تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

طريقة تسريع إنترنت داونلود مانيجر IDM إلي سرعة خيالية 100%

إليكم في هذا المقال الحصري كيفية  تسريع برنامج الدونلود منجر إلي اقصي سرعة خيالية في التحميل للملفات في ثواني، ولذا يجب علينا ان نعرف ان برنامج التحميل العملاق IDM هو أفضل وأقوي برنامج لتحميل الملفات ن الإنترنت بسرعة عالية جداً كما انه يدعم الإستكمال وبهذه الميزة يمكنك إيقاف التحميل متي اردت ومن ثم التكملة في ما بعد إذا اردت ذلك. كم ا ان Internet Download Manager يدعم العديد من الميزات والمزايا الرائعة التي لا تجدها في أي برنامج تحميل غيره.

كيفية تسريع برنامج انترنت داونلود مانجر إلى سرعة جنونية

كيفية تسريع التنزيلات عند استخدام برنامج إنترنت داونلود مانجر

اقترحنا لكحل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في المتصفح وسطح المكتب وإزالتها نهائياً

كيفية تسريع برنامج Internet Download Manager او ما يعرف باسم الدونلود منجر الطريقة فعاله %100 باذن الله. جميعنا يعرف ان كل برنامج من البرامج المدعومة لكافة أنظمة التشغيل عند استخدامه لأول مرة بعد تثبيته علي النظام يكون علي إعداداته الإفتراضية وضبطة الإفتراضي وهو دائماً ما يكون كل شئ في وضع المستحسن والذي ينصح به مطور البرنامج.

ولاكن التغيير واختيار المناسب للمستخدم هو راجع للمستخدم نفسه وعلي حسب احتياجاته وقدرات جهازه، وهنا في برنامج التحميل IDM عند تثبيته لأول مرة وإذا لم تقم باي من التعديلات والتغيرات عليه فيكون علي الوضع الافتراضي في كل شئ. ولهذا سوف نتعرف في هذا الموضوع علي كيفية التغيير والتعديل علي بعض خيارات وإعدادات البرنامج والتي هي خاصة بالإتصال بالإنترنت، ونضبطها علي الإختيار الأفضل كي نحصل علي سرعة في تحميل الملفات من النت عالية جداً خلاف التي كان عليها البرنامج من ذي قبل.

برنامج Internet Download Manager برنامج عملاق جداً وبه من الميزات والمميزات والمزايا الكثير والكثير ومهما ظهرت من البرامج الجديدة التي تقوم بتحميل الملفات من الانترنت فيوجد برنامج الدونلود منجر هو الأفضل والأقوي والفريد من نوعه في تحميل الملفات الضخمة من الإنترنت بسرعة عالية جداً، فكيف نقوم بتسريع البرنامج او ما هي الميزة الموجودة في البرنامج التي نستطيع تفعيلها لكي يقوم البرنامج بتحميل الملفات بسرعة عاليه جداً.

اقترحنا لككيفية تفعيل جدار الحماية - Firewall في الراوتر لحمايتك من الهكرز والقرصنة | أمن المعلومات


اولاً يجب ان نفهم ان الطريقة مبنيه علي سحب جميع الإنترنت الموجود في الروتر أو التي تمدك بها خدمة الإنترنت التي ان مشترك بها من خدمات الإنترنت، وليس زيادته من خارج نطاق سرعتك التي توفرها لك الشركة، فمثلاً الطريقة ليست لسحب سرعة زياده فوق السرعة التي يوفرها لك مزود الخدمة الخاص بك.

كيفية تسريع برنامج انترنت داونلود مانجر إلى سرعة جنونية


طريقة تسريع برنامج IDM إلى سرعة خيالية و صاروخية

كيفية تسريع Internet Download Manager ليصل الى اقصى سرعة

تحميل : Internet Download Manager


1تعليقات