تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

اقوي طريقة لحذف حساب الفيسبوك من الموبايل نهائياً باخر التحديثات

يعد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من اكثر مواقع التواصل والسوشيال ميديا جمهوراً وزوار، هل تعلم كم من الحسابات علي فيسبوك؟ هل تعلم كم من الرسائل التي تُرسل يومياً؟ هل تعلم كم من المنشورات والتعليقات التي تُنشر يومياً بالتأكيد بالمليارات. ولهذا يعد موقع فيسبوك اكثر المواقع زيارةً وربحاً ايضاً فهو يجلب ملايين بل ومليارات الدولارات سنوياً لمؤسسة وهو مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي, لـ فيس بوك. ولذا فهنا سنتعرف علي كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعه.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook account
حذف وتعطيل حساب فيس بوك نهائي من الجوال

اقرأ ايضاً : طريقة حذف حساب الفيسبوك نهائيا من الكمبيوتر بأخر التحديثات

عندما يقرر احد المستخدمين لفيسبوك أن يقوم بحذف وإنهاء حسابه من فيسبوك بشكل نهائياً فهنا يرجع ذلك لأسباب كثيرة، ولا علينا التطرق اليها لان كلاً منا له اسبابه الخاصة وظروفه الطارئة، ولاكن كيف يقوم بحذف حسابه من فيسبوك بشكل صحيح وبدون ترك أي معلومات او تفاصيل عنه وبطريقة قانونية بعد التحديثات الجديدة لموقع الفيسبوك.

لقد تطرقنا قبل ذلك لشرح كيفية حذف حساب الفيسبوك نهائياً من خلال الكمبيوتر وايضاً لآخر التحديثات الجديدة للفيس بوك، ويمكنك الرجوع إلي هذا الموضوع من خلال الرابط الموجود بالأعلي 👆. ولاكن هنا وفي هذا المقال سوف نتطرق لشرح طريقة حذف حساب فيسبوك سواء أكان قديماً او حديثاً بأفضل طريقة صحيحة ومضمونة 100%.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook account

قم أولاً بفتح حساب الفيسبوك الخاص بك من هاتفك، ومن ثم قم بإختيار هذا الزر ☰ وهو زر القائمة الخاص بالدخول إلي إعدادات حسابك علي فيسبوك وإعدادات التطبيق نفسه، ومن ثم قم بتمرير الصفحة إلي الأسفل وأختر منها الإعدادات والخصوصية، وبعدها اختر الإعدادات.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook account

اقرأ ايضاً : استرجع هاتفك وكأنه يُستعمل لأول مرة بدون فورمات - لن تعاني مع الهاتف بعد الآن

وبعد ذلك اختر من الإعدادات ملكية الحساب والتحكم فيه، ومنها أختر إلغاء التنشيط والحذف، وبعدها اختر حذف الحساب، وهنا اضغط علي متابعة إلي حذف الحساب.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook account

وهنا نتوقف بضع لحظات للتنويه علي خطوة مهمة جداً، فيسبوك يوفر لك إمكانية تعطيل الحساب بشكل مؤقت ويمكنك تنشيطه في أي وقت تريد، وهذا بدلاً من الحذف النهائي للحساب، فاذا اردت ان تقوم بهذه الخطوة ففي الخطوة التالية سيتوفر لك الخيار فقم باختياره بدلاً من حذف الحساب نهائياً.

ولاكن اذا اردت القيام بحذف الحساب بشكل نهائي فيمكنك المضي في خطوات الحذف. وهنا قم باختيار حذف الحساب، ومن ثم ستتوجه لصفحة اخري يطالبك فيسبوك فيها بادخال كلمة المرور الخاصة بحساب الفيسبوك تبعك، تأكيد أن هذا حسابك، قبل حذف حسابك نهائياً يرجي إدخال كلمة السر. قم بادخال كلمة المرور ومن ثم اضغط علي متابعة.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook account


اقرأ ايضاً : اخطاء قاتلة تعرف عليها الآن لتحافظ علي عمر بطارية هاتفك وتحافظ علي بقاء الشحن أيام متواصلة - اصلاح بطارية الهاتف

وهنا تكون قد وصلت للخطوات الأخيرة من حذف حسابك علي فيسبوك، تأكيد حذف الحساب نهائياً، وهنا سيخبرك فيسبوك بالتنويه التالي.

أنت على وشك حذف حسابك نهائيًا. إذا كنت جاهزًا للحذف، يرجى النقر على "حذف الحساب". وعند تقديم طلب حذف حسابك، سيتم منحك ‏٣٠‏ من الأيام كمهلة لإعادة تنشيط حسابك وإلغاء الحذف. ولكن بعد مرور فترة ‏٣٠‏ من الأيام، ستبدأ عملية الحذف ولن تتمكن من استرداد أي من عناصر المحتوى أو المعلومات التي قمت بإضافتها.

وعندها قم بالضغط علي الخطوة الأخيرة وهي حذف الحساب، وبعدها ستظهر لك هذه النافذة والتي تفيد بأنه قد تم جدولة الحذف النهائي لحسابك، وبعد إنتهاء المدة المقرره من فيسبوك لعملية الجدولة فسوف يقوم فيسبوك بحذف حسابك نهائياً بدون استرجاع.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook account

اقرأ ايضاً : افضل واقوي 5 تطبيقات لتنظيف وحماية وتسريع الهاتف وجعله سريع كالصاروخ

والغرض من هذه المدة التي يوفرها لك فيسبوك قبل حذف ومحو الحساب نهائياً هي انها اذا اردت فتح حسابك مرة اخر في حالة انك الغيت فكرة حذف حسابك فهذا سيكون في صالحك ويمكنك تنشيط حسابك في فيسبوك فقط بتسجيل الدخول مرة أخري وهنا يتم إلغاء الحذف.

كيفية حذف حساب الفيسبوك نهائياً من الهاتف والكمبيوتر ومحو بياناتك تماماً بطريقة قانونية




للمزيد من المواضيع حول دروس وخدع وأسرار وخفايا ومزايا ميتا فيسبوك الجديدة تفضل بزيارة قسم فيسبوك.


0تعليقات