تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

طريقة حذف حساب الفيسبوك نهائيا من الكمبيوتر بأخر التحديثات

كيف تقوم بحذف حسابك على الفيس بوك نهائيا هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال إن شاء الله، عندما تتخذ قرار بحذف حساب الفيسبوك الخاص بك نهائياً فهذا يرجع لعدة أسباب من ابرزها انك لا تريد إستخدام هذا الحساب بعد الآن وهذا ايضاً يرجع لأسباب، سواء مشاكل في الحساب او مللت من حساب فيسبوك هذا وتريد إنشاء حساب فيسبوك جديد، أو لأنك تريد ترك منصة الفيسبوك نهائياً وهذا الأمر مستحيل يحدث من أي مستخدم قد إستخدم فيسبوك قبل ذلك، لأن الفيسبوك كما نعلم انه من اكثر المواقع تسلية ومرح اضافةً إلي أن الفيسبوك من خلاله يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات وغيرها مع اصدقائك واقاربك وايضاً في المنشورات العامة. وعلي كلا اذا اردت حذف او تعطيل حسابك علي فيسبوك لأي سبب من الأسباب فأنت في مكانك المناسب.

أسهل طريقة لحذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها

اقرأ ايضاً : طريقة حذف جميع رسائل الفيسبوك دفعة واحدة و بضغطة زر - بطريقة مضمونة وبدون اكواد

كيف يمكنني حذف حسابي على فيسبوك نهائيًا؟

لكي تقوم بحذف والغاء حسابك علي فيسبوك فالأمر بسيط جداً وأصبح هناك خيار متوفر في حسابك للقيام بهذه المهمة وهي حذف حسابك من فيسبوك نهائياً وتعطيله ايضاً اذا اردت ذلك بدل الحذف.

ولاكن يجب ان تعرف شيأً مهماً وهو ان تقوم بأخذ نسخة إحتياطية من حسابك قبل الحذف، وهذه النسخة الإحتياطية تكون بكل بياناتك من صور وفيديوهات وكل منشوراتك التي قد شاركتها من قبل علي الفيسبوك، وهذه الخطوة هي ليست إجبارية ولاكن هي فقط خطوة إختيارية في حالة انك تريد ذلك، وهذا ما سوف يمليه عليك فيس بوك كــ خيار قبل الحذف في نص كالتالي.

تنزيل معلوماتك : لديك ‏٦٨‏ من االصور و‏٧٩‏ من المنشورات وعناصر أخرى تم تحميلها إلى فيسبوك. إذا كنت تريد حفظ هذه المعلومات قبل حذف حسابك ومحتواك نهائيًا، يمكنك تنزيل نسخة من معلوماتك.

ولاكن إذا اردت الاستمرار في محو حسابك من فيسبوك بدون تنزيل أي بيانات فيمكنك تجاهل هذه الرسالة. وهناك أمر أخر مهم في حالة اردت حذف حسابك، يمكنك تعطيله بشكل مؤقت اذا اردت ذلك ايضاً حتي تعود إليه في وقت أخر. وهذا ايضاً سيقترحه عليك فيسبوك من خلال رساله تكون كالتالي.

إلغاء تنشيط الحساب: ‎Deactivating your account can be temporary.‎ ‎Your profile will be disabled and your name and photos will be removed from most things you've shared. You'll be able to continue using Messenger.‎

والترجمة :
يمكن أن يكون إلغاء تنشيط حسابك مؤقتًا.
سيتم تعطيل ملفك الشخصي وستتم إزالة اسمك وصورك من معظم الأشياء التي شاركتها. ستتمكن من متابعة استخدام Messenger.

اقرأ ايضاً : شرح طريقة حذف مجموعات وجروبات الفيسبوك نهائياً في ثواني

والآن اذا ما كنت مصمم علي حذف حسابك من فيسبوك نهائياً فهنا تابع معنا الخطوات التالية والتي من خلالها سوف نرشدك إلي إنهاء حسابك وحذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها.

أولاً سنقوم بالشرح علي الاصدار القديم من شكل فيسبوك للحاسوب في حالة انه لم يصلك التحديث الجديد لشكل فيسبوك والذي تحدثنا عنه سابقاً في هذه الحلقة.


اذا لم يصلك التحديث الجديد من الشكل الجديد للفيسبوك تابع معنا الخطوات الأولي لحذف وتعطيل حساب الفيسبوك الخاص بك نهائياً علي الشكل القديم من فيسبوك.

قم بالدخول إلي حسابك علي فيسبوك بواسطة أحد متصفحات الإنترنت التي تستخدمها. ومن ثم قم بالذهاب إلي زر الإعدادات للحساب والفيسبوك


والآن توجه إلي إختيار معلوماتك على فيسبوك ومنها إختر إلغاء التنشيط والحذف.


سوف تتوجه إلي صفحة أخري اختر منها حذف الحساب نهائيًا، ومن ثم أضغط علي متابعة حذف الحساب.


اختر من الصفحة التالية حذف الحساب.


سوف تنبثق لك نافذة اخري تأكيد أن هذا حسابك وتخبرك بأنه قبل حذف حسابك نهائيًا، يرجى إدخال كلمة السر. قم بإدخال كلمة السر الخاصة بك ****** ومن ثم اضغط متابعة.


وبعد إدخال كلمة المرور الخاصبة بك لحساب فيسبوك، ستظهر لك نافذة تأكيد حذف حسابك نهائياً وتخبرك بالتالي.

أنت على وشك حذف حسابك نهائيًا. إذا كنت جاهزًا للحذف، يرجى النقر على "حذف الحساب". وعند تقديم طلب حذف حسابك، سيتم منحك ‏٣٠‏ من الأيام كمهلة لإعادة تنشيط حسابك وإلغاء الحذف. ولكن بعد مرور فترة ‏٣٠‏ من الأيام، ستبدأ عملية الحذف ولن تتمكن من استرداد أي من عناصر المحتوى أو المعلومات التي قمت بإضافتها.

والآن يمكنك المتابعة بالضغط علي حذف الحساب ⚠️


ونهايةً تظهر لك نافذه تفيدك بأنه تم جدولة حسابك للحذف وفي خلال الفترة المقدرة لعملية الحذف اذا كنت تريد الرجوع إلي حسابك مرة أخري فيمكنك الرجوع في أي وقت في فترة حذف الحساب وكل ما عليك هو تسجيل الدخول مرة أخري إلي حسابك وسيتم فتح الحساب مباشرة. اما اذا لم تعود إلي حسابك فبمرور الفترة المقدرة لعملية حذف حساب فيسبوك نهائياً بعد إنتهاء هذه المدة سيتم حذف حسابك نهائياً ولا يمكنك إسترجاعه بعد ذلك.


اقرأ ايضاً : طريقة تحميل فيديوهات اليوتيوب والفيسبوك باعلي الجودات HD وبدون برامج

ننتقل بعد ذلك إلي طريقة حذف حساب فيسبوك علي الشكل الجديد للفيسبوك بعد التحديث الجديد.

توجه إيضاً إلي زر الخيارات واعدادات فيسبوك والحساب ومن ثم اختر الإعدادات والخصوصية.


واختر بعد ذلك Settings.


ومن ثم سيتم توجيهك إلي إعدادات حسابك علي الفيسبوك، قم بإختيار معلوماتك علي فيسبوك ومنها اختر إلغاء التنشيط والحذف.


وباقي الخطوات هي بالضبط الخطوات السابقة التي تم شرحها علي الشكل القديم من فيسبوك. يمكنك متابعتها فهي لا تختلف شئ.

والآن نكون قد انتهينا من كيفية حذف وتعطيل حساب الفيسبوك نهائياً. شارك المقال ليستفيد غيرك

4 ميزات جديدة ورهيبة في فيسبوك | حذف الرسائل من كلا الطرفين | دلع نفسك

كيفية التجسس علي اي هاتف بدون علم صاحبة وفتح الكاميرا وتسجيل ما يدور امام الكاميرا

كيف يتم تصويرك بدون علمك من خلال تطبيق الماسينجر خطير جداً


0تعليقات