تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

اسرار وخفايا برنامج انترنت دونلود منجر idm لم تكن تعرفها من قبل سوف تغير حياتك

اليكم اسرار وخفايا في برنامج التحميل العملاق Internet Download Manager اسرار لم تكن تعرفها من قبل سوف تساعدك بشكل كبير جداً في تحميل الملفات من الإنترنت بسرعة عالية جداً وحل مشكلة توقف التحميل عند 99% اثناء تحميل الملفات واشياء اخري ستجعلك لن تستغني عن هذا البرنامج العملاق برنامج انترنت دونلود منجر.

شرح اسرار انترنت دونلود مانجر idm وطريقة تحميل الملفات باقصى سرعة

اقترحنا لكطريقة تسريع برنامج الدونلود منجر إلي اقصي سرعة خيالية في تحميل الملفات في ثواني سوف تندم ان لم تدخل

محتوي المقال
  1. تحميل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار مدى الحياة
  2. حل نهائي لمشكلة توقف التحميل في الدونلود منجر idm عندما يصل 99%
  3. تحميل جميع الملفات والصيغ من خلال البرنامج بدلاً من المتصفح

شرح اسرار انترنت دونلود مانجر idm وطريقة تحميل الملفات باقصى سرعة

يعد برنامج انترنت دونلود منجر من أفضل وأقوي البرامج المشهورة والمعروفة في تحميل الملفات من الإنترنت بسرعة عالية جداً وبالإضافة إلي الميزات والمزايا الموجودة في البرنامج التي تساعدك علي تحميل الملفات بسرعة وبدون مشاكل، ولاكن الكثير من المستخدمن لبرنامج الدونلود منجر لا يعرفون الميزات والاسرار الموجودة في البرنامج والتي تساعدهم علي حل الكثير من المشاكل اذا واجهتهم اثناء تحميل الملفات من علي الإنترنت، ومن ضمن هذه المزايا والاسرار الموجودة في الدونلود منجر يمكنك تحميل الملفات بسرعة عالية جداً وهذا لانك ببساطه تستطيع التعديل علي خيارات محدد السرعة " محدد السرعة " " Speed Limiter " الموجود في البرنامج والتعديل علي بعض الخيارات، ايضاً في بعض الاحيان اثناء تحميل ملف من الانترنت ويصل التحميل إلي 99% نتفاجأ بأن التحميل قد توقف ولم يستكمل !! ايضاً هذه المشكلة سوف نقوم بحلها بطريقة سهله جداً تمكنك من استكمال التحميل بدون فقدان ما تم تحميله، والكثير من الامور والخبايا والاسرار التي سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع إن شاء الله.

حل مشكلة عدم استئناف التحميل في برنامج داونلود مانجر وتوقف التحميل عند 99%

كما يُعد برنامج إنترنت داونلود مانيجر من أهم البرامج علي الحاسوب لأهميته الشديدة وكما انه هو برنامج التحميل الأول في تحميل الملفات من الإنترنت بسرعة فائقة وكما انه يدعم إستكمال التحميل ودعم العديد من الميزات والمزايا الأخري، ولاكن هنا مشكلة تواجة 90% من مستخدمين برنامج IDM وهي مشكلة توقف التحميل عند 99.99% في برنامج IDM، وهذه المشكلة تواجهنا في بعض الملفات خصوصاً الملفات الضخمة وعند إنتهاء التحميل فيتوقف التحميل عند هذه النسبة. ولاكن هل بهذه المشكلة فقدنا التحميل او ما تم تحميله من الملف المُحمل!، بالطبع لا فيمكنك إستكمال التحميل وبكل سهولة بدون فقدان الملف المُحمل او ما تم تحميل.

كل ما عليك هو عند ظهور هذه المشكلة معك وتوقف التحميل قم بعمل إيقاف للتحميل وقم بالخروج نهائيا من البرنامج ومن ثم تشغيل برنامج التحميل مرة أخري ومن ثم إختيار الملف الذي به المشكلة واضغط علي اختيارات الملف واختر إستئناف التحميل وهكذا تجد ان تم إستئناف التحميل وتم اكتمال تحميل الملف بكل سهولة.


اقترحنا لكتوصيل ومشاركة الإنترنت من الكمبيوتر إلي الهاتف بدون برامج

والمزيد من التفاصيل حول برنامج انترنت دونلود منجر التي سوف نعرضها في هذا الفيديو الموجود في الاسفل عليكم بمشاهده هذا الشرح لكي تتعرف علي هذه الاسرار والميزات الموجوده في البرنامج العملاق idm.



حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في اليوتيوب الخاصة بــ IDM بعد التحديثات الجديدة لجميع المتصفحا


0تعليقات