تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تعرف علي أفضل وأحدث الهواتف القادمة التي ستبهر العالم في المستقبل القريب

مع تقدم التكنولوجيا الحديثة والتطوير المخيف في عالم الهواتف والذي اصبح يزداد يوم بعد يوم فلهذا دائماً ما ننتظر الأفضل من عالم الهواتف الذكية علي مختلف الأنواع، ولاكن هل توقعت ما هي الهواتف التي يمكن ان تكون في المستقبل او التي سيتم اطلاقها، بالتأكيد جميعنا ينتظر الأفضل ولاكن بالتأكيد سيكون هناك المزيد من التفاصيل خلف الكواليس.

أحدث الموبايلات و الهواتف الذكية



اقرأ ايضاً : رسمياً تثبيت وتشغيل أندرويد 9 باي الجديد علي الكمبيوتر نظام اساسي مع ميزاته الرائعة والدعم الكامل لببجي

قائمة بأحدث الهواتف القادمة التي ينتظرها الجميع

لقد قمنا بجمع أحدث الهواتف الذكية والتي نعتبرها الأفضل في جميع المنصات والتي تتناسب معك وحتي اذا كانت ميزانيتك قليلة بعض الشئ.

هاتف شياومي مي 10 - Xiaomi Mi 10



أكدت شركة Xiaomi انه سيتم اطلاق الهاتف في 2020 بميزاته الرهيبة والتي ستذهل العالم، وهناك الكثير من التفاصيل التي لم نعرف الا القليل عنها حتي الآن، ولاكننا نتوقع انه سيكون بكاميرا بدقة 108 ميجا بيكسل وهذا سيكون انجاز رائع حقاً.

هاتف Nokia 8.2 الداعم لتقنيات الـ 5G للاتصال


شركة Nokia من اقدم الشركات المطور للهاتف والمعروفه في احداث ضجة في عالمنا الحديث، ولاكن بدأت الشركة في فقدان مكانها بين الشركات العملاقة الحالية وذلك بسبب ان شركة نوكياً قررت الاحتفاظ بسياساتها وذلك غير جيد لانها بذلك لا تواكب العصر الحالي من عالم الهواتف الذكية، ولاكن هناك تسريبات عن هاتفها الجديد وهو Nokia 8.2 والذي يدعم امكانية اتصال 5G وهذا يدل علي ان سيكون ذات سرعة عالية جداً في الاتصال، وايضاً هذا عمل رائع جداً من نوكيا وايضاً ننتظر المزيد.

اقرأ ايضاً : 4 خطوات لتسريع هواتف الاندرويد كالصاروخ وحل مشكلة الرامات وتهنيج الهاتف

هاتف Samsung Galaxy S11


ايضاً من الهواتف التي ننتظرها من Samsung هو هاتف سامسنج جالكسي S11 وهذا بالتأكيد سيكون مؤثر كبير علي كل المستخدمين والمحبين لهواتف سامسنج.

هاتف Samsung's second Fold القابل للطي


ايضاً من ضمن الهواتف الرهيبة والتي ننتظرها هاتف سامسنج القابل للطي، وهذا بالتأكيد سيكون غريب علي الكثير من المستخدمين وبما انه الفريد من نوعه، وايضاً من ناحية اخري سامسنج بذلك تلبي احتياجات مستخدميها وبالتأكيد بهذا الهاتف سيكون هناك الكثير من المميزات الرائعة به، وهذا ليس بالغريب علي سامسنج فهي دائماً ما تبهرنا بتطوراتها المستمرة المزهلة.

هاتف Huawei P40


ما زالت شركة هواوي في التطور والازدهار، وهناك اخبار عن هاتفها الجديد Huawei P40 ولاكن ليس لدينا التفصيل الكافية حول الموضوع، ولاكن هناك تفاصيل تؤكد ان هذا الهاتف هو افضل في الاستخدام من جهاز Mate 30 Pro.

اقرأ ايضاً : كيفية تحديث هاتفك الاندرويد إلي اخر اصدار بدون برامج او روت

هاتف Apple iPhone 12 and iPhone 5G


شركة آبل من الشركات التي حفرت اسمها في المجرة بشكل عميق ودائمأً ما تتحفنا باطلاق احدث تطوراتها في هواتف آبل، وننتظر اطلاق هاتفها المطور Apple iPhone 12 and iPhone 5G.

هاتف OnePlus 8


لقد تم تسريب تصميم هاتف OnePlus 8 - وهو مزود بكاميرا أمامية مثقوبة علي الشاشة يبدوا وكأنه هاتف سامسنج مع شاشة منحنية، وكاميرا ثلاثية في الجزء الخلفي، كنا نتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف على أحدث أجهزة Qualcomm Snapdragon 865 ، وربما نرى إطلاقًا في أبريل 2020.

اقرأ ايضاً : اخطاء قاتلة تعرف عليها الآن لتحافظ علي عمر بطارية هاتفك وتحافظ علي بقاء الشحن أيام متواصلة - اصلاح بطارية الهاتف

هاتف Apple iPhone SE 2


هذا الجهاز يأتي كل عام ولذلك نحن لسنا متأكدين من هذه الأخبار، ولكن كان هناك مرجع إلى الشائعات حول iPhone SE جديد، وهو في الأساس جهاز ايفون والذي قد يتم اطلاقه في 2020، ولاكن المعروف عن هواتف الايفون انها باهظة الثمن ولذلك الحل هو الرجوع إلي ميزانيتك.

هاتف Huawei Mate X


عندما ظهرت الهواتف القابلة للطي فاجأنا Huawei Mate X بميزاته ومميزاته الرائعة والتي ازهلت الكثير من الناس، وقد غطي علي جهاز Galaxy Fold والذي تم الكشف عنه في 2019، ولاكن لم يتم اطلاقه بعد ولاكن هناك تفاصيل تفيد بانه قريباً سيكون متاح علي نظام أندرويد.


0تعليقات