا ننسي أنك تستطيع العمل والتصميم والرسم بإستخدام موقع فوتوبيا عبر الإنترنت من خلال الهاتف وهذا حقاً انه لأمر رائع وممتاز، لأنك وبكل سهولة لا تحتاج إلي الجلوس أمام حاسوب وأجهزة وتكلفات ، بل يمكنك التصميم من أي مكان وفي أي وقت تريد فقط بإستخدام هاتفك المحمول تستطيع التصميم وتحرير الصور بإحترافية عالية مثل إستخدامك للفوتوشوب وأكثر.


أفضل مواقع تحرير وتعديل الفيديوهات وعمل مونتاج للفيديوهات أونلاين والكتابة علي الفيديو


أفضل 8 مواقع تصميم الجرافيك المجانية وإزالة الخلفية من الصور بكل إحترافية

موقع كانفا هو موقع أيضاً متخصص للتصميم الرسومي والإبتكار والتعديل علي الصور وتحريرها، كما أن الموقع يقدم للمستخدمين قوالب التصميم الجاهزة وخدمات التصميم الجاهزة وما عليك فقط هو إختيار التصميم المناسب لك بالمقاسات المناسبة وتخصيصه وتصميم ما تريد، كما أن موقع كونفا يتمتع بالكثير من الميزات والمزايا الرائعة والأدوات الخرافية في التصميم الجرافيكي لِتُخرج في النهاية الأعمال عالية الجودة والإحترافية.

ومن فئات قوالب التصميم والرسومات الجرافيكس الجاهزة والتي يمكنك الحصول والتعديل عليها بشكل مجاني تماما في موقع كانفا ما يلي :

العروض التقديمية ، بطاقة "تصميم أفقي" ، خلفية افتراضية من Zoom ، معلومات رسومية ، بطاقة عمل ، قصص Instagram ، منشورات Instagram ، السير الذاتية ، دعوات (تصميم مربّع) ، خلفيات شاشة سطح المكتب ، أغلفة الكتب ، أوراق ذات رأسية ، كولاج الصور ، المخططات ، منشورات فيسبوك ، أغلفة الفيس بوك ، قصص فيسبوك ، خلفية شاشة الهاتف ، تخطٍّ إلى بداية القائمة ، والمزيد.



مرحبًا بك في موقع أو تطبيق الإنترنت " بيكسلر " " Pixlr " محرر الصور عبر الإنترنت الذي يتيح لك تحرير الصور وإنشاء تصميمات رائعة مباشرة في متصفحك مجانًا، استمتع بالمستوى التالي من التحرير السهل للصور والتصميم الرسومي باستخدام أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لإجراء تعديلات سريعة واحترافية. يفتح محررنا أي تنسيق صورة تقريبًا مثل PSD (Photoshop) و PXD و JPEG و PNG "شفاف" و WebP و SVG والمزيد من التنسيقال الأخري، ابدأ من لوحة قماشية فارغة أو حدد أحد القوالب المصممة باحتراف الجاهزة.

أفضل 8 مواقع تصميم الجرافيك المجانية وإزالة الخلفية من الصور بكل إحترافية
بيكسلر-Pixlr محرر الصور وصانع التصميم

كما أن بيكسلر وأغلب المواقع المقدمة في هذا الموضوع يدعم كل هذه المميزات والمزايا والأدوات التالية وأكثر في التصميم الرسومي الجرافيكي

  • أدوات تحرير الصور الحديثة لإجراء تعديلات سريعة ، مفضلة للمبتدئين.
  • مثالي لإجراء تعديلات سريعة ومرحة على الصور.
  • يفتح معظم الصور مثل PSD (Photoshop) ، PXZ ، JPEG ، PNG.
  • إنشاء محتوى فوري باستخدام قوالب تصميم احترافية.
  • إنشاء صور مجمعة بتخطيطات جاهزة.
  • نقرة واحدة لإضافة تأثيرات فنية للصور.
  • معظم الأدوات في أقسام قليلة.
  • تحرير الصور الكلاسيكي باستخدام أدوات لا غنى عنها ، ولكن أكثر أناقة.
  • مثالي لعمل تحرير الصور التفصيلي.
  • واجهة مستخدم كلاسيكية لسطح المكتب.
  • قص ونسخ ولصق التحديدات.
  • أداة Fill and Gradient.
  • أدوات التحديد.


برنامج تصميم الجرافيك المجاني - مصمم الجرافيت

أفضل 8 مواقع تصميم الجرافيك المجانية وإزالة الخلفية من الصور بكل إحترافية

Gravit Designer هو تطبيق تصميم رسوم متجه كامل الميزات والمزايا الآن في متناول يدك مجانا، ابدأ التصميم عبر الإنترنت أونلاين اليوم من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك، قم بتحرير الصور ، تصميم الأيقونات ، تحرير ملفات EPS والخاصة بالفوتوشوب ، استيراد ملفات AI ، أداة الرسم الرقمي ، إنشاء الشعارات الاحترافية مجانا.


5. Crello

أداة تصميم رسومات مجانية لمساعدتك على إنشاء محتوى مثير للإعجاب ورائع في دقائق معدودة وبدون عناء ، يمكنك أيضاً تصفح آلاف القوالب الاحترافية وتحريرها على الفور.

أفضل 8 مواقع تصميم الجرافيك المجانية وإزالة الخلفية من الصور بكل إحترافية


افضل مواقع تصميم الجرافيك المجانية أون لاين - تصميم إنفوجرافيك على الإنترنت مجاناً


بي فانكي الرائع لتحرير الصور وتصميم الجرافيك مُصمم للجميع، تحتوي منصة BeFunky الإبداعية الشاملة على الإنترنت على كل ما تحتاجه لتحرير الصور بسهولة وإنشاء تصميمات رسومية وإنشاء صور مجمعة باحترافية عالية.

أفضل 8 مواقع تصميم الجرافيك المجانية أونلاين وإزالة الخلفية من الصور بكل إحترافية



موقع Desygner هي أداة إنشاء محتوى سهلة الاستخدام وقوية للغاية، قم بتمكين الفرق من إنشاء المحتوى ومشاركته.

أفضل 8 مواقع تصميم الجرافيك المجانية أونلاين وإزالة الخلفية من الصور بكل إحترافية


إزالة خلفية الصورة أون لاين مجانا بدون برامج موقع Remove.bg


أفضل 8 مواقع تصميم الجرافيك المجانية أونلاين وإزالة الخلفية من الصور بكل إحترافية

موقع Remove BG هو متخصص في إزالة الخلفية من الصور باحترافية عالية جداً كما أن الموقع يتميز بمزايا رائعة وأدوات متخصصة في إزالة الخلفية من الصورة بدون ترك أي أثر لها، ومن مميزات ومزايا الموقع إزالة الخلفية علي النحو التالي.

موقع إزالة خلفية الصورة ، تفريغ الصورة من الخلفية أون لاين ، أفضل موقع إزالة الخلفية من الصورة ، إزالة الخلفية من الصورة اون لاين ، إزالة ، الخلفية البيضاء من الصورة ، تغيير خلفية الصورة ، كيفية إزالة خلفية الصورة في الوورد ، أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصورة.



أفضل 8 مواقع مجانية تصميم الجرافيك المجانية أونلاين وإزالة الخلفية من الصور بكل إحترافية

محرر الصور Fotor - صانع تصميم وصور مجمعة، الميزات الشائعة لمحرر الصور عبر الإنترنت ، يأتي محرر الصور عبر الإنترنت من Fotor مليئًا بالعديد من الأدوات الرائعة لمساعدتك على تحسين صورك. يمكنك تحسين الصور وتنقيح الصور وإزالة الخلفيات وتطبيق التأثيرات. ألق نظرة على بعض ميزات تحرير الصور الأكثر شيوعًا لدي موقع Fotor.

Fotor محرر صور مجاني على الإنترنت للجميع ، مجاني لتحرير الصور باستخدام محرر صور فوتور ببضع نقرات، يغطي جميع أدوات تحرير الصور عبر الإنترنت ، بحيث يمكنك قص الصور وتغيير حجم الصور وإضافة نص إلى الصور وحتى إنشاء صور مجمعة وإنشاء تصميمات رسومية بسهولة.


وهنا يمكنك الإطلاع علي المزيد من التفاصيل عبر الفيديو التالي والذي نقوم فيه بشرح وإستعراض جميع المواقع السابق ذكرها من مواقع التصميم الرسومي وتحرير الصور وإزالة الخلفية من الصور باحترافية عالية.





يهمك أيضا : 






0تعليقات