تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تخطي حساب جوجل في Infinix وجميع هواتف أندرويد وسامسونج - أثبت صحة ملكية الحساب

 مشكلة تخطي حماية جوجل بعد الفورمات وما تُعرف ايضاً بــ مشكلة أثبت صحة ملكية الحساب في جوجل بعد الفورمات، وهذه المشكلة تظهر بعد عمل فورمات للهاتف سامسونج او اي هاتف أندرويد ايً كان، وهي عقبة كبيرة جداً مع المستخدمين الذين لا يعرفون الحل وهو بسيط جداً. وهنا وفي هذا المقال إن شاء الله سوف نتعرف علي حل هذه المشكلة مع هواتف إنفينيكس وكل هواتف الاندرويد القديمة والحديثة وبكل بساطة.

تخطي حماية جوجل بعد الفورمات Google Account bypass
تخطي حساب جوجل بعد الفورمات بسهولة لهواتف الاندرويد





تخطي حماية جوجل بعد الفورمات (Google Account bypass)

حل هذه المشكلة سهل جداً ولاكن يختلف من هاتف إلي أخر وكل طريقة لها اختيارات مُعينه وخطوات خاصة بها، ولاكن الطريقة الأفضل هي الأسهل والأبسط حيث لا ترهق المستخدمين في تطبيق الخطوات، ولاكن دعونا نتعرف علي كيفية تجاوز حماية حساب جوجل FRP ونتعرف علي الشرح بالتفصيل.


نصيحة لكل مستخدمين الهاتف عند إنشاء حساب جوجل جديد في الهاتف

ولاكن في البداية وقبل التعمق في حل المشكلة دعونا نعطيكم بعض النصائح المهمة جداً في هاتفك المحمول، عندما تقوم بإنشاء حساب جيميل علي جوجل لاستخدامه في الهاتف ولكي تستطيع تحميل التطبيقات والالعاب من متجر التطبيقات او بلاي ستور، قم بحفظ الجيميل وكلمة المرور في مكان ما وهذا لتحتفظ بهم حتي لا تقع في هذه المشكلة وهي مشكلة تخطي حساب جوجل او اثبت صحة ملكية حسابك التي يطالبك بها الهاتف بعد عمل فورمات إذا نسيت الإيميل والباسورد، وهي درجة حماية من جوجل للحفاظ علي هاتفك.


النصيحة الثانية

ايضاً احتفظ بالرمز السري الذي تقوم بإنشائه لشاشة هاتفك سواء نمط او PIN او كلمة مرور، وهذا لأن الهاتف ايضاً او بعض من الهواتف الحديثة كـ هاتف Infinix مثلاً يطالبك بإثبات ملكية الهاتف بإحدي الطريقتين اما من حساب جوجل الذي انشأته سابقاً في هاتفك وقبل عمل الفورمات، والطريقة الثانية وهي اثبات ملكية الهاتف من خلال إدخال الرمز الي أنشأته ايضاً من قبل الفورمات لحماية هاتفك. ولذلك انا اقدم لكم هذه النصائح المهمة جداً لتستفادوا منها وحتي تكونوا في أمان.




أثبت صحة ملكية الحساب سامسونج

تم إعادة ضبط هذا الجهاز . للمتابعة ، عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google تمت مزامنته مسبقا على هذا الجهاز . البريد الإلكتروني أو الهاتف هل نسيت البريد الإلكتروني.

هذه هي الرسالة التي تظهر لنا وتختلف في التسميات ولاكن الغرض واحد.

تخطي حماية جوجل بعد الفورمات Google Account bypass


وهنا سوف نطرح لحضراتكم عدة طرق وحلول مختلفة لجميع الهواتف حتي نُصيب ونلم بحل المشكلة علي مُختلف الجوالات الحديثة والقديمة. ولقد قمنا من قبل بعمل وإعداد حلقات وشروحات عن هذه المشكلة ولاكن مع هواتف مختلفة، وسوف نطرحها لكم كي تختار منها الطريقة التي تنجح مع هاتفك في تجاوز حماية جوجل.




شاهد أولاً حلقة هذا الموضوع او المخصصة لهذا المقال وهي التالية.


كيفية تخطي حساب جوجل بعد الفورمات في هواتف Infinix وجميع هواتف أندرويد بأسهل طريقة مضمونة 100%






شاهد ايضاً







شاهد ايضاً








تحميل التطبيقات المستخدمة في الشرح


التطبيق الأول : Google Account Manager .apk

التطبيق الثاني : FRP Bypass APK


0تعليقات