تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أكثر من 20 برنامج من أفضل وأهم برامج الكمبيوتر بقيمة 866$ هي هدية مجانية لكم بالترخيص الرسمي

من ما لا شك فيه أنك أنت كمستخدم لأجهزة الكمبيوتر أو الهاتف فإنك دائماً ما تحب أن تحصل علي البرامج والتطبيقات والأدوات الأفضل بالنسبة لك والتي تساعدك علي إدارة أعمالك وإستخدامك العملي أو الخاص علي حاسوبك أو علي هاتفك أن تحصل عليها مجاناً بدون دفع مُقابل مادي ولا حتي سنت واحد، وهذا أمر طبيعي فينا جميعاً كمستخدمين للحاسوب، فما رأيك أقدم لك في هذا الموضوع الحصري علي جميع المحتوي العربي والأجنبي أقدم لك أفضل 20 برنامج وأداة رائعة بقيمة 866$ مجاناً ، مُقدمة لك كـ هدية مجانية للمستخدمين من شركة AnyViewer بالترخيص الرسمي والقانوني لهذه البرامج التي هي من أهم وأفضل برامج الكمبيوتر الحديثة والتي لا غني عنها والتي تقدم لك العديد من المميزات والمزيا في التغلب علي إحتياجاتك وإستخداماتك للكمبيوتر.

حمل أكثر من 20 برنامج بقيمة 866$ مجاناً بالترخيص الرسمي من أفضل وأهم برامج الكمبيوتر هدية مجانية لكم
هدية مجانية أدوات وبرامج لا غنى عنها بقيمة 866 دولارًا



حمل أكثر من 20 برنامج بقيمة 866$ مجاناً بالترخيص الرسمي من أفضل وأهم برامج الكمبيوتر هدية مجانية لكم


نقدم لكم في هذا الموضوع حدث تاريخي وخبر سار جداً لعشاق المحتوي المجاني حول العالم، إليكم أكثر من 20 برنامج وأداة من أفضل وأهم برامج الكمبيوتر التي لا غني عنها بقيمة " 866 $ " دولار هي هدية مجانية لكم مُقدمة من شركة AnyViewer بالترخيص الرسمي مجاناً لكم.



تقول شركة AnyViewer :

هذه المرة أود أن أخبركم بأخبار سارة ، لكي أشكر مستخدمينا لدعمهم وحبهم لبرنامج AnyViewer ، أفضل وصول عن بعد لنظام Windows البرمجيات ، لقد اتحدنا مع 15 من كبار بائعي البرامج بما في ذلك IObit و Ashampoo و AOMEI وما إلى ذلك لتقديم هدية للمستخدمين مع 20 أداة أساسية بقيمة 866 دولارًا ، وستتوفر العديد من المرافق المدفوعة مجانًا هنا! وقت إنتهاء هذا العرض المجاني تماماً: من الآن إلي 2022.7.16 ، هذا الحدث غني جدًا بالتنوع ، إلى جانب برنامج التحكم عن بعد الخاص بنا AnyViewer ، هناك أيضًا أدوات للنسخ الإحتياطي للبيانات والفيديو والصور الإنشاء وإدارة كلمات المرور وإدارة التنزيل وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تلبي العديد من الاحتياجات في المكتب والحياة.


أعتقد أنه يمكن أن يجلب راحة كبيرة لـ الجميع ، إنه حدث قيم للغاية! أنا متأكد من أن هذا الحدث ، الذي يتضمن 20 أداة مبيعًا ، سيكون كذلك رد رائع للمعجبين أيضًا ، نأمل بصدق أن تتمكن من مشاركة هذا حملة مع معجبيك لمساعدتهم في الحصول على العديد من الأدوات المدفوعة مجانًا حل احتياجاتهم الفنية المختلفة في جميع الجوانب ، كما ستجلب المزيد الانتباه وحركة المرور ، وزيادة نشاط معجبيك ، نحن نتطلع إلى انضمامك ومشاركتك ، شكرًا لك.


صورة من الهدية :


حمل أكثر من 20 برنامج بقيمة 866$ مجاناً بالترخيص الرسمي من أفضل وأهم برامج الكمبيوتر هدية مجانية لكم


قائمة بأسماء البرامج المتوفرة بالترخيص الرسمي والقانوني ضمن الهدية المُقدمة مجاناً من شركة AnyViewer :


  1. AnyViewer Pro
  2. AOMEI Backupper Pro
  3. Advanced SystemCare 15 Pro
  4. Sticky Password Premium
  5. DoYourData Uninstaller Pro
  6. VideoProc Converter
  7. RecMaster
  8. AnyUnlock
  9. WinX HD Video Converter Deluxe
  10. Ashampoo Snap 12
  11. TunesKit AceMovi Video Editor
  12. WonderFox Video Watermark
  13. Audials One 2022 Special Edition
  14. TunesKit Screen Recorder
  15. Coolmuster HEIC Converter
  16. DroidKit
  17. PDF Password Remover Pro
  18. Ant Download Manager
  19. Ashampoo Home Design 7
  20. Fotor Pro+


هيا إنطلق وشاهد الفيديو التالي وتعرف علي كيفية الحصولي علي هديتكم المكونة من أفضل وأقوي 20 برنامج وأداة مهمة جداً للكمبيوتر ولا غني عنها نهائياً.





أحصل علي البرامج مباشرة عبر الرابط التالي



0تعليقات