تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

شرح كيفية إسترجاع شكل اليوتيوب القديم بعد التحديثات الاخيرة في يوتيوب - Retrieval of the old form of YouTube

 بعد التحديثات الجديدة لموقع يوتيوب الشهير ومع تجدد التحديثات كل وقت وحين أصبح هناك شكل جديد لليوتيوب، ولاكن هذا الشكل الجديد ليس متناسباً مع أغلب المستخدمين لليوتيوب وخصوصاً المستخدمين القداما لموقع يوتيوب والذي أصبح تمتلكه شركة جوجل وأصبح من ضمن منتجات وخدمات جوجل علي الإنترنت، وهنا وفي هذا المقال نقدم لكم شرح كيفية وطريقة استرجاع شكل اليوتيوب القديم بكل سهولة.

كيفية إسترجاع شكل اليوتيوب القديم بعد التحديثات الاخيرة في اليوتيوب - تغيير شكل يوتيوب

كيفية استرجاع شكل اليوتيوب القديم الكلاسيكي بعد تغييره إلي الشكل الجديد

قامت شركة يوتيوب في الأيام القليلة الماضية بإجراء بعض التحديثات علي موقع يوتيوب ومن هذه التحديثات قامت يوتيوب بتحديث شكل موقع يوتيوب وهذا الاجراء لم يعجب الكثير من مستخدمين الموقع وزواره، ولذلك قررت بان أقوم بطرح موضوع كامل عن هذه المشكلة وكيف أقوم باسترجاع شكل الموقع القديم بدلاً من الشكل الجديد الذي لم يعجب الكثير من المستخدمين.

اقرا ايضا : تنبيه هام علي جميع مستخدمين محرر الفيديو في اليوتيوب سيتم إيقاف محرر الفيديو في 20 سبتمبر2017


الدرس ينقسم الي جزئين الجزء الأول، إذا كنت تمتلك قناة علي يوتيوب سوف تتعرف علي كيفية استرجاع شكل اليوتيوب القديم بكل سهوله.

والجزء الثاني من الشرح وهو إذا لم تكن تمتلك قناة علي يوتيوب كيف تقوم باسترجاع الشكل القديم لموقع يوتيوب ؟

وانا قمت بشرح الموضوع وتقسيمه إلي جزئين لأن هناك بعض الإختلافات في الخطوات التي نقوم بها وشرحها لاسترجاع وإستعادة شكل اليوتيوب القديم وشكل يوتيوب السابق ولهذا طرحت الطريقتين ليكون الموضوع كامل بدون نقصان.

والآن شاهدكيفية إسترجاع شكل اليوتيوب القديم بعد التحديثات الاخيرة في اليوتيوب




0تعليقات