تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

اقوي وافضل متصفح إنترنت عرفه التاريخ ميزات رهيبة لن تجدها في المتصفحات الأخري

بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ
 
حصري : اليكم اقوي وافضل متصفح إنترنت عرفه التاريخ ميزات رهيبة نحتاجها جميعاً لن تجدها في المتصفحات الاخري ستفيدك بشكل كبير جداً وسوف تشكرني عليه.

اليكم اقوي وافضل متصفح استخدمته في حياتي بميزات رهيبه وعملاقه احببت ان اشاركة معكم و نستعرض ميزاته التي نحتاجها ونفتقدها جميعاً في المتصفحات الاخري ستفيدك كثيراً .

افضل متصفح انترنت يفتح المواقع المحجوبة، تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع اخري بكل سهولة، مدير تحميلات رائع والمزيد من الميزات الجميلة.

اقوي وافضل متصفح إنترنت

في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم افضل واقوي متصفح استخدمته في حياتي، متصفح عملاق بمعني الكلمة يستحق 5 نجوم بدون جدال لما فيه من مميزات ومزايا رائعة وإضافات عملاقة يحتاجها كل مستخدم وتفيدنا بشكل كبير جداً.

يوجد الكثير من متصفحات الإنترنت الخاصه بالحاسوب والتي يوجد بها ايضاً ميزات ومميزات خاصه بها .. ولاكن عن تجربه شخصيه استخدمت الكثير من المتصفحات العملاقه ك متصفح Google Chrome و FireFox و comodo dragon و Baidu Spark browser والمعروف باللغه العربيه متصفح اسبارك و ايضاً متصفح UC Browser و متصفح opera mini والكثير من المتصفحات الاخري، ولاكن صراحتاً عندما جربت استخدام هذا المتصفح الرائع غيرت رأيي تماماً لاني وجدت فيه ميزات جميلة جداً كنت افتقدها.

وحتي لا اطيل عليكم في الوقت الآن اترككم لمشاهدة هذه الحلقة التي استعرض فيها ميزات المتصفح وشرحه بالكامل.



تحميل المتصفح من الموقع الرسمي : Chedot


0تعليقات