تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية حماية وقفل وإخفاء وتشفير ملفاتك بأمان بأفضل طريقة مجانية للكمبيوتر "خصوصية تامة" - Protect Files

بالطبع تواجدك هنا لهذا السبب المهم وهو كيف تحمي ملفاتك وبياناتك من صور وفيديوهات ومستنداتك الشخصية كيف تحميها من التجسس والعبث فيها من المتطفلين وغيرهم ممن يتجسسون علي خصوصية الغير، وهنا وفي هذا المقال سوف نتعرف علي أفضل وأقوي طريقة تحمي بها ملفاتك من الإختراق والتجسس حتي تتمكن من قفل وإخفاء وتشفير ملفاتك من صور وفيديوهات والحماية التامة.

كيفية حماية الملفات في الويندوز من النسخ والنقل والتعديل والتصوير والطبع

كيفية حماية الملفات في الويندوز من النسخ والنقل والتعديل والتصوير والطبع

هناك الكثير من الطرق الأخري المختلفة التي يُمكنك من خلالها قفل وحماية ملفاتك برقم سري وتشفيرها وحتي إخفائها ايضاً إذا أردت ذلك، ولاكن ليست كل الطرق تنجح معنا فبالتأكيد هناك طُرق غير مضمونة وتؤدي في النهاية إلي الفشل. ولاكن هذه الطريقة التي نقدمها لكم في هذا المقال هي طريقة مضمونة 100% ومجربة علي الكمبيوتر في حماية الملفات والبيانات الحساسة من التجسس والاختراق او السرقة او العبث في الملفات الخاصة بك من المتطفلين وأصحاب العقول المريضة.


من أفضل البرامج التي تُقدم لك الحماية الكاملة لملفاتك وبياناتك الشخصية هو برنامج Protected Folder وهو من تطوير شركة IOBIT الشهيرة والتي تقدم المزيد من البرامج والخدمات الرائعة لمستخدميها لحماية أجهزتهم من المخاطر وتوفر لهم الحماية الكاملة والأمان التام، البرنامج سهل الإستخدام ولا يحتاج إلي أي احترافية في إستخدامه فكل ما عليك هو تحميل البرنامج من الموقع الرسمي وهذا من خلال رابط التحميل المباشر الموجود أسفل المقال ومن ثم قم بتثبيته مباشرة علي جهازك الحاسوب ومن ثم قم بفتح البرنامج مباشرة.

كيفية إستخدام برنامج Protected Folder لحماية وقفل ملفاتك بكلمة مرور

عند فتح البرنامج لأول مرة ستجد أن البرنامج يطالبك بادخال كلمة مرور جديدة ، قم بادخال كلمة السر الجديدة ومن ثم قم بتكرارها في الخانة الثانية وقم بادخال كلمة مرور تلميحية في المربع الأخير وهي ما اُسميها انا كلمة مرور تذكيرية لتُذكّرك بكلمة السر الأساسية عند نسيانها.

كيفية حماية الملفات في الويندوز من النسخ والنقل والتعديل والتصوير والطبع

والآن سيفتح معك البرنامج علي هذه الواجهة.

كيفية حماية الملفات في الويندوز من النسخ والنقل والتعديل والتصوير والطبع

وعند اضافة أي ملفات او مجلدات جديدة في قائمة القفل والحماية قم بالضغط علي أوبشن Add كما هو موضح في الصور السابقة، ومن ثم سيتوجه بك البرنامج إلي الخطوة الثانية وهي اضافة الملفات التي تريد حمايتها وقفلها او إخفائها الخ.

تابع الشرح التوضيحي في الصورة التالية

كيفية حماية الملفات في الويندوز من النسخ والنقل والتعديل والتصوير والطبع

وهكذا تحمي ملفاتك من اي مُتَطفل أن يعبث بها وتحميها من أي مخاطر عبر الإنترنت يمكن أن تُصيب جهازك الحاسوب.


للمزيد من الشرح والتفاصيل عن كيفية حماية بياناتك علي الكمبيوتر يمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي أعددناه من أجلكم وفيه الشرح تفصيلي وايضاً ضبط إعدادات البرنامج وإستخدام مزايا البرنامج بالكامل.



مميزات ومزايا برنامج Protected Folder

1. إخفاء ( للمستكشف أو البرامج الأخري )
2. رفض الوصول للقراءة ( لا يمكن تشغيل/نسخ/قراءة )
3. رفض الوصول للكتابة ( لا يمكن نقل/حذف/تعديل )

الآن يمكنك تحميل البرنامج المستخدم في الشرح عبر هذا الرابط


0تعليقات