تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل متصفح Firefox Developer Edition متصفّح فايرفوكس إصدار المُطوّرين

 تحميل متصفح Firefox Developer Edition أسرق وأقوي متصفح إنترنت علي الاطلاق متصفح آمن تماما ، متصفح موزيلا فيرفوكس نسخة المطورين بجميع اللغات أحدث إصدار من الموقع الرسمي فايرفوكس كامل للكمبيوتر و الماك أو إس والهاتف وجميع الأجهزة وأنظمة التشغيل.

تحميل فايرفوكس أسرع متصفح إنترنت الإصدار الجديد للكمبيوتر نسخة المطورين بأخر التحديثات
متصفّح فَيَرفُكس إصدار المُطوّرين

تحميل فايرفوكس أسرع متصفح إنترنت الإصدار الجديد للكمبيوتر نسخة المطورين بأخر التحديثات

موضوع اليوم عن تحميل برنامج التصفح العملاق Firefox Developer Edition نسخة المطورين ، وهي ليست كمتصفح فايرفوكس العادي لأنها تمتاز بمميزات رائعة ليست موجودة في الفايرفوكس الذي نعرفه ونستخدمه علي الكمبيوتر في تصفح الإنترنت وهو يعتبر أفضل وأسرع متصفح إنترنت آمن علي الإطلاق.


مميزات ومزايا متصفح Firefox Developer Edition أسرع متصفح إنترنت في العالم

نسخة المُطوّرين ، استمتع ببناء تطبيقاتك باستخدام المُتصفّح الوحيد الذي بُني من أجل المُطوّرين أمثالك ، وأحصل على أحدث الميزات مع الأداء السريع وأدوات تطوير أنت بحاجة إليها مع الويب المفتوح.

متصفح Firefox Developer Edition هذه النسخة العملاقة الرائعة تمتاز بالكثير من الميزات والمميزات العملاقة تساعدك كمطور علي تسهيل عملك الذي تقوم به علي الإنترنت.

الآن يمكنك تحميله بأي لغة ولأي نظام تشغيل ، والمتصفح متوفر بجميع اللغات ولجميع الأنظمة المختلفة كنظام Windows ، Mac OS ، Linux ، Android. وأيضاً متوفر لنواتين 32 بت و 64 بت سواء علي الويندوز أو علي توزيعات لينكس المبني علي الديبيان.

المتصفح به الكثير والكثير من الميزات والمزايا والأدوات الخرافية بالإضافة إلي ميزة تحرير الأكواد واختبارها ، قم بتحميله وتثبيته علي حاسوبك وإنطلق في عالمك الجديد.

كيفية تثبيت متصفح فايرفوكس علي الكمبيوتر أو أي جهاز آخر

شرح طريقة تثبيت متصفح موزيلا فايرفوكس علي جهاز الكمبيوتر أو علي أي جهاز آخر مُختلف فـ طريقة التثبيت عادية جداً كتثبيت أي برنامج لديك علي الكمبيوتر ، كما أن شرح طريقة تثبيت متصفح فايرفوكس علي الهاتف أيضا سهلة جداً ولا تحتاج إلي المزيد من التوضيح.


معلومات عن متصفح الإنترنت Firefox Developer Edition


  • اسم البرنامج : Firefox Developer Edition
  • نظام تشغيل : مايكروسوفت ويندوز ، ماك أو إس ، لينكس ، أندرويد ، والمزيد
  • المطور الرسمي : Mozilla


تحميل متصفح فايرفوكس إصدار المطورين الجديد للكمبيوتر وجميع الأجهزة من الموقع الرسمي عبر الرابط التالي : 



0تعليقات