تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل وشرح SoftEther VPN Client Manager أفضل وأسرع برنامج VPN مجاني تماما للكمبيوتر

يبحث الكثير من المستخدمين عبر الإنترنت عن أفضل برامج الـ VPN وتغيير الأي بي IP Address للكمبيوتر أو للهاتف، ولكن كما نعرف جميعاً أن جميع برامج تغيير الأيبي وكسر الحظر وفتح المواقع المحجوبة ليست مجانية تماماً، سواء للكمبيوتر أو للهاتف، فهذه البرامج والتطبيقات اما تعطيك فترة تجريبية وبعد ذلك تطلب منك شراء النسخة المدفوعة، أو تستمر معك كـ نسخة مجانية ولكن لا تعطيك جميع المميزات والمزايا الموجودة في النسخة الـ PRO النسخة الكاملة من برامج وتطبيقات الـ VPN. ولكن ماذا إذا قدمنا لك أفضل وأسرع برنامج VPN مجاني تماماً للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة في بلدك وكسر الحظر ، واستخدامه في لعبة ببجي وغيرها بدون تقطيع أو ضعف إنترنت ، إتصال مشفر تماماً بدون حدود ، والمزيد والمزيد من المزايا نتعرف عليها في هذا الموضوع الحصري إن شاء الله تعالي.


أفضل وأسرع برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة
SoftEther VPN Client Manager



مقدمة عن برنامج SoftEther VPN Client Manager



ما عليك سوى تثبيت VPN Gate Client Plugin على SoftEther VPN Client ، سيمكنك من الاتصال بأي من خوادم ترحيل VPN العامة لبوابة VPN في لمح البصر، لديه إنتاجية أفضل من L2TP أو OpenVPN أو SSTP ، يتم توقيع ملفات البرنامج رقمياً بشهادة صادرة عن GlobalSign ، يحتوي الملف الثنائي على توقيع مُصادِر صادر عن شركة Symantec.


هذا البرنامج مجاني تماما، يمكنك نسخ أو إعادة توزيع الملفات التي حصلت عليها ، يمكنك تحميل البرنامج بالكامل على مواقع أخرى ، إذا كان جدار الحماية الخاص بحكومتك يعاني من مشاكل ، مما يجعل www.vpngate.net هذا الموقع الإلكتروني غير قابل للوصول من بلدك ، فلا تتردد في توزيع VPN Gate على مواقع الويب في بلدك لمساعدة المستخدمين الآخرين من حولك.


تنويه مهم حول البرنامج

تأكد من استخدام أحدث إصدار من برنامج SoftEther VPN Client Manager،  قم بتحديث عميل بوابة VPN إلى أحدث إصدار عندما يعرض جدار حماية حكومتك أخطاء غريبة تعطل شبكات VPN Gate، يوصى المستخدمون بوضع إشارة مرجعية على روابط النسخ المتطابقة المعروضة هنا، تحقق من ذلك إذا أصبح www.vpngate.net هذا الموقع لا يمكن الوصول إليه بسبب أخطاء غريبة قد يسببها جدار الحماية الخاص بحكومتك في بلدك ، يتضمن المكون الإضافي VPN Gate Client خدمة VPN Gate Relay، تم تعطيل بشكل افتراضي ويمكنك تنشيطه يدويًا.


اقترحنا لك


تعامل برامج مكافحة الفيروسات مع البرنامج

  • يستخدم هذا البرنامج وظائف الشبكات لنظام التشغيل لقدرته الأساسية على VPN.

  • تحذر بعض برامج مكافحة الفيروسات أو جدران الحماية من أن مثل هذا السلوك قد يكون خطيرًا.

  • إذا كان برنامج مكافحة الفيروسات لديك يعطل وظيفة VPN ، فأضف ملف برنامج VPN أو المثبت إلى القائمة المسموح بها الخاصة به.


تنزيل SoftEther VPN Server برنامج مجاني


SoftEther VPN هو برنامج مجاني تم تطويره في جامعة تسوكوبا باليابان ، VPN عالية الأداء مع التوافق المطلق مع العديد من الأجهزة ، يتم دعم أنظمة التشغيل Windows و Mac والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (iPhone و iPad و Android و Windows RT) و Cisco أو أجهزة توجيه VPN أخرى ، تقبل SoftEther VPN أيضًا عملاء OpenVPN و MS-SSTP VPN. لمزيد من التفاصيل ، قم بزيارة http://www.softether.org/.


كما هو موضح في كيفية توفير جهاز الكمبيوتر الخاص بك كخادم VPN لبوابة VPN ، يمكنك تثبيت خادم SoftEther VPN وتفعيل خدمة VPN Gate "يجب تنشيطها يدويًا" لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستضيف خدمة VPN كعضو في VPN Gate Academic Experiment


  • نظام التشغيل المتوافق: Windows ، وحدة المعالجة المركزية: Intel x86 و x64

(Windows 98 SE / ME / 2000 SP4 / XP SP2 ، SP3 / Server 2003 SP2 / Vista SP1 ، SP2 / Server 2008 SP1 ، SP2 / Hyper-V Server 2008/7 SP1 / Server 2008 R2 SP1 / Hyper-V Server 2008 R2 / 8/10 / Server 2012 / Hyper-V Server 2012)


شرح خطوات تثبيت برنامج SoftEther VPN علي الكمبيوتر


بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمي والذي ستجد رابطه في أسفل المقال ، قم بفك الضغط عن الملف الذي حملته وهو ملف البرنامج والذي يحمل بداخله ملفات تثبيت برنامج SoftEther VPN Client Manager.


ويجب أن تقوم بإستخراج ملفات البرنامج في مجلد منعزل عن أي ملفات علي حاسوبك حتي لا يختلط عليك الأمر بين الملفات.


بعد ذلك تقوم بفتح المجلد الذي يحمل ملفات برنامج SoftEther ومن ثم تقوم باختيار ملف التثبيت والذي يحمل أسم " vpngate-client-إصدار البرنامج وتاريخ آخر تحديث ". والذي هو مشار إليه بالمستطيل الأزرق في الصورة التالية :

أفضل وأسرع برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


تابع خطوات تثبيت  عبر SoftEther VPN الصور الأتية :


أفضل وأسرع برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


أفضل وأسرع برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


 أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مدي الحياة


أفضل وأسرع برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


اضغط Next وتابع التثبيت...

أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


إنتظر قليلاً... هنا يتم التثبيت وتركيب السيرفرات وتهيئة البرنامج علي النظام.


أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


هنا إنتهي التثبيت، إذا تركت خيار Start the SoftEther VPN Client Manager مُفعل وضغطت علي Finish، فسوف يبدأ البرنامج بالإنطلاق مباشرة، قم بالضغط علي Finish.

أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة



هنا يفتح معك البرنامج علي الواجهة التالية:


أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة
SoftEther VPN Client Manager


شرح استخدام برنامج SoftEther VPN Client Manager والإتصال بالإنترنت


بعد فتح البرنامج قم بالضغط علي أوبشن " VPN Gate Public VPN Relay Servers " وهذا لاختيار سيرفر VPN سريع ومناسب عبر دولة خاصة تختارها أنت.

بعد الضغط علي VPN Gate Public VPN Relay Servers سيفتح لك هذه النافذة التالية والتي يقترح عليك فيها إذا كنت تريد تمكين خدمة VPN Gate Relay والإنضمام إلى VPN Gate Research كمتطوع.


انضم إلى مشروع البحث الأكاديمي لبوابة VPN؟  تصفح "http://www.vpngate.net" بوابة VPN هي تجربة أكاديمية للبحث عن تقنية خادم ترحيل VPN الموزع العام ، والتي يتم تشغيلها في كلية الدراسات العليا في جامعة تسوكوبا ، اليابان.  يمكن لمستخدمي VPN Gate Client الاتصال بخدمات VPN Gate التي تعمل على خوادم ترحيل VPN العامة ، والاستمتاع بوصول غير مقيد إلى الإنترنت عبر خادم ترحيل VPN. عندما يصل مستخدم VPN Gate Client إلى خادم على الإنترنت ، سيتم استبدال عنوان IP المصدر بعنوان IP لخادم VPN العام المرحل. وبالتالي سيتمكن مستخدم VPN Gate Client من تصفح مواقع الويب الخارجية بسلاسة حتى إذا كان جدار الحماية المحلي للمستخدم معطلاً لسبب غير معروف وغير قادر على تمرير مثل هذا الوصول.

قم بتمكين خدمة VPN Gate Relay وانضم إلى VPN Gate Research كمتطوع.  إذا قمت بتحديد مربع الاختيار أعلاه وضغطت على موافق ، فسيتم تنشيط خدمة VPN Gate Relay على هذا الكمبيوتر ، نتيجة لذلك سيتمكن أي عميل بوابة VPN من الاتصال بالإنترنت عبر خدمة VPN Gate Relay، إنه آمن حتى إذا كانت الحقيبة الخاصة بك على شبكة خاصة (مثل شبكة الشركة) لأن أي وصول إلى خدمة ترحيل عنوان IP الخاص، Palasill Lola whes VPN ull SoftEther VPN Client Managers.


فيمكنك الإنضمام أو لا تنضم ، وأنا أنصحك بعدم الإنضمام ! هذا أفضل، فقط لا تُفعّل هذا الخيار واضغط علي OK.


أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


سيتوجه بك إلي هذه النافذة والتي يوجد بها السيرفرات والـ VPN، أولاً وقبل الإتصال بأي سيرفر اضغط علي Refresh List ، وهذا لتحديث قائمة السيرفرات ولتحميل السيرفرات الجديدة والتي تعمل جيداً باستمرار.

وبعدها قم باختيار السيرفر الأفضل من بين هذه السيرفرات العديدة ، وأيضاً يمكنك اختيار السيرفر باختيار البلد التي تريد الإتصال بها، وهنا أنصحك باختيار الـ VPN الذي يكون خط سرعته عالي وبينج جوجل أعلي شئ، فهنا بالصورة التالية انظر إلي الوصف Line Speed و Ping Google.


الـ Line Speed يوضح لك سرعة السيرفر بالميجا بايت ، والـ Ping Google يوضح لك قوة تمكين وإستقرار إتصال السيرفر.


أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


بعد باختيار السيرفر المناسب لك والضغط عليه مرتين ليبدأ معك ، سيفتح لك النافذة التالية ، فقط قم بالضغط علي Agree.


أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


وهنا قم بتركه علي الاختيار الأول كما هو موضح في الصورة التالية واضغط علي OK.


أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


وهنا فقط انتظر لحظات حتي يتم الإتصال بـ سيرفر الـ VPN ويقوم بتغيير الـ IP Address الخاص بك إلي IP الدولة التي اخترتها أنت.


أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة


وهنا تم الإتصال بسيرفر الفي بي إن بنجاح.


أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة



وهنا يكون تم شرح كل شئ عن برنامج تغيير الأي بي SoftEther VPN Client Manager وفك الحظر وفتح المواقع المحجوبة في بلدك والمجاني تماماً مدي الحياة.



تحميل برنامج SoftEther VPN Client Manager كامل بأحدث إصدار من الموقع الرسمي



تحميل البرنامج : SoftEther VPN Client Manager



0تعليقات