تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل برنامج باندي كام عملاق تصوير سطح المكتب وتصوير الالعاب وبدون علامة مائية

 برنامج باندي كام كما تعرفنا عليه سابقا بانه هو الأفضل في تصوير شاشة حاسوبك بالكامل صوت وصورة جودة عالية جداً وبذلك تستطيع من خلال برنامج التصوير العملاق تصوير الالعاب وتصوير سطح المكتب وايضاً تصوير وتسجيل كاميرا حاسوبك وتصوير ما يدور وكل شئ.

تحميل أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر والتصوير من داخل الالعاب بدون علامة مائية سهل الاستخدام

تحميل أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر والتصوير من داخل الالعاب بدون علامة مائية سهل الاستخدام

موضوعنا اليوم حول كيفية تحميل برنامج باندي كام او باللغة الانجليذية Bandicam، البرنامج العملاق والرائع في تصوير شاشة الحاسوب او سطح المكتب وتصوير الالعاب ايضاً وهذا هو الجميل في البرنامج والذي يميزه عن باقي البرامج الأخري التي يمكنك من خلالها تصوير شاشة حاسوبك.

الي كل من يبحث عن برنامج لتصوير الالعاب وتصوير سطح المكتب في الكمبيوتر إذا كنت في هذا الموضوع فلقد وصلت مكانك المناسب والذي سوف يغنيك عن البحث عن برامج تصوير سطح المكتب او تصوير الالعاب او حتي تصوير كاميرات المراقبة وكاميرا حاسوبك.

ما هو برنامج تصوير الالعاب وسطح المكتب Bandicam


برنامج Bandicam هو برنامج يقوم بتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو صوت وصورة وبأعلي الجودات الإحترافية بالكامل، ويمكنك تغيير حجم التصوير واختيار المكان الذي ترغب في تصويره جودة عالية جداً، ويقوم ايضاً بتصوير الالعاب من الداخل، الآن يمكنك تصوير اي لعبه من الداخل وهذا الموضوع سيفيد المستخدمين الذين يقومون بتصوير الالعاب خصوصاً الذين يضعون شروحات للالعاب وهذه أجمل ميزة في برنامج Bandicam، وتوجد ميزة اخري وهي يمكن تصوير كاميرات المراقبة لديك وتسجيل ما تقوم بتصويره الكاميرات، اذا كان لديك كاميرات مراقبة وتريد تصويرها وتسجيل ما تقوم بتصويره طوال الوقت 24 ساعة فهذا البرنامج سيُساعدك في القيام بهذا وهذه الميزة جميلة جداً.

تحميل أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر والتصوير من داخل الالعاب بدون علامة مائية سهل الاستخدام

يمكنك ايضاً التعديل في خيارات البرنامج وضبط اعداداته كضبط جودة التصوير وصيغة التصوير، ويوجد في البرنامج صيغتان للتصوير، وهما ( AVI - MP4 ) وهذه من أعلي جودات الصيغ، ومع التحديثات الجديدة للبرنامج تم إضافة الميزد من صيغ الفيديو العالية والأدوات الرائعة في برنامج باندي كام.

مميزات ومزايا برنامج باندي كام والفرق بينه وبين برامج التصوير الأخري


برنامج Bandicam يتميز كثيراً عن برنامج Camtasia Studio في التصوير، حيث يقوم برنامج باندي كام بتصوير الالعاب من الداخل بدون أي مشاكل، والتسجيل لكاميرات المراقبة، ولاكن برنامج Camtasia Studio لا يقوم بهذا ولا تستطيع تصوير الالعاب من خلاله، وهذا لا يحجب اعيننا عن ميزات ومميزات ومزايا وأدوات برنامج كمتاسيا ستوديو العملاقة فالبرنامج توجد الكثير من المميزات فية، والميزة الأكبر والأبرز هي أنك تستطيع التعديل علي الفيديوهات وتصديرها من خلاله بجودات عالية جداً، والكثير من الميزات والمزيا الأخري.

أبرز مميزات ومزايا وأدوات برنامج Bandicam


  1.  تصوير شاشة الكمبيوتر صوت وصورة جودة عالية جداً وإحترافية.
  2. تصوير الالعاب بدون تقطيع بشاشة كاملة بدون أي مشاكل.
  3. تسجيل كاميرات المراقبة التي تريد ربطها بالبرنامج ومتابعة كل شئ.
  4. التصوير بأعلي جودة AVI ، MP4 ، والمزيد.
  5. أخذ لقطة أو صورة للشاشة بجودة عالية وصيغ مختلفة / BMP ، PNG ، JPG.
  6. دعم البرنامج جميع اللغات والغة العربية.

وهناك المزيد من الميزات والمزايا والأدوات الأخري في برنامج باندي كام الرائع يمكنك اكتشافها والتعرف عليها بنفسك بعدما تقوم بتحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر والبدأ في إستخدامة والإستمتاع بتصوير ألعابك وسطح مكتبك.


معلومات عن برنامج باندي كام


  • اسم البرنامج : Bandicam
  • الحجم عند التحميل : 21 ميجا بايت وقد يزيد مع التحديثات القادمة
  • نظام التشغيل : برنامج باندي كام يدعم جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز القديمة والحديثة / Windows XP ، Windows 7 ، Windows 8.1 ، Windows 10 ، Windows 11 القادم والذي أعلنته عنه مايكروسوفت
  • الموقع الرسمي : Bandicam

شرح كيفية تحميل وتثبيت وشرح Bandicam أفضل برنامج لتصوير الشاشة وتصوير الألعاب والتسجيل من أجهزة أخرى


يمكنك مشاهدة الفيديو التالي :



تحميل برنامج باندي كام


تحميل برنامج باندي كام من الموقع الرسمي : Bandicam


0تعليقات