آخر المواضيع

تنبيه هام علي جميع مستخدمين محرر الفيديو في اليوتيوب سيتم إيقاف محرر الفيديو في 20 سبتمبر2017

 تنبيه هام وخبر عاجل علي مستخدمين يوتيوب يجب علي الجميع ان يعرفه ولقد أعلنت عنه شركة يوتيوب وسوف يتم تطبيقه لا محالة ، قامت يوتيوب بنشر مقال تحديث جديد من يوتيوب تُعلن فيه عن إيقاف محرر الفيديو الخاص باليوتيوب في تاريخ 20 سبتمبر 2017 ، وها قد تم تنفيذ هذا القرار من شركة يوتيوب وإنتهي الأمر.

يوتيوب تقرر إيقاف محرر الفيديو الخاص بها

يوتيوب تقرر إيقاف محرر الفيديو الخاص بها

درسنا اليوم حول موضوع مهم جداً اردت ان اشاركهُ معكم لكي تتنبهو بما يحدث في اليوتيوب في الأيام المقبلة والتحديثات التي اُجريت في اليوتيوب.

سيتم إيقاف محرر الفيديو الخاص باليوتيوب والذي نقوم بإستخدامه احياناً بالتعديل علي بعض الفيديوهات الخاصة بنا ، او يستخدمة البعض في إنشاء فيديوهات من الفيديوهات التي تحمل ترخيص Creative Commons لإعادة نشرها مرة أُخري علي اليوتيوب وإستسمارها والربح منها ، سيتم إيقاف هذا المحرر في 20 أيلول وهو شهر سبتمبر 2017 وإذا قمت بالدخول إلي هذا المحرر تجد رسالة في الأعلي تنبهك بهذا الموضوع وتنبهك بأن تُنهي مشاريعك وعملك التي تم إنشائها من قِبَلَك قبل 20 سبتمبر حتي لا تفقد تلك المشاريع التي انشأتها من الفيديوهات.

تعديل الفيديوهات وإعدادات الفيديو

هذا هو نص الرسالة التي تظهر في أعلي صفحة محرر الفيديو.

يوتيوب تقرر إيقاف محرر الفيديو الخاص بها

خلاصة القول أن شركة YouTube ستقوم بإيقاف مُحرر الفيديو الخاص بها في 20 سبتمبر من عام 2017 ، فيجب عليك إذا كنت من مستخدميه يجب عليك إنهاء مشاريعك التي لم يتم نشرها واتمامها قبل تاريخ 20 - 9 حتي لا تفقدها.



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ قلعة المفكر للمعلوميات 2021 ©