تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

احصل الآن علي النسخة الذهبية الكاملة من الفوتوشوب « أحدث اصدار » Photoshop 2021 new features

الآن يمكنك تحميل الفوتوشوب الاصدار الجديد والنهائي من شركة أدوبي المطورالرئيسي لبرامج أدوبي، تم اطلاق النسخة الذهبية الحديثة من برنامج Adobe Photoshop 2021 الجديد بميزاتة الرائعة. يمكنك الآن تثبيت برنامج الفوتوشوب كامل علي جهازك الحاسوب وخالي من أي مشاكل من التي كانت تواجهنا في الأصدارات السابقة من الفوتوشوب.

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop للكمبيوتر

اقرأ ايضاً
تحميل افضل 8 برامج مونتاج لتحرير الفيديوهات والافلام باحترافية عالية مجاناً للويندوز والماك ولينكس


ما هو برنامج الفوتوشوب وماهي مجالات عملة وما هي مميزاته ؟

برنامج أدوبي فوتوشوب هو برنامج رسوم يقوم بالتعديل علي الصور النقطية ويقوم بإنشاء الصور والكتابة عليها بطريقة احترافية، اضافة إلي انه يقوم بدمج وتركيب الصور مع بعضها البعض بطريقة احترافية عالية جداً مما يجعلك لا تفرق بين الصور وبين الحقيقة. يساعدك الفوتوشوب علي القيام بعملك اذا كنت مصمم جرافيك يساعدك علي انجاز عملك بسرعة كبيرة جداً وتستطيع من خلاله عمل وإنشاء لوجو لشركتك او لشركات اخري، برنامج الفوتوشوب هو قلعة كبيرة جداً وهو أحد منتجات شركة أدوبي العملاقة والتي قدمت لنا العديد من منتجاتها الرائعة كــ Adobe Premiere Pro و Adobe Audition و Adobe After Effects والكثير من المنتجات والبرامج الاخري التي طورت وساعدت المستخدمين علي إنشاء الكثير من المشاريع الناجحة.


تنزيل الإصدار الكامل من Adobe Photoshop


ما الجديد في الفوتوشوب | مزايا جديدة ومحسَّنة | أحدث إصدار من Photoshop

مع اطلاق الاصدار الجديد من برنامج أدوبي فوتوشوب الجديد تم اطلاق معه ايضاً تحديثات وادوات اضيفت حديثاً في الفوتوشوب بعد التحديثات الأخيرة، من ابرز هذه التحديثات والتعديلات التي تمت في الفوتوشوب والتي اعجبتني كثيراً هي اداة جديدة تمت اضافتها لمحو الخلفية باحترافية من الصورة وهي أداة Remove background - إزالة الخلفية، كل ما عليك هو اختيار الصورة التي تريد ازالة الخلفية الخاصة بها ومن ثم اختر اداة خصائص ويمكنك اظهارها بالذهاب إلي خيار Windows في الفوتوشوب واختيار Properties، وبعدها ستظهر لك بجانب الفوتوشوب ضمن الادوات اختر منها اداة Remove background وسيتم إزالة الخلفية من صورتك بطريقة احترافية جداً وبسرعة عالية بدون تدخل منك. وايضاً يمكنه حتي التعامل مع الخلفيات المعقدة.




انظر بعد إزالة الخلفية 👇




اقرأ ايضاً
تحميل وشرح برنامج ApowerREC الأفضل لتصوير سطح المكتب فيديو وصور HD


طريقة تثبيت برنامج الفوتوشوب علي الويندوز

لكي نقوم بتثبيت الاصدار الجديد من الفوتوشوب قم أولاً بتحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل المقال، وبعدها قم بفك الضغط عن البرنامج واستخراجه في مكان وليكن علي سطح المكتب كما تريد، وبعدها ادخل إلي ملفات الفوتوشوب وقم بالتحديد علي ملف التثبيت وهو باسم Set-up.exe.


وهنا قم بفتح ملف التثبيت ولاكن انتبه لهذه الخطوة المهمة جداً وهي ان تقوم بفصل الانترنت عن الجهاز قبل البدأ في تثبيت الفوتوشوب علي الكمبيوتر، وبعدها ابدأ بتثبيت البرنامج عادي جداً.

بعد فتح ملف التثبيت الخاص بالفوتوشوب ستظهر لك نافذة بها خيارين الاول لاختيار اللغة والثاني لتحديد مكان التثبيت، اللغة اختر منها يدعم العربية English، او اذا كنت تريد اختيار لغة خاصة بك فاختر ما تريد. والخيار الثاني الخاص بمكان التثبيت اتركه كما هو علي الافتراضي Default واضغط بعدها علي استمر continue.




انتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت...




اقرأ ايضاً
شرح ترقية ويندوز 7 إلي ويندوز 10 بدون فورمات - Upgrade Windows 7 to Windows 10


وهنا يكون قد اكتمل التثبيت وتم بنجاح وبعد إنتهاء التثبيت ستظهر لك هذه النافذة وبعدها اضغط علي Close.




واجهة الفوتوشوب الرئيسية الجديدة 👇



برنامج الفوتوشوب كامل ولا يحتاج إلي تفعيلات فقط قم بتحميله وتثبيته وهنا تكون قد حصلت علي النسخة الكاملة من الفوتوشوب.


يمكنك مشاهدة المزيد من التفاصيل حول الفوتوشوب في هذا الفيديو.





تحميل الفوتوشوب أحدث إصدار برابط مباشر : Adobe Photoshop


0تعليقات