تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أفضل مجموعة مواقع إلكترونية مفيدة علي الإنترنت هي كنز لا غني عنها

 من أفضل المواقع علي الإنترنت هي تلك المواقع التي تُقدم لنا الخدمات والإستفادة منها دوماً في جميع المجالات والإستخدامات المختلفة من مستخدم لأخر ومن مجال لأخر، كما أن الإنترنت أصبح الآن ملئ بالمواقع الإلكترونية المختلفة في شتي المحتويات والمجالات المختلفة والتي قد تقدم فُرص عمل للمستخدمين حول العالم، وهنا نتعرف علي أفضل مجموعة من المواقع علي الإنترنت مفيدة جداً لجميع المستخدمين ولجميع المجالات وأنا أعتبرهذه المواقع هي كنز لا يُقدر بثمن ولذلك أقدمها لكم علي أنها هدية مني لكم للإستفادة من هذه المواقع الإلكترونية المفيدة.

دليل أفضل المواقع الإلكترونية علي الإنترنت للتصفح والتحميل والمشاهدة

أفضل مواقع علي الإنترنت لا غني عنها مفيدة لجميع المستخدمين وفي كل المجالات المختلفة وبها كل ما تريد 

ما هي هذه المواقع الإلكترونية المفيدة لجميع المستخدمين عبر الإنترنت ؟


هذه المواقع هي مواقع مفيدة لجميع المستخدمين وفي شتي المجالات وشتي العلوم والإستخدامات المختلفة لجميع المستخدمين حول العالم، كما أن هذه المواقع لا تقتصر علي محتوي مُعين بل بها الكثير من المحتوي والمحتويات المختلفة والتي تُفيدنا جميعاً، كما أنها تساعدك في عملك أيً كان عملك الذي أنت تعمل فيه وخصوصاً إذا كنت تعمل أونلاين أو مصمم جرافيكس أو مصمم فوتوشوب أو أيً من هذا القبيل التصميمي والفني، كما أن هذه المواقع التي سوف نشاركها معكم بها عدد كبير من المواقع تفيدك كمستخدم لجهاز الحاسوب والإستخدام الشخصي، والكثير والكثير من الميزات والمزايا والإستفادة من هذه المواقع الرائعة.

هذه المواقع هي كانت لإستخدامي الشخصي ولقد قُمت بتجميعها لسنوات وأنا أعمل في هذا المجالت التقني كـ يوتيوبر ومدون تقني، وهذه المواقع قدمت لي العديد من الإفادة والخدمات التي كانت وما زالت تساعدني علي إنجاز عملي بكل إحترافية وسهولة وايضاً إستخدامي الشخصي للكمبيوتر الخاص بي وليس الكمبيوتر فقط بل الهاتف ايضاً، ومهما شرحت لكم وتحدثت عن هذه المواقع كم هي مُفيدة فحقيقةً لا أوفيها حقها أبداً لأنها حقاً مواقع تستحق التجربة والإستفادة الكاملة من ما تقدمه من محتوي قيم ونافع ومفيد لجميع المستخدمين حول العالم.

قائمة أفضل مجموعة مواقع الإلكترونية مفيدة مجانية علي الإنترنت


عبر القائمة التالية نقوم بسرد المواقع التي سوف نشاركها معكم في هذا الموضوع الحصري علي جميع المواقع العربية والأجنبية وهو موضوع أفضل مجموعة مواقع إلكترونية مجانية مفيدة علي الإنترنت هي كنز لا غني عنها للجميع من مستخدمي الإنترنت حول العالم.

مواقع التعرف علي الكلام وتحويل الصوت والنطق الصوتي إلي كتابة بجميع اللغة عربي إنجليزي فرنسي اسباني والمزيد

1. Talk Typer: التعرف على الكلام في المتصفح عن طريق TalkTyper

موقع Talk Typer هو موقع رائع جداً يمكنك من خلالة التحدث إلي الموقع عبر المايكروفون الخاص بك وهنا يقوم الموقع بالتعرف علي الكلام وتحويله مباشرةً إلي كتابة، ومن هنا تستطيع إنشاء العديد من المواضيع والمقالات الكتابية بدون تعب فقد بالقائك الصوتي، وبعد الإنتهاء يُمكنك نسخ النص الكتابي ولصقه في أي مكان تُريده سواءً في مقالة أو في إنشاء بوست علي الفيسبوك أو تويتر وغيرهما من المواقع عبر الإنترنت.

دليل أفضل المواقع الإلكترونية علي الإنترنت للتصفح والتحميل والمشاهدة

كما أن الموقع يوفر للمستخدمين العديد من المميزات والمزايا والأدوات والخيارات الرائعة لتسهيل إستخدام الموقع والتعرف علي الكلام وتحويله إلي كتابة نصية، وايضاً يقدم لك الموقع العديد من الأدوات لمساعدتك علي إستخدام النص الذي تم إنشائه، فمثلاً هناك خيار يُمكنك من طباعة هذا النص، وخيار يُمكنك من إرسال هذا النص، وخيار يمكنك من خلالة ترجمة النص من أي لغة إلي إي لغة، والمزيد من الأدوات والخيارات الأخري في هذا الموقع الرائع موقع التعرف على الكلام في المتصفح عن طريق TalkTyper.



الموقع الثاني و الثالث لقد قمت بشرحهما وتقديمهما من قبل علي موقعنا هذا وعلي قناتنا عبر يوتيوب، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي والذي قمنا فيه بشرح وتقديم الموقعين الإلكترونيين بالتفصيل.



دليل أفضل المواقع علي الإنترنت للتصفح والتحميل والمشاهدة


موقع Youtubescreenshot هو موقع يُساعدك علي أخذ لقطة من فيديو يوتيوب بكل سهولة وبدون تحميل الفيديو كاملاً والعناء، كل ما عليك هو اختيار فيديو يوتيوب الذي تريد أخذ لقطة منه ومن ثم نسخ الرابط الخاص به والذهاب مباشرة إلي هذا الموقع "youtubescreenshot" ونسخ الرابط في الخانة أو المربع الخاص به ومن ثم الضغط علي Show screenshots وهنا يقوم الموقع مباشرة باختيار بعض اللقطات من الفيديو بجودات مختلفة وأخذ لقطة من الصورة المصغرة للفيديو، وهُنا أنت تقوم باختيار اللقطة التي تريدها وتقوم بتحميلها أو إستخدامها كما تريد.


موقع depositphotos يقدم لنا كل ما نريده في إستخدامات الكمبيوتر والتصميم من صور وفيديوهات وموسيقي وصور أشخاص يمكنك إستخدامها في التعبير عن شئ مُعين كما أنه يمكنك إستخدامها في التصميم والفوتوشوب والبوسترات وغيرها، موقع depositphotos لا يقتصر علي إستخدام مُعين أو محدود ولاكن يمكنك إستخدام الموقع والإستفادة منه في شتي مجالاتك والمجالات العامة والإستخدامات المختلفة وهو يحمل محتوي رائع وثمين وملئ بكل ما تُريد وتشتهي.

كما أن الموقع يوفر محرك بحث قوي وسريع للبحث في الموقع عن أي شئ تريده ويوفر ايضاً إختيار القسم والمحتوي الذي تريد البحث فيه أو البحث عنه، مثل البحث عن جميع الصور ، الصور ، ثلاثي أبعاد ، الرسوم التوضيحية ، أشرطة الفيديو ، والبحث عن الموسيقي ايضاً.


موقع synth agency موقع ثمين جداً ومتعدد المحتويات ولاكن نستعرض منه فقط محتوي الأيقونات والرموز التي يُقدمها مجانا للمستخدمين وزوار الموقع الإلكتروني، فهذا الموقع إذا كنت تبحث عن أشكال وأيقونات ورموز فهذا الموقع سوف يُغنيك عن البحث عن الأيقونات لأنه بالفعل به ألآف الأيقونات المختلفة بين الأشكال والتي يُمكنك الحصول عليها وتحميلها مجانا.

7. imgur

تحويل الفيديو إلى صور متحرّكة GIF بجودة عالية أونلاين

موقع imgur من المواقع الشهيرة علي الشبكة العنكبوتية وله زواره من حول العالم، كما أن الموقع رائع جداً ومفيد وله العديد من الإستخدامات الرائعة في مجال الإنترنت والإستخدام العادي والإستخدام الشخصي، موقع امجور له متجر خاص به لعرض الملابس المُزهلة والجميلة وهذا المتجر تحت أسم imgurstore ، ولاكن الميزة التي نتحدث عنها هنا هي أنه يمكنك وبكل سهولة عبر موقع امجو أن تقوم بأخذ جزء من أي فيديو علي الإنترنت وتحويله إلي صورة متحركة بضغطة زر كما هو موضح في الصورة التالية.

دليل أفضل المواقع الإلكترونية علي الإنترنت للتصفح والتحميل والمشاهدة


موقع Browser Ling هو موقع لإختبار المتصفحات بجميع أنواعها علي مختلف أنظمة التشغيل كــ مايكروسوفت ويندوز ونظام أندرويد، ولاكن يمكنك الإستفادة من الموقع في التصفح بشكل سريع جداً وآمن ورفع ملفاتك وتحميلها ايضاً بسرعة خيالية كل هذا مجانا، كما انه يمكنك استخدام الموقع كما تريد وتحب.


موقع Speedtest هو موقع عمل تيست وقياس سرعة الإنترنت لديك، وقياس سرعة النت من حيث التصفح وسرعة رفع الملفات وقياس سرعة تحميل الملفات ايضاً، ويمكنك تحميل تطبيق الموقع علي هاتفك ليكون معك دوماً وايضاً تحمله علي حاسوبك سواء يعمل بنظام الويندوز أو بنظام الماك أو إس أو أضافته إلي متصفحك كــ ملحق في المتصفح، والمزيد.


موقع en.savefrom هوموقع ثمين جداً وغني عن التعريف ومن خلال هذا الموقع يمكنك تحميل أي فيديو من الإنترنت بكل سهولة بدون البحث عن مواقع أخري وبدون عناء، موقع en.savefrom تستطيع من خلاله تحميل فيديوهات الفيسبوك وتحميل فيديوهات اليوتيوب وتحميل فيديوهات تيك توك وتحميل الفيديوهات من تويتر وتحميل الفيديوهات من انستجرام والمزيد من المواقع الأخري يمكنك تحميل أي فيديو منها بكل سهولة.

112conv
12flvto
13y2mate
14convertio

هذه المواقع هي خاصة بتحميل فيديوهات اليوتيوب وتحويل الفيديو إلي صوت، بمعني يمكنك تحويل إي صيغة فيديو إلي صيغة صوتية مثل MP4 إلي MP3، وقمنا بمشاركة هذه المواقع من قبل في مقال خاص وقمنا بشرح هذه المواقع بشكل تفصيلي، كما أننا قمنا بعمل فيديو شرحنا فيه كل شئ عن هذه المواقع وكيفية إستخدامها يمكنك الدخول إلي المقال الخاص بها عبر العنوان التالي.



موقع ocr space من خلاله وبكل سهولة تستطيع إستخراج أي نص من أي صورة كما تريد، بمعني أنه إذا كانت لديك صورة مُعينة وبها نص تريد إستخراجه من هذه الصورة بدون أن تقوم بنقله يدوياً عبر الكتابة، فكيف يتم هذا ؟ كل ما عليك هو الدخول إلي هذا الموقع الرائع ocr space ومن ثم رفع الصورة التي تريد إستخراج النص الكتابي منها وبعد ذلك تقوم بالضغط علي زر البدأ بالمسح وهنا وفي لحظة ينتهي الأمر ويتم إستخراج النص من الصورة بكل سهولة ويمكنك إستخدام النص بعد ذلك ونسخه.

16Reflect

موقع Reflect موقع من المواقع المميزة وكيفية عمله انه يقوم بتركيب الصور، بمعني انه يمكنك تركيب صورتك علي صورة أي شخصية مشهورة، وبالطبع هذا أمر رائع أنك تقوم بتركيب صورتك علي صورة شخصيات مشهورة وعالمية مثل ممثلين هوليود وشخصيات العالم المشهورة.

أفضل مجموعة مواقع زخرفة النصوص والكلمات وزخرفة الأسماء العربية والأجنبية بجميع اللغات


موقع زخرفة من أجمل مواقع الزخرفة علي الإنترنت والتي تقدم جميع المميزات والمزايا والأدوات التي تساعد المستخدمين في زخرفة أسمائهم وزخرفة الجُمل وزخرفة الكلمات والنصوص بكل سهولة مع موقع زخرفة الرائع، موقع زخرفة به العديد من أدوات الزخرفة فيمكنك زخرفة أسمك باللغة العربية، وايضاً يمكنك زخرفة أسمك باللغة الأجنبية وجميع اللغات، كما أن الموقع به أقسام مخصصة وأدوات زخرفة ذات تقنيات عالية جداً ويمكنك اضافة بعض الرموز والأشكال إلي زخرفتك كما تريد.

كما أن موقع زخرفة به زخرفة جاهزة للنسخ وزخرفة أسماء جاهزة، وأجمل مزايا وميزات موقع زخرفة أنه يوجد قسم خاص بتعديل الصور، بمعني أنه يمكنك إختيار صورة من جهازك لتقوم بالتعديل عليها أو تقوم بإنشاء صورة خاصة بك من خلال الموقع وتقوم بالتعديل عليها وكتابة النصوص والكلمات الخاصة بك واضافة المؤثرات والأشكال والرموز، والجميل أيضاً في موقع زخرفة أنه باللغة العربية وهذا رائع مع المستخدمين الذين ليس لديهم لغات أخري، كما أنه يمكنك من خلال موقع زخرفة أن تقوم بكتابة أسمك علي صورة من اختيارك ويمكنك اكتشاف المزيد والمزيد من الخفايا والأسرار الرهيبة في موقع زخرفة الرائع.


موقع coolnames هو ايضاً خاص بزخرفة الكلام فهو خدمة مجانيّة لإضافة الرموز والزخارف للأسماء وعمل أسم بحركات كوول، ومن أبرز أدواته ومزاياه أنه يقدم لك زخرفة النصوص العربية ، زخرفة النصوص الإنجليزية ، لوحة مفاتيح الزخرفة ، رموز وحروف ، معاني الأسماء العربية، والمزيد في هذا الموقع الرائع.


هذا الموقع أيضاً رائع جداً في زخرفة النصوص والأسماء والكلمات بطريقة خرافية، وهذا الموقع هو برنامج للزخرفة أونلاين، يُقدم للمستخدمين عدد كبير من الأدوات والمزايا لزخرفة أسمائهم وكتابة زخرفة يقبلها الفيسبوك، ورموز وأشكال رائعة، وزخارف إسلامية، وايضاً يمكنك الزخرفة بنفسك وكتابة واختيار ما يحلو لك في زخرفة أسمك أو الكتابة الخاصة بك.


موقع قطري موقع رائع جداً ويتميز بأكثر من ميزة وأكثر من خدمة، ولاكن نقتصر فقط علي برنامج زخرفة الأسماء والنصوص والكلمات، فيمكنك كتابة ما تريد في مربع الإدخال الخاص بإدخال الكتابة وبعدها تضغط علي زخرف الآن وسوف يتم زخرفة كتابتك مباشرة ويمكنك بعد ذلك نسخ الزخرفه وإستخدامها كيفما تشاء.

أفضل مواقع تحويل الأحرف وتصحيح الأحرف العربية لتكون مُعتدله في البرامج الغير مُعربة


22Revfad

23. Omar84



من المشاكل التي تواجه المصممين ومستخدمي برامج المونتاج وأغلب البرامج الغير مُعربة هي مشكلة الكتابة باللغة العربية، بحيث أن الكتابة تكون بالمقلوب كما يسميها الكثير من المستخدمين، وكثيراً ما نجد في محركات البحث هذه الجُملة التساؤلية وهي كيف اقلب الكلام في الفوتوشوب أو أي برنامج آخر؟ ، ولاكن مشكلة اللغة العربية عند الكتابة تكون مقلوبة لا تقتصر علي الفوتوشوب فقط بل علي الكثير من البرامج الأخري مثل برنامج أدوبي بريمير وأدوبي أفترإفكت وغيرهما من البرامج الأخري، وهنا يأتي دور هذه المواقع الرائعة والتي تمكنك من حل مشكلة الكتابة بالمقلوب في البرامج بحيث انك تقوم بكتابة ما تريد كتابته في الموقع ومن ثم تقوم بتحويل الكلام بحيث يقوم الموقع بكل إحترافية بقل الكلام ليكون مقلوب، فمثلاً قلعة المفكر للمعلوميات أسم موقعنا هكذا، ونقوم بادخاله في الموقع هكذا، يقوم بالموقع بتحويل الكلام ليكون هكذا " ﺕﺎﻴﻣﻮﻠﻌﻤﻠﻟ ﺮﻜﻔﻤﻟﺍ ﺔﻌﻠﻗ " وهنا أنت قم بقراءة الجُملة من اليسار لليمين بمعني القراءة بالعكس.

وبعد عكس الكتابة في الموقع تقوم بنسخها ولصقها في البرنامج الذي تواجه معه مشكلة في اللغة العربية وبعدها تجد أن الكتابة أصبحت عادية وليس بها أي مشاكل، والذي حدث هنا أنك قمت بقلب الكتابة والبرنامج الذي يواجه مشكلة مع اللغة العربية يقوم بقلب الكلام ايضاً.. فأنت عندما تقوم بنسخ النص من الموقع ولصقه في البرنامج يقوم البرنامج بقلب النص فهنا يتم عدله مرة أخري ويصبح النص طبيعي ليُقرأ من اليمين لليسار.

موقع Arabic in Adobe Photoshop and Games

ولاكن لنا وقفة مع موقع Arabic Keyboard فهو اضافة إلي أنه يقوم بتصحيح الكتابة في البرامج التي لا تدعم كتابة اللغة العربية فهو ايضاً به ميزة أخري رائعة جداً وهي تشكيل الكلمات وهذه ميزة جديدة تم إضافتها في الموقع، ومن خلال هذه الميزة تستطيع كتابة الكلام الذي تريده وهنا تقوم هذه الأداة بتشكيل الكلام بالشكل الصحيح وباللغة العربية الصحيحة، بمعني انه لا يقوم بوضع تشكيل كنوع من الجمالية ولاكن لا.. بل تشكيل صحيح للـ لغة العربية الصحيحة.


موقع Internet Archive أو أرشيف الإنترنت، هو عبارة عن مكتبة غير ربحية تضم ملايين الكتب والأفلام والبرامج والموسيقى ومواقع الويب المجانية والمزيد، أنا شخصياً أعتبره كِنز الإنترنت وذلك لأنه يحمل أرشيف هائل من الإنترنت من حيث الكتب والبرامج والأفلام والفيديوهات والموسيقي والمستندات وكل هذا القديم منه والجديد، لدرجة أنك تجد فيه كتب قديمة جداً وتاريخية وأفلام قديمة جدا وقد لا تجدها علي الإنترنت تماماً إلا في هذا الموقع، وايضاً يمكنك تصفح الموقع والبحث فيه عن أي شئ تريده من هذه المحتويات مثل الكتب والبرامج وكل ما تريد.


موقع Resize You Rimage هو عبارة عن برنامج أونلاين تستطيع من خلاله التعديل علي حجم الصور من حيث الطول والعرض وتكبير وتصغير الصورة ودوران الصورة بحيث أنها إذا كانت صورة مقلوبة فيمكنك عدلها وإستعادة شكلها الطبيعي بكل سهوله عبر هذا الموقع، وايضاً يمكنك القطع من حواف الصورة بحيث يمكنك حذف أجزاء من الصورة كما تريد ومن الناحية التي تريدها.


موقع Privnote يقول لك، أرسل ملاحظات تدمر نفسها ذاتيًا بعد قراءتها، ما معني هذا الكلام؟ ما يقصده الموقع وآلية عمل هذا الموقع أنه يُمكّنك من إرسال رسائل وملاحظات لأشخاص أخرين وبعد فتح رسالتك أو مُلاحظاتك وقرائتها يتم تدميرها مباشرة بشكل ذاتي، بمعني أنه لا يكون وجود لرسالتك بعد ذلك ولاكن يُمكن لقارئها نسخ محتوي الملاحظة أو الرسالة ولاكن لا يعلم أحد من أين هي أو من أين أتت هذه الرسالة، وإذا أراد الدخول إلي ملاحظتك أو رسالتك مرة أخري فسوف يجد هذه الرسالة " تم تدمير الملاحظة ".


إذا كنت تُعاني مع الكتابة بالكيبورد وعدم القدرة علي الكتابة وأنت تنظر إلي شاشة حاسوبك ولابد من النظر إلي الكيبورد أثناء الكتابة فأطمئنك يا صديقي أن هذا الموقع الرائع typing سوف يحل لك هذه العُقدة بكل سهولة وخلال أيام مع مُتابعتك معه سوف تكتب علي لوحة المفاتيح بكل إحترافية وبدون النظر إلي الكيبورد.


موقع Remove هو عبارة عن برنامج فوتوشوب أونلاين مُتخصص في إزالة خلفيات الصور بإحترافية عالية جداً ومميزة حتي عن البرامج المُخصصة في إزالة الخلفية من الصورة، هذا الموقع وعن تجربة شخصية يستحق الــ 5 نجوم بجدارة عالية لأنه بالفعل أثبت أنه الأفضل من بين الكثير في إزالة أي خلفية من الصورة مجانا وايضاً احترافية عالية، وايضاً يمكنك التعديل علي الصورة بعد ذلك واضافة بعض المؤثرات مثل جعل الخلفية ضبابية والتعديل علي حواف الصورة إذا كان هناك بعض من بقايا الخلفية في الصورة، ويمكنك إظهار ما تم إخفائه وإزالته من الخلفية للصورة إذا كان تم محوه بالخطأ مع الخلفية، وايضاً يمكنك إضافة خلفية جديدة للصورة عِوضً عن الخلفية إلتي تمت إزالتها وإيضاً يُمكنك اختيار الخلفية تكون صور أماكن وصور طبيعية أو تختار خلفية ألوان بحيث أنها تكون لون فقط، في الحقيقة الموقع رائع جداً ويستحق التجربة وأجمل شئ أنه مجاني تماماً ويمكنك إزالة الخلفيات من صور لا عدد لها، والمزيد من المميزات والمزايا والميزات في هذا الموقع الرائع إكتشفها بنفسك.


هل تبحث عن موقع يُمكنك من تحميل تطبيقات وألعاب الهاتف متجر التطبيقات جوجل بلاي برابط مباشر APK ؟ إذا كانت إجابتك هي نعم فإذاً أنت في مكانك المُناسب وأحب أن أقدم لك هذا الموقع الرائع والمميز في تحميل تطبيقات أندرويد APK علي الكمبيوتر والهاتف برابط مباشر، هذا الموقع جميل جداً في هذا المجال وتستطيع من خلاله تحميل تطبيقات أندرويد مجانا برابط مباشر للكمبيوتر والهاتف، وهذا الأمر له مميزات ومزايا عديدة لك كمستخدم للهاتف أو الحاسوب.

شرح كيفية تحميل تطبيقات أندرويد APK من خلال موقع Apps Evozi

شرح موقع Apps Evozi Apk Downloader لتحميل تطبيقات أندرويد بصيغة APK برابط مباشر، كل ما عليك هو الدخول إلي الموقع ومن ثم ستجد مُستطيل خاص بلصق رابط التطبيق أو اللعبة المُراد تحميلها بداخله وهنا تقوم بنسخ رابط التطبيق من متجر التطبيقات بلاي ستور أو جوجل بلاي وتقوم بلصق الرابط داخل هذا المُستطيل وبعدها تقوم بالضغط علي زر " Generate DownIoad Link " ليقوم الموقع مُباشرة بجلب التطبيق وتجهيزه لك وبعدها تجد رابط التحميل المباشر جاهز بين يديك يمكنك تحميله تلقائياً.


موقع ZXing Decoder Online هو موقع خاص بفك تشفير الأكواد والرموز المشفرة بشكل مجاني تماماً، تحدثنا سابقاً عن الأكواد وأنواعها وكيفية إنشائها ومتي تم تطويرها والكثير من المعلومات المهمة حول هذه الأكواد وما تسمي بي رموز الإستجابة السريعة، يمكنك الرجوع لهذا الموضع عبر العنوان التالي.


فهذا الموقع وهو ZXing Decoder Online يُمكّنك من فك تشفير هذه الأكواد بجميع أنواعها ومعرفة وقراءة محتوي الرمز المشفر وإظهار ما يحمله من محتوي سواء نص كتابي أو صور أو روابط وما إلي ذلك.

وهنا نكتفي بهذا العدد من المواقع المفيدة من حيث التصفح والتحميل والقراءة والمشاهدة عبر الإنترنت، وسوف نقوم بإعداد المزيد من هذه المواضيع عن أفضل مواقع علي النت مفيدة لجميع الفئات وجميع المستخدمين.




تعرف علي جميع المواقع التي سبق ذكرها بالأعلي عبر الفيديو التالي:









0تعليقات