تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة والمفقودة من الــ كارت ميموري (SD Card) وأتحداك إن لم تنجح

 من أكثر المشاكل والعقبات التي تواجهنا كمستخدمين للهاتف هي استعادة واسترجاع الملفات والبيانات المحذوفة من الهاتف او من الكارت ميموري، وهذا الامر يؤذينا كثيراً وتكون فيه الخسائر الكبيرة علينا كمستخدمين فقدنا الداتا الخاصة بنا من صور وفيديوهات وملفات ومستندات مهمة قد تكون هي حياتنا، ولقد شهدنا الكثير ن الحالات التي كانت بائسة بسبب فقدانها صور وفيديوهات فيها كل ذكرياتها الجميلة. واليوم وفي هذا المقال سوف نتعرف علي طريقة استرجاع الملفات التي تم حذفها من الــ SD Card عن عمد او حتي عن طريق الخطأ بكل سهولة.

افضل طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للجوال Recover Memory Card

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للجوال Recover Memory Card


صديقي هل سبق لك وفقدت ملفاتك وبياناتك عن طريق الخطأ ؟ الصور الثمينة وأشرطة الفيديو وغيرها من البيانات من بطاقة SD الخاصة بك، لا تزال مصاب بالذعر وتساءل عما إذا كان هناك أي وسيلة لاسترداد تلك الملفات المنسقة، المحذوفة والمفقودة؟ قد تعتقد أن الجواب هو لا ولكن الجواب الحقيقي هو نعم ! نعم يمكنك إجراء استرداد بطاقة SD بسهولة من تلقاء نفسها بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز أو نظام التشغيل ماك أوس.

يوجد الكثير من الطرق والبرامج التي يمكنك من خلالها استرجاع ملفاتك المفقودة والمحذوفة سواء من الهاتف او حتي من الذاكرة الخارجية وحتي من اي ذاكرة تخزين أخري، ولاكن بالطبع ليس كل الطرق ناجحة او مضمونة، فهناك الكثير منها لا ينجح معك وحتي بعد الكثير من المحاولات البائسة، ولاكن هذه الطريقة التي تنشاركها معكم في هذا المقال باذن الله هي مضمونة 100% وناجحة تماماً.

كما ان هذه الطريقة ليست مُعقدة كباقي الطرق التي نشاهدها والتي تقدمها لنا بعض المواقع الأخري، وهذا ما نريده لكم وهو سهولة الحل ووصول المعلومة بشكل مبسط.

الخطوة 1
والآن نتابع سوياً خطوات استعادة واسترجاع البيانات الخاصة بك من الذاكرة الخارجية ولاكن عليك أولاً تحميل البرنامج المُستخدم في هذا الشرح ورابط التحميل في آخر المقال كالعادة.

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف وبطاقة الذاكرة بعد التهيئة مجانا

الخطوة 2
بعد تحميل البرنامج قم بفتحه مباشرة ومن ثم إذا اردت تغيير اللغة في البرنامج اتبع هذه الخطوات التي في الصورة التالية.

افضل طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للجوال Recover Memory Card

الخطوة 3
والآن قم بتركيب الذاكرة الخارجية في جهازك الحاسوب ومن ثم قم بتحديدها او اختيارها لأنها هي التي سوف تستعيد منها بياناتك وملفاتك.


الخطوة 4

قم بالتوجه إلي إختيار طريقة الاسترجاع للملفات والتي من خلالها تعطي الأمر للبرنامج ان يقوم بتحديد كيفية الإستعادة للبيانات من الذاكرة، وهنا قم بتحديد الاختيار المناسب لك وانا شخصياً انصحك باختيار ابشن "All recovery methods" وهو ما يعني "كل طرق الاسترجاع"، وبعدها قم بالضغط علي "Search for lost data".

افضل طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للجوال Recover Memory Card

سيتم توجيهك إلي نافذة أخري من البرنامج وهي التي تتم فيها عملية الإسترجاع للبيانات فكل ما عليك هو الإنتظار حتي ينتهي من القيام بهذه الخطوة المهمة، ويجب ان تعرف ان الوقت الذي تستغرقه هذه الخطوة هو علي حسب الطرق التي اخترتها للإستعادة للبيانات من الذاكرة وايضاً علي حسب البيانات المفقودة في الذاكرة وايضاً حجم الذاكرة نفسه.

افضل طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للجوال Recover Memory Card

وهنا وبعد الإنتهاء من الفحص والإيجاد لكل الملفات المحذوفة من الكارت ميموري او الذاكرة الخارجية ايً كانت قم بعد ذلك بتحديد الاختيارات التالية كما هو موضح في الصورة التالية.

افضل طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للجوال Recover Memory Card

وهنا قم باختيار مكان الحفظ وقم بحفظ ملفاتك المسترجعة ومبروك عليك نجاح العملية.

اقترحنا لك : كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الهارد ديسك والحاسوب المعطل والفلاشة وجميع محركات الاقراص


افضل طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للجوال Recover Memory Card

استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات ويندوز XP / 7 / 8.1 / 10

كما ان من خلال اتباع هذه الخطوات يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر وجميع البيانات المفقودة صور / فيديو / موسيقي / مستندات / وثائق / استرجاع كل الداتا وحتي بعد الفورمات. واستعادة الملفات من كل الأجهزة وذاكرات التخزين الهارد ديسك / هارد ديسك خارجي / هارد ديسك معطل / فلاشة USB / ميموري كارت / كاميرا / هاتف أندرويد / هاتف أيفون / هاتف معطل.

للمزيد من التفاصيل حول استعادة بيانات بطاقة الذاكرة SD - كيفية استرداد البيانات من بطاقة SD يمكنك مشاهدة هذا الفيديو.



قم بإسترداد الملفات المحذوفة الخاصة بك مع Disk Drill لنظام تشغيل ويندوز

  • استرداد الملفات المفقودة أو المحذوفة
  • استعادة الملفات المحذوفة: الوثائق، الصور، الأفلام - Disk Drill
  • برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة. والصور. لويندوز - Disk Drill


تحميل برنامج استعادة البيانات لنظام تشغيل ويندوز من الموقع الرسمي : Disk Drill



5تعليقات