تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أهم 25 اختصارات لوحة المفاتيح في الكمبيوتر لجميع إصدارات الويندوز | Amazing keyboard shortcuts

 اختصارات لوحة المفاتيح أو اختصارات الكيبورد هي من أهم الامور التي يجب علي كل مستخدم للحاسوب معرفتها وحفظها جيداً حتي يستطيع كيفية التعامل مع لوحة المفاتيح بسرعة عالية جداً وباحترافية ، كما ان معرفة اختصارات الكيبورد يساعدك علي إنجاز عملك باسرع وقت وتوفير الكثير من الجهد وخصوصاً عندما تتعامل مع أحد البرامج الضخمة مثل الاوفيس أو الفوتوشوب وما إلي ذلك من برامج الكمبيوتر التي تعتمد علي اختصارات لوحة المفاتيح ، وهنا وفي هذا المقال الحصري سوف نتعرف علي اهم وابرز اختصارات للكيبورد لا غني عنها نهائياً وسوف تساعدك علي إنجاز عملك بكل سهولة.

تعرف علي اهم اسرار وخفايا اختصارات لوحة المفاتيح للكمبيوتر ويندوز 7 8 10

اختصارات لوحة المفاتيح في Windows XP ، 7 ، 8.1 ، 10

من الرائع معرفة اختصارات لوحة المفاتيح والتي تُعتبر من أولويات الكمبيوتر والويندوز ، ولهذا نشارك معكم في هذا المقال إن شاء الله اهم وابرز اختصارات للكيبورد يجب أن تعرفها الآن ، هذه الاختصارات هي خليط بين اختصارات النسخ واللصق ، ايضاً اختصارات التعامل مع النوافذ والتحكم فيها ، والكثير من الامور الأخري في الويندوز.

ولاكن هذه الاختصارات كما أنها مختلفة ومتنوعة وكل اختصار له أمر مُعين يقوم به أو تنفيذ أمر مُعين في الكمبيوتر ، فلهذا هذه الاختصارات منها جزء مُخصص لويندوز 10 والباقي لكل إصدارات مايكروسوفت ويندوز.


تعرف علي اسرار لوحة المفاتيح الجديدة

دعونا نتعرف علي اختصارات لوحة المفاتيح عبر هذه القائمة التالية.

تعرف علي اهم اسرار وخفايا اختصارات لوحة المفاتيح للكمبيوتر ويندوز 7 8 10

للمزيد من التفاصيل شاهد هذا الفيديو التالي والذي نوضح فيه كل هذه الاختصارات للكيبورد بالتفصيل والكثير من المعلومات التي تفيدك.

إليك اهم 25 اختصار رائع في لوحة المفاتيح سوف تتفاجئ بالكثير منها | Amazing keyboard shortcuts




0تعليقات