تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

إكتشف 5 ميزات جهنمية مخفية في هاتفك سوف تشكرني عليها

من روائع عصرنا الحديث عصر التكنولوجيا الحديثة و التقدم التكنولوجي و التقنيات الرهيبة والتي غيرت مجري العالم إلي الأفضل ، الهاتف المحمول ، الهاتف الذكي من أقوي الصناعات والتطورات التي طورها وصنعها الإنسان والتي ساعدت العالم علي التقدم وتسهيل التواصل مع الأخرين والتحدث معهم من أي مكان في العالم ، ولم يقتصر الهاتف علي ذلك فقط بل هُناك سوشيال ميديا ومواقع تُقدم الخدمات المجانية والنصائح والعلم للمستخدمين حول العالم ، من ما جعل الحياة أفضل وأسهل، فدعونا هنا نتعرف علي أفضل وأقوي 5 مميزات ومزايا وخصائص في الهاتف.

تعرف علي أقوي ميزات الهاتف الخفية والتي لم تعرفها من قبل
أفضل 5 ميزات وخصائص في هاتف الاندرويد


في هذا الموضوع نشارك معكم 5 مميزات ومزايا وأدوات خفية في الهاتف لم تكن تعرفها من قبل ، ميزات رائعة تساعدك في استخدام الهاتف بسهولة واحترافية ، كما أنها تعطيك أفضل تجربة مع هاتفك الاندرويد ايً كان نوعه.


ما هي أفضل مميزات وخصائص الهاتف الذكي المفيدة


الهاتف المحمول ملئ بالميزات والمزايا والأدوات الرائعة والتي قد لا يعرفها الكثير من مستخدمين الهاتف ، وقد تَمُر سنوات عديدة علي أحد المستخدمين في إستخدامه لهاتفه الأندرويد وهو لا يعرف هذه الميزات والخصائص الجبارة التي في هاتفه الذكي والتي إذا عرفها حتماً ستفيده في جميع إستخداماته للهاتف الخاص به من تصفح الإنترنت و إستخدام مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي، و التواصل مع الأشخاص عبر الإنترنت بسهولة، وميزات وأدوات تسهل إستخدام الهاتف بشكل عام.


تعرف علي أقوي ميزات الهاتف الخفية والتي لم تعرفها من قبل


دعونا نستعرض معكم ونتعرف علي هذه المميزات الخفية في الهاتف والتي حتماً ستفيدك في إستخدامك لهاتف المحمول.


اقترحنا لك

كيفية إضافة أكثر من بصمة إصبع في الهاتف


إضافة بصمة إصبع للهاتف، من الأمور التي قد يحتاجها الكثير من المستخدمين في هواتفهم هي طريقة اضافة أكثر من بصمة اصبع في هاتفهم بأصبع مُختلف ، اضافة بصمة ثانية أو ثالثة في نفس الهاتف، وهذا الأمر له أسباب عديدة ، منها أن الهاتف يستخدمه أكثر من شخص ! وهنا يكون الأمر يتطلب اضافة بصمة أصبع أخري للهاتف، وهذا بالطبع أمر مهم وفي نفس الوقت سهل جداً ولا يتطلب منك تثبيت أي تطبيقات خارجية أو الحصول علي بعض الصلاحيات في الهاتف، فقط كل ما عليك هو الذهاب إلي إعدادات الهاتف ، وإلي الحماية ، وتختار بصمة الإصبع ، سيطلب منك الهاتف أن تُدخل كلمة سر الهاتف والتي أعددتها مُسبقاً، قم بإدخالها ومن ثم الضغط علي زر التأكيد، وهنا قم بالضغط علي إضافة بصمة إصبع جديدة وتابع بإدخال بصمة أصبعك باللمس المتكرر والمختلف بنفس الأصبع علي زر الباور وهو زر الحماية أيضاً، وبعد الإنتهاء من تأكيد بصمتك هنا تكون قد أضفت بصمة أصبع جديدة إلي هاتفك، وبالطبع تكون أضفتها بأصبع مُختلف عن الاصبع الخاص بالبصمة الأولي أو الأساسية في الهاتف.


  • شرح عمل أكتر من بصمة اصبع في التليفون بالصور

تعرف علي أقوي ميزات الهاتف الخفية والتي لم تعرفها من قبل


كيفية تثبيت الشاشة في الهاتف لحماية خصوصيتك من المتطفلين


ميزة تثبيت الشاشة في الهاتف، أيضاً من الميزات الرائعة والمهمة في هاتفك هي ميزة تثبيت الشاشة ، هذه الخاصية أو الأداة تساعدك علي منع المتطفلين من العبث بهاتفك أثناء استخدامهم له ، بمعني إذا طلب منك أحد أصدقائك هاتفك لإجراء مكالمة هاتفية أو ، وأنت لا تريده أن يعبث بأي شئ آخر في هاتفك ، فكل ما عليك هو أن تقوم بعمل تثبيت الشاشة، وهنا يستطيع صديقك أن يستخدم ما أذنت أنت له فقط بإستخدامه ولا يستطيع الخروج من النافذة التي يستخدمها، وهذه الخاصية تستطيع تفعيلها من خلال الذهاب إلي إعدادات الهاتف ، الحماية ، تثبيت الشاشة، وهنا تقوم بتفعيل الخاصية أو الميزة حتي تستطيع إستخدامها.


  • شرح تفعيل خاصية تثبيت الشاشة في الهاتف بالصور

تعرف علي أقوي ميزات الهاتف الخفية والتي لم تعرفها من قبل


  • شرح طريقة إستخدام ميزة تثبيت الشاشة في هاتفك


ولكي تستخدم هذه الميزة الرائعة وهي تثبيت الشاشة لتحمي هاتفك من عبث المتطفلين به ، فكل ما عليك هو تحديد التطبيق الذي سيستخدمه صديقك مثلاً .. وتقوم بالضغط علي زر التطبيقات المفتوحة وهو "نظرة عامة" ㅁ وهنا تقوم بالضغط مطولاً علي أيقونة التطبيق المفتوح وسوف تنبثق لك أدات تثبيت الشاشة ومن ثم تضغط عليها وهنا تكون قد فعلت ميزة الحماية لتثبيت شاشة التطبيق المستخدم حالياً.

شاهد الشرح في الصورة التالية :

تعرف علي أقوي ميزات الهاتف الخفية والتي لم تعرفها من قبل


وعندما تريد إزالة تثبيت الشاشة تقوم بالضغط باستمرار علي الزرين "رجوع" و "نظرة عامة" كما هو موضح في الصورة السابقة ، وعندما يتم إلغاء التثبيت يقوم الهاتف بمطالبتك بإدخال رمز الهاتف "كلمة سر الشاشة" وتقوم بإدخالها أو إدخال بصمة إصبعك إذا كان الهاتف مُغلق ببصمة اصبع.


اقترحنا لك


كيفية تغيير واجهة المكالمات في الهاتف لجعلها جميلة وجذابة


فيديو واجهة المكالمات، دائماً المستخدم للهاتف ما يحب أن تكون واجهة المكالمات في هاتفه جميلة وأنيقة وتكون غير تقليدية أو كـ باقي واجهات المكالمات الأخري الإفتراضية ، واجهة المكالمات هذه هي التي تظهر عندما يتصل بك أحداً عبرالهاتف، وهنا نتعرف علي كيفية تغيير فيديو واجهة المكالمات في الهاتف من الواجهة الإفتراضية إلي واجهة جميلة ومخصصة علي حسب اختيارنا من متجر المظاهر الخاص بواجهة المكالمات في الهاتف ، أو أن تستورد فيديو خاص من هاتفك بشرط أن يكون أقل من 100 ميجا بايت.


  • شرح طريقة تغيير شكل واجهة المكالمات في الهاتف لشكل أنيق وجميل

توجه إلي إعدادات الهاتف ، ومن ثم أدخل إلي المظهر وشاشة القفل ، ومن ثم فيديو واجهة المكالمات ، وهنا أمامك خيارين لـ تغيير فيديو واجهة المكالمات في هاتفك... اما ان تختار اضافة مظهر جديد من متجر المظاهر ، أو تختار اضافة فيديو خاص بك من زر + الإضافة الموجود أسفل الشاشة.

تابع الشرح بالصور :

تعرف علي أقوي ميزات الهاتف الخفية والتي لم تعرفها من قبل


بعض من المظاهر المقترحة في هاتفك لتغيير واجهة المكالمات إليها :

تعرف علي أقوي ميزات الهاتف الخفية والتي لم تعرفها من قبل



Smart Panel : لوحة إختصارات الأدوات والتطبيقات الجانبية في الهاتف


اللوحة الذكية الجانبية في الهاتف، يمكنك تفعيل Smart Panel في أي واجهة في هاتفك ، حيث يمكنك العثور علي أكثر الخصائص أو الأدوات إستخداماً بخطوة واحدة في أي وقت، كما يمكنك إضافة بعض التطبيقات الأكثر إستخداماً والتبديل السريع بين التطبيقات.


  • شرح تفعيل ميزة Smart Panel في الهاتف 

لتفعيل اللوحة الذكية "Smart Panel" في هاتفك ، توجه إلي إعدادات الهاتف - المساعد الذكيSmart Panel ، وقم بتفعيلها إذا لم تكن مفعله في الهاتف لديك.


تابع الشرح بالصور :

تعرف علي أقوي ميزات الهاتف الخفية والتي لم تعرفها من قبل


ويمكنك تخصيصها وإضافة التطبيقات التي تريدها والأدوات لجعل الوصول إلي هذه التطبيقات والأدوات مُختصر فقط بضغطة واحدة تصل إلي التطبيق أو الأداة التي تريدها في هاتفك.

اللوحة الذكية - Smart Panel :

تعرف علي أقوي ميزات الهاتف الخفية والتي لم تعرفها من قبل
Smart Panel


ميزات وخصائص الإجراءات والإيماءات في الهاتف


توفر أدوات ةخصائص الإجراءات والإيماءات في الهاتف عدد كبير من الميزات والخصائص الرائعة في إستخدام الهاتف بدون لمسه أو حتي مع اللمس والضغط ولكن بإختصار ، وهي علي النحو التالي:

الميزات المتوفرة في الإجراءات والإيماءات

  1. النقر لفتح الشاشة
  2. إيماءات الموسيقي
  3. قلب الهاتف لكتم الصوت
  4. إلتقاط لقطة شاشة بواسطة ثلاث أصابع
  5. رفع الهاتف
  6. تشغيل الشاشة الذكية
  7. إستخدم الإيماءات للرد علي المكالمات

يمكنك الإستفادة من هذه الميزات في إستخدامك للهاتف لتسهّل عليك الإستخدام وتوفر عليك الكثير من الخطوات لتصل لهدفك.


يهمك أيضاً


الآن وبعد أن إنتهينا من إستعراض 5 من أفضل وأقوي مميزات ومزايا الهاتف والتي تسهل عليك إستخدامك لهاتفك ، فعليك بمشاهدة الفيديو التالي لتتعرف بالتفاصيل وشرح كل ما سبق ذكره من ميزات وخصائص وأدوات في هاتفك يمكنك الإستفادة منها والإستمتاع بها.






0تعليقات