تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل محاكي نوكس بلاير NOX أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد

 تحميل برنامج Nox APP Player أفضل محاكي أندرويد لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر تحميل محاكي نوكس Nox برابط مباشر من الموقع الرسمي Download Nox Free

كُلّاً منا يريد تشغيل تطبيقات الاندرويد وتشغيل نظام الاندرويد بشكل رسمي علي الكمبيوتر للإستمتاع بهذا النظام الرائع علي حاسوبه الشخصي ، ولاكن في بعض الأحيان تواجهنا مشاكل مختلفه اما مع امكانيات الحاسوب لا تقوي علي تشغيل المحاكيات أو بعضها ، واما المحاكي لا يعمل بشكل جيد أو لا يقوم بتشغيل جميع التطبيقات وخصوصاً الالعاب ، والكثير من هذه المشاكل المختلفة علي حسب حالة المستخدم. فلهذا نجد بعض المستخدمين يعانون من استخدام هذه المحاكيات أو البرامج العاملة علي تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الحاسوب ولهذا نقدم لهم في هذا الموضوع هذا المحاكي العملاق Nox كما أن هذا المحاكي يُعد من أفضل وأقوي البرامج ومحاكيات الأندرويد التي تعمل علي تشغيل ومحاكاة نظام الاندرويد علي الكمبيوتر.

تحميل أسرع وأخف محاكي أندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والقديمة
NoxPlayer - محاكي Android مجاني على جهاز الكمبيوتر وأجهزة ماك

محاكي نوكس بلاير أفضل وأسرع محاكي Android مجاني على جهاز الكمبيوتر وأجهزة الماك

اليكم افضل وأقوي محاكي لتشغيل جميع تطبيقات والعاب الاندرويد علي الحاسوب بشكل كامل بدون أي مشاكل ، محاكي Nox APP Player محاكي اندرويد فعال يعمل علي نظام تشغيل مايكروسوفت Windows ، ويعمل علي نظام الماك أو إس ، يعد محاكي Nox من أفضل وأسرع المحاكيات التي توفر لنا امكانية تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر. كما أن برنامج Nox يمتاز بالكثير من الميزات والمميزات والمزايا الرائعة التي توفر لكل مستخدمين المحاكي توفر لهم تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد والعاب الاندرويد بدون استثناء علي أجهزة الحاسوب بكل سهولة.

مميزات ومزايا محاكي الاندرويد نوكس بلاير

يمتاز محاكي نوكس بلاير أيضاً بسرعة وسلاسة في تشغيل التطبيقات وتشغيل الألعاب وخصوصاً الألعاب الحديثة مثل لعبة " ببجي موبايل " ولعبة " كول أوف ديوتي " والكثير من الالعاب الأخري. محاكي Nox لا يحتاج إلي الكثير من المتطلبات والإمكانيات العالية من مواصفات الجهاز ، فقط يمكنك تشغيله علي جهاز كمبيوتر متوسط ، السرعة الرهيبة أثناء تشغيل الالعاب ولعبها يمكنك إنشاء أكثر من واجهة تشغيل في نفس المحاكي ، أيضاً تشغيل جميع التطبيقات والالعاب بدون إستثناء ، التحكم الكامل في حجم الشاشة ، يمكنك جعل المحاكي كشاشة هاتف تظهر علي الحاسوب ، متوفر بــ أغلب اللغات ، مزايا ومميزات كثيرة جداً وخيارات وأدوات كثيرة تُمكنك من الإستمتاع بالمحاكي بشكل رائع جداً وبدون عناء.

إمكانيات التحكم في محاكي نوكس بلاير

يمكنك التحكم في رفع وخفض موارد المحاكي ، مثلاً كـ رفع حجم الرامات وخفضها ، أو رفع عدد أنوية المعالج ، والكثير من الخيارات الأخري التي يمكنك التحكم بها في محاكي الاندرويد نوكس بلاير.

وكما تلاحظون في الصور التالية ايضاً يظهر شريط أدوات جانبي هذا الشريط فيه الكثير من الأدوات والخيارات الخاصة بالتحكم في المحاكي والتي تستخدمها في البرنامج ، مثلاً كـ خيارات الرجوع الي الخلف والخروج من التطبيقات التي تعمل ورفع وإنخفاض الصوت والتحكم في تغيير حجم وشكل المحاكي وإعادة تشغيل المحاكي والذهاب الي الواجهة الرئيسية وخيار لتسجيل شاشة المحاكي فيديو ويمكنك أخذ لقطة للشاشة والمزيد.




تحميل أسرع وأخف محاكي أندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والقديمة
تحميل أسرع وأخف محاكي أندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والقديمة

مهما وصفت لكم في هذا المحاكي لم آتي له بنهاية لأنه يمتاز بالعديد من المميزات والمزايا الجميلة ولهذا أنصحك بتجربته وإستخدامه والإستمتاع بكل ميزاته الرائعة.

تحميل أسرع وأخف محاكي أندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والقديمة

محاكي Nox يعمل علي تشغيل أقوي وإحدث الالعاب التي تعمل علي نظام الاندرويد لن تواجه أي صعوبات في تشغيل أي تطبيق أو أي لعبة مهما كان حجمها سوف تعمل تلقائياً علي محاكي Nox APP Player.


شرح أفضل محاكي أندرويد محاكي نوكس بلاير




يمكنك مشاهدة الشرح الجديد لمحاكي نوكس بلاير الجديد باخر التحديثات




تحميل أسرع وأخف محاكي أندرويد للكمبيوتر محاكي نوكس بلاير من الموقع الرسمي



0تعليقات