تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

عرض شاشة الهاتف علي الكمبيوتر وتشغيل الالعاب والتطبيقات والتحكم الكامل في الهاتف (بدون روت)

الكثير من المستخدمين من يريدون تشغيل هواتفهم علي شاشة الحاسوب والتحكم الكامل به وهذا ليس بالصعب فالأمر بسيط جداً، وايضاً يمكنك فعل هذا علي جميع الهواتف والجوالات سواء أندرويد او ايفون، ولاكن ما هو البرنامج الذي يقوم باظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به! وهل هو برنامج ام اضافة.؟ في الحقيقة ان هناك برامج واضافات يمكن من خلالها اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق Usb و عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق Wifi.


أفضل طريقة اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به



يظهر Vysor نظام iOS أو Android على سطح المكتب ، استخدم التطبيقات وممارسة الألعاب والتحكم الكامل في نظام التشغيل iOS أو Android ، استخدم لوحة المفاتيح الخاصة بك ، أشر وانقر.



اقرأ ايضاً : ملفات خطيرة في حاسوبك قم بحذفها الآن وانقذ جهازك من الضياع - إصلاح مشاكل الكمبيوتر


هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تقوم بتشغيل شاشة الهاتف علي الكمبيوتر وبجودة عالية جداً، ولاكن هل كلها مجانية .؟ بالطبع الكثير من هذه البرامج يوجد منه نسخ مجانية ولاكن لا تعطيك كل ميزات ومزايا البرنامج ولهذا فأنت مطر لشراء النسخة الكاملة لكي تحصل علي كل ميزات البرنامج.


ولاكن هنا وفي هذا الموضوع سنتعرف علي كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر خطوة بخطوة وبدون أي مشاكل او إنقطاع للاتصال اثناء ربط الهاتف بالحاسوب كما نري في التطبيقات الأخر، فالموضوع هنا خالي من أي اخطاء او مشاكل يمكن ان تواجهك، ويمكنك ايضاً من خلال هذا المقال ان تقوم بعرض واظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق الواي فاي wifi، وهذا أمر حقاً رائع.


والآن ما هو البرنامج الذي يمكن من خلاله تشغيل شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به


هو برنامج "Vysor" والذي تعدي عدد مستخدميه المليون وستمائة، يعمل علي عرض شاشة الايفون او الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق كابل usb او عن طريق Wifi بكل سهوله، Vysor يقدم لمستخدميه طرق عديدة لتشغيل وعرض شاشة الهاتف علي الحاسوب سواء لاب توب او حتي ديسك توب، فيمكن عرض شاشة هاتفك علي جهازك الحاسوب عن طريقة وصلة USB / ويمكنك اظهار شاشة هاتفك علي جهازك عن طريق الواي فاي وبكل سهولة، وايضاً يمكنك هذا من خلال البرنامج الخاص بـــ vysor او الاضافة الخاصة بــ vysor وهي (vysor for google chrome) تعمل علي متصفح جوجل كروم او اي متصفحات اخري تكون علي نفس البنية الخاصة بــ جوجل كروم.


ولاكن أولا وقبل البدأ في الشرح علينا أولا القيام بخطوة بسيطه في الهاتف لكي نتمكن من ربط الهاتف بالحاسوب بدون مشاكل، ولذا فسنقوم بالدخول إلي اعدادات وضبط الهاتف ثم نقوم بالدخول إلي "حول الجهاز" ثم نتوجه الي "إصدار برنامج الحماية" ونقوم بالضغط علي هذا الخيار 5 مرات متتالية وبعدها سيخبرنا انه تم تفعيل خيار مطوري البرامج وهذا ما نريده، ثم بعدها نقوم بالدخول إلي "خيارات المطور" ومن ثم نقوم بتفعيل خيار "تصحيح USB" كما هو موضح في الصورة التالية:


أفضل طريقة اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به



ونبدأ بشرح طريقة عرض شاشة الهاتف علي الحاسوب من خلال إضافة Vysor.

قم بفتح متصفحك والدخول إلي الرابط الخاص بالاضافة ومن ثم قم باضافتها إلي متصفحك بالضغط علي (Add App).





اقرأ ايضاً : افضل واقوي 5 تطبيقات لتنظيف وحماية وتسريع الهاتف وجعله سريع كالصاروخ


وبعد اضافة ملحق vysor إلي متصفحك فتلقائياً سيتم تحويلك الي صفحة التطبيقات الخاصة بالمتصفح.




ويمكنك ايضاً عمل اختصار للتطبيق علي سطح المكتب لديك، وهذا يتم من خلال الضغط علي التطبيق او الاضافة بزر الماوس الأيمن وتختار "create Shortcut" ومن ثم تختار اذا كنت تريد عمل اختصار للاضافة علي سطح المكتب فقط ام تريد اضافتها ايضاً إلي قائمة ابدأ.


والآن انتهاينا من التعرف علي شرح ملحق برنامج vysor، وبعد ذلك يمكنك الضغط علي ايقونة الاضافة وعرض هاتفك علي شاشة الكمبيوتر بعد ربط هاتفك بالحاسوب عبر كابل usb.


اقرأ ايضاًافضل طريقه لتحميل تطبيقات الاندرويد من متجر بلاي APK علي الحاسوب او من متصفح الهاتف Google Play Apps





واذا كنت تريد الطريقة الثانية وهي عرض شاشة هاتفك علي الحاسوب من خلال البرنامج الخاص بــ Vysor فهذا هو الخيار الاصلح والذي انصحك به لان هناك ميزات في البرنامج يمكنك استخدامها ولن تجدها في استخدامك للاضافة، ولذلك انا ارشح لك استخدام البرنامج.

والأمر سهل جداً قم بتحميل البرنامج ومن ثم تثبيته بالضغط عليه وسيقوم بالتثبيت بشكل صامت وخلال لحظات سينتهي الأمر، وبعد ذلك قم بتحميل ملفات تحويل البرنامج م النسخة المجانية إلي النسخة البرو ليكون Vysor Pro.

قم بنسخ الملفات الموجوده في ملف التـ*ـفعيل ومن ثم نسخها في مكان تثبيت البرنامج ومن ثم فتح واجهة "Easy_Vysor_Pro" الموجودة في ملفات التنشيط، وقم باختيار اخر اصدار ثم قم بالضغط علي "Install C only" والآن تكون انتهيت.


اقرأ ايضاًجرب الاصدار الجديد لمحاكي بلوستاكس - BlueStacks 4 أفضل واقوي محاكي اندرويد متخصص لــ ببجي باقل امكانيات


والآن يمكنك الذهاب إلي البرنامج وفتحه والبدأ في استعراض شاشة هاتفك علي جهازك الحاسوب والتحكم بالهاتف من الكمبيوتر بكل سهولة.



للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو التالي :






Vysor puts your iOS or Android on your desktop. · Use apps, play games, control your iOS or Android. · Use your Keyboard · Point and Click.


  • روابط تحميل متطلبات شرح إظهار شاشة الهاتف علي الكمبيوتر بدون برامج وبدون روت


تحميل برنامج Vysor للكمبيوتر


تحميل تعريفات USB


رابط اضافة Vysor للمتصفح


0تعليقات