تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

حل مشكلة اثبت صحة ملكية الحساب في جميع هواتف الاندرويد الحديثة والقديمة | Bypass Google Account in Android

حل مشكلة اثبت صحة ملكية الحساب في جميع هواتف الاندرويد الحديثة والقديمة | Bypass Google Account in Android


يعاني الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد وخصوصاً الهواتف التي تعمل باصدارات حديثة من اندرويد تعاني من مشكلة ( أثبت صحة ملكية الحساب ) وهذه تعتبر مشكله كبيره جداً لانك اذا لم تتمكن من اثبات الحساب فلن تتمكن من فتح الهاتف وذلك اذا لم تشاهد هذا الموضوع حتي النهاية ‘ ولاكن في موضوعنا اليوم نقدم لكم الحل النهائي والأكيد لهذه المشكلة وهي اثبات ملكية حساب جوجل ‘ وهذه تعتبر طبقة من الأمان للهاتف وللحفاظ علية.

حل مشكلة اثبت صحة ملكية الحساب في جميع هواتف الاندرويد الحديثة والقديمة | Bypass Google Account in Android
الحل النهائي لمشكلة طلب التحقق من حساب Gmail بعد عمل فورمات للجهاز

مشكلة التحقق من حساب الجيميل في هواتف الاندرويد بعد عمل فورمات للهاتف هذه مشكله تواجه العديد من اصحاب الهواتف ‘ ولو نظرنا لها بعين او باخري نجد انها ليست مشكله !! بل هي أمان وحماية للهاتف وذلك لأنك اذا فقدت هاتفك ولم تتمكن من الوصول اليه ووجده احداً ما وقام بعمل فورمات للهاتف لمسح جميع البيانات التي تدل علي صاحبه الاصلي فلا يتمكن من فتح الهاتف نهائياً طالما لم يعرف البريد الالكتروني وكلمة السر الخاصة بحساب جوجل الخاص بك الذي كنت مسجل به من قبل في هاتفك هذا.

شاهد ايضاً: كيفية تحميل وتشغيل لعبة PUBG علي الهاتف والكمبيوتربدون اي مشاكل - PUBG MOBILE

ولذلك انا اعتبرها ليست مشكله بتاتاً ‘ ولاكن يجب علي كل مستخدم لهواتف الاندرويد الاحتفاظ بحساب الجيميل البريد الالكتروني وكلمة السر الذي يسجل بهما في جوجل بلاي او يستخدمهم في هاتفه بشكل عام ‘ وذلك حتي لا يقع في مأزق أثبات صحة ملكية الحساب في جوجل.

ولاكن اذا واجهتك هذه المشكله فلا تقلق لأن معنا الحل النهائي والفعال 100% لجميع هواتف الاندرويد وهذا ما سوف نشاركه معكم في هذه المقال باذن الله تبارك وتعالي ‘ ولاكن اذا لم تنجح معك الطريقه الموجوده في هذا المقال فيجب عليك مشاهدة المقال السابق الذي سبق لي وطرحته علي المدونة وهو ايضاً حل وتخطي لمشكلة اثبات ملكية الحساب في هواتف الاندرويد .. يمكنك الدخول اليه من هذا الرابط 👇👇

الحل النهائي لمشكلة أثبت صحة ملكية الحساب في جميع هواتف الاندرويد التي تعاني من هذه المشكلة


صورة توضح المشكلة
حل مشكلة اثبت صحة ملكية الحساب في جميع هواتف الاندرويد الحديثة والقديمة - Bypass Google Account Samsung

والآن ولمعرفة الحل قم بمشاهدة هذا الفيديو التفصيلي

 شاهد الآن 



روابط التطبيقات المزكوره في الشرح✓

رابط التطبيق الأول: Google Account Manager

رابط التطبيق الثاني: FRP Bypass

1تعليقات