تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أسرار وطُرُق وأدوات البحث عن الفيديوهات والحصول علي الفيديو الأصلي ومعرفة أي تفاصيل عن أي فيديو

البحث عن مصدر الفيديو الأصلي - برنامج البحث عن الفيديو في الإنترنت - برنامج يعطيك مصدر الفيديو للاندرويد - برنامج يجيب الفيديو الاصلي - أفضل اضافات مجانية للمتصفح للبحث عن الفيديو الأصلي - برنامج البحث عن الفيديو في الإنترنت للاندرويد - البحث عن فيديو في جوجل - البحث عن فيديو مشابه - بحث عن فيديو بالصورة، عكس البحث عن الفيديو - عكس البحث عن الفيديو عبر الإنترنت - بحث الفيديو عن طريق الصورة - بحث فيديو جوجل - جوجل عكس البحث عن الفيديو - البحث عن طريق الفيديو - ابحث عن مصدر الفيديو الأصلي - محرك بحث الفيديو.


كيفية العثور على مصدر الفيديو الأصلي على الويب

Reverse video search - Reverse online video search - Video search by image - Google video search - Google reverse video search - Search by video - Find original video source - Video search engine


أهلا بكم، في هذا الموضوع هنعرف إزاي نحصل على النسخة الأصلية من أي فيديو على الإنترنت، لو إنت بتتصفح الفيسبوك أو إنستجرام تويتر أو حتى اليوتيوب أيً كان، وقابلك مقطع فيديو، مقطع الفيديو ده من فيلم أو من مسلسل أو من بودكاست من محاضرة يعني أي كان، فإنت بقى عاوز تعرف تفاصيل عن الفيديو ده، عاوز تجيب الأصل بتاعه، عاوز تجيب التصوير الكامل بتاعه إلخ.


فالموضوع ده هيتم إزاي؟ ده إللي هنعرفه مع بعض في هذا الموضوع الحصري. ضيف على كده إنك إنت مثلا لو عايز تبحث عن أي فيديو أي فيديو، لو صورة من فيديو! يعني لو إنت لقيت صورة والصورة دي من فيلم أو مسلسل ، المهم هي من محتوى مرئي، أنا هخليك تجيب الفيديو الأصلي بتاع الصورة دي، كمان إنت لو فيه فيديو خاص بيك فيديو شخصي أو للعائلة وعايز تعرف هل هو تم نشره على الإنترنت ولا لأ؟ هل هو موجود على الإنترنت ولا لأ؟


اقرأ أيضا


كل الكلام ده هنتعرف عليه وأكتر وأكتر، فالموضوع أعمق من كده بكثير، وبس علشان مانطولش في المقدمة، هندخل في صلب الموضوع على طول، ولكن في الأول في شرح علي قناتي عبر يوتيوب، قدمت فيه شرح تفصيلي عن البحث العكسي عن الصور، هو نفس الموضوع بتاع الفيديو، ف بنصحك وبشدة إنك تشوف الفيديو ده لازم تشوفه ضروري علشان الصورة تكتمل عندك ، وكما التفاصيل والمعلومات دي كلها مرتبطة ببعض، ف هتوصلك لمرحلة ممتازة جدا في البحث والتعمّق في أسرار وخفايا البحث علي الشبكة العنكبوتية. البحث العكسي أو البحث عن أي شيء على الإنترنت، فخلينا بقى ندخل في صلب الموضوع.



كثيراً ما يبحث المستخدمين عن كيفية الحصول علي الفيديوهات الأصلية علي الإنترنت ، وكيف يستطيعون الوصول لأي فيديو أصلي علي الإنترنت وتحميل الفيديو من المصدر الخاص به وبدون حقوق ملكية علي الفيديو.


كيفية العثور على مصدر الفيديو الأصلي على الويب


نستعرض معكم في هذا المقال أحدث وأقوي طُرق البحث عن الفيديوهات والأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، والبحث عن أي محتوي مرئي علي الويب بشكل عام.


وهنا وفرنا لكم أفضل الأدوات وإضافات المتصفح المجانية والتي تساعدك في البحث عن أي فيديو علي الإنترنت والوصول لمصدر الفيديو الأصلي وتحميله.


كما أننا سوف نستعين أيضاً بمحركات البحث عن الفيديو في جوجل وياندكس وبينج وغيرهم من محركات البحث الشهيرة والتي تساعدك في العثور علي أي فيديو تريده عبر الإنترنت.


مهم لك




محتوي المقال :

  1. الوصول إلي الفيديو الأصلي علي الويب
  2. البحث في محركات البحث بإحترافية عالية للبحث عن الفيديوهات
  3. استخدام البحث المتقدم في جوجل للبحث عن االفيديوهات
  4. استخدام أقوي أدوات وإضافات البحث العكسي عن الفيديوهات
  5. البحث عن االفيديوهات والأفلام عن طريقة العلامات الدلالية التي في الفيديو
  6. عمل تحليل للفيديو والتحقق من صحة أي فيديو لتجنب الفيديوهات المفبركة


أدوات البحث المستخدمة في الشرح :


محركات البحث :



الإضافات للمتصفح :





وهنا نتابع الشرح بالتفصيل عبر الفيديو التالي:





Secrets of reverse video search


0تعليقات