تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية معرفة اسم اي اغنية بمجرد سماعها واي ملف صوتي أيً كان - البحث عن الموسيقى بالصوت

 كثيراً ما يصادفنا ملف صوتي سواء إسلامي أو موسيقي ولاكن الأغنية ليست كاملة وبالتأكيد هذا امر مُحزن ، ولاكن عندما تعلم أنك تستطيع وبكل سهولة الحصول علي هذا الملف الصوتي كامل او الاغنية كاملة فقط من خلال البحث الصوتي ، وبالطبع هذا يتم من خلال خطوات بسيطة جداً فكل ما عليك هو أن تُسمع البحث الصوتي بعض الثواني من هذه الأغنية أو هذه الأية القرأنية الكريمة او الأنشودة مثلاً ومن ثم تنتظر لحظات وستجد أنك حصلت علي هذا الملف الصوتي كاملاً وبجودة عالية جداً وبكل سهولة.

اكتشف الأغاني وكلمات الأغاني في ثوانٍ مجاناً


طريقة معرفة اسم الأغنية التي تستمع إليها

توجد هناك الكثير من الطرق المختلفة والتي يمكنك من خلالها التعرف علي اسم الأغنية او اسم الملف الصوتي الذي تسمعه أيً كان ، ولاكن بالتأكيد ليست جميع الطرق مجانية او علي الأقل ناجحة او مضمونة ، ولاكن هذه الطريقة التي نشاركها معكم في هذا المقال هي ناجحة ومضمونة 100% وتستطيع من خلالها الحصول علي أي اغنية فقط من خلال الإستماع إليها ومعرفة أسم الأغنية ومعرفة اسم المغني.




التطبيق المُعتمد عليه في هذا الشرح هوتطبيق يسمي Shazam ، شازام ، أعلم انه يحمل نفس اسم الفلم الأجنبي المعروف وهو فلم شازام ههههه ولاكن بالتأكيد ليس هو. هذا التطبيق من تطوير شركة آبل وهو مجاني ولاكن تطبيق رائع جداً له فاعلية كبيرة وتستطيع من خلالة الحصول علي الموسيقي كاملة وايضاً اي ملف صوتي تريده.


استخدام تطبيق Shazam على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Apple Watch أو Mac


هذا البرنامج هو متوفر لجميع الأجهزة فيمكنك إستخدامه علي هاتفك المحمول أيً كان نوعه كما انه يمكنك إستخدامه علي جهازك الحاسوب.


كيفية إستخدام تطبيق Shazam في البحث والحصول علي الموسيقي الكاملة فقط من خلال سماع جزء منها


كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتثبيته علي جهازك ومن ثم قم بفتح التطبيق وهو سهل الإستخدام ، قم بالضغط علي هذا الخيار الموجود في منتصف الشاشة وهو يحمل شعار التطبيق او أول حرف من التطبيق وهو S ، وهنا يستعد التطبيق لسماع الملف الصوتي أيً كان فقم بتشغيل الملف الصوتي الذي تريد الحصول عليه كاملاً وبعد سماع بعض الثواني منه يقوم مباشرةً بالبحث عن هذا الملف الصوتي وإيجاده كاملاً.

بعد ذلك يأتي لك بالأغنية كاملة وايضاً جميع التفاصيل حول هذا الملف الصوتي من أسم المغني أو المطرب أو القارء إذا كان ملف صوتي للقرأن الكريم ، ايضاً تفاصيل حول أسم الملف الصوتي الأصلي والملحن والمدة الزمنية لهذه الموسيقي او هذا الملف الصوتي، والمزيد من التفاصيل التي يوفرها لك هذا التطبيق وكل هذا خلال لحظات معدودة.


اكتشف الأغاني وكلمات الأغاني في ثوانٍ مجاناً


وبعد حصولك علي الملف الصوتي الذي كنت تبحث عنه يمكنك تحميله أو حفظه في مكتبة شازام او تفعل به ما تريد.


ابحث عن اسم أي أغنية في ثوان





شاهد المزيد من التفاصيل حول الموضوع والشرح تفصيلي في هذا الفيديو.






اكتشف الأغاني وكلمات الأغاني في ثوانٍ


أحصل علي تطبيق شازام من الموقع الرسمي مباشرة علي حسب جهازك الذي تستخدمه عبر هذا الرابط : S h a z a m


تحميل تطبيق شازام مباشرة للاندرويد من جوجل بلايS h a z a m


تحميل البرنامج للايفون : S h a z a m Music Discovery


0تعليقات