تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون استلام pin code وحل مشكلة تعليق الدفعات - Activate AdSense account

اليكم طريقة تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون استلام رقم التعريف الشخصي او ما يعرف ب PIN Code وحل مشكلة تفعيل حسابك في ادسنس بالكامل وحل مشكلة تعليق الدفعات في ادسنس بسبب تفعيل الحساب، اليك الشرح بالتفصيل الممل مع بعض الاُمور التي يجب عليك ان تعلمها علماً جيداً بخصوص حساب ادسنس وقنوات اليوتيوب الخاصه بمنشئي المحتوي والتحديثات الجديدة التي اجرتها شركة يوتيوب والقوانين الجديده المفروضه علي اصحاب القنوات علي اليوتيوب .

Activate AdSense account without the PIN code
تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون pin code

تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة الشخصية - AdSense Community

مرحباً بكم زوارنا الاعزاء في هذا الموضوع الذي سوف نتطرق فيه لشرح كيفية تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون وصول الرقم التعريفي الشخصي او PIN Code ؛ هذا المشكله الشائعة والتي تواجه الكثير من المستخدمين وخصوصاً المستخدمين العرب في عدم وصول رمز التفعيل الخاص بحساب جوجل ادسنس ؛ واليوم سوف اشارككم الطريقه الصحيحة لتفعيل حسابك في ادسنس بكل سهوله وحل مشكلة تعليق الدفعات او تعليق الحساب بسبب عدم اثبات صحة عنوانك الشخصي وهذه المشكله سببها الاساسي هو عدم وصول PIN code اليك.

اقترحنا لكاعرف كل التحديثات الجديدة في جوجل ادسنس وتفعيل ادسنس بالطريقة الجديدة - كل ما تريد معرفته

ادسنس توفر لك 3 محاولات لارسال رقم التعريف الشخصي اليك وبين كل محاوله تنتظر 4 اسابيع قبل ان تقوم بطلب المحاوله الثانية وبعد 3 محاولات المتاحه لك توفر لك خيار في اسفل الصفحة الخاصة بإدخال كود التفعيل توفر لك خيار يسمي هذا النموزج وتجده في وسط جمله كبير.. تقم بالضغط عليه ومن ثم تحولك الي صفحة تجد بها اربع 4 خانات لإدخال البيانات الخاصه بك والبيانات هي كالتالي 👇


  1. الاسم بالكامل
  2. البريد الالكتروني الذي تستخدمه في حسابك علي جوجل
  3. الرقم التعريفي لناشر
  4. ارفاق الهويه الخاصة بك والصادرة من جهة حكومية

وطبعاً يجب ملء كل هذه الخانات بالبيانات الصحيحة وبعد ذلك تضغط علي ارسال ... وسوف تظهر لك رسالة تؤكد لك انه تم ارسال بياناتك إلي ادسنس بنجاح وسوف يتم الرد عليك خلال ساعات او اكثر ... وخلال لحظات سوف يتم الرد عليك بشكل فوري و يتم ارسال رسالة اليك من قبل ادسنس توضح وتُأكد فيها انه قد تم تفعيل حسابك في ادسنس بنجاح.


Activate AdSense account without the PIN code

ولمزيد من التفاصيل حول تفعيل حساب جوجل ادسنس ومشكلة تعليق الدفعات وجميع المشاكل المتعلاقة بحسابات ادسنس قم بزيارة هذه الصفحة الخاصة بجوجل والتي تشرح كل ما تود معرفته عن تفعيل حساب ادسنس ( المشاكل المتعلقة برقم التعريف الشخصي )




2تعليقات

  1. لم يصلنى اى كود بالرجاء الرد

    ردحذف
    الردود
    1. قد يكون هناك خطأ في العنوان الخاص بك.. وفي بعض الأحيان وفي بعض المناطق يتعذر وصول الكود ولذلك نلجئ بالتفعيل عبر ارسال البيانات المطلوبة لجوجل ادسنس

      حذف