تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

10 دول بها أخطر الهاكرز في العالم - القرصنة الالكترونية

الهاكرز هم أشخاص يمتلكون مهارات متقدمة في مجال الحاسوب والبرمجة، ويستخدمون هذه المهارات للوصول إلى أنظمة وشبكات الكمبيوتر أو اختراقها، يستخدمون مهاراتهم لأغراض ضارة مثل سرقة البيانات أو تعطيل أنظمة الكمبيوتر. وهنا نقدم لكم 10 دول بها أخطر الهاكرز في العالم.


ما هي أكثر البلاد بها أخطر هاكرز في العالم - من هم أخطر الهاكرز ومن أي البلاد هم



مقدمة


في هذه المرحلة، يبدو أن العالم السيبراني يتطور بمعدل مذهل ، وهنا تظهر مواقع الويب مزودة ببعض الأدوات والعناصر الأكثر تقدمًا لضمان أعلى مستوى من الأمان ، وعادةً ما يتم ذلك لحماية معلومات المستخدمين قدر الإمكان.


ومع ذلك، لا يزال بعض الهاكرز ينجحون في اختراق آليات الأمان الخاصة بهم على الرغم من اتخاذ جميع هذه الاحتياطات. هؤلاء هم الأشخاص الذين يدركون ما يلزم لتجاوز الإجراءات الأمنية التي تستخدمها غالبية مواقع الويب على الإنترنت ، ومع وجود المتسللين، فإن ذلك يعني أن الإنترنت ليس آمنًا تمامًا. وهنا وفي هذه المقالة، سيتم إدراج أفضل 10 دول بها أخطر الهاكرز في العالم.


اقرأ أيضا



وهذه هي الدول التي قد تكتشف فيها الهاكرز ( المتسللين ) الذين أتقنوا فن تجاوز الإجراءات الأمنية عبر الإنترنت التي تطبقها بعض الشركات.


ما هي أكثر البلاد بها أخطر هاكرز في العالم - من هم أخطر الهاكرز ومن أي البلاد هم



من هم أخطر الهاكرز في العالم



  • 1. الصين

عند النظر إليها جنبًا إلى جنب مع الدول الأخرى في العالم، وجد الباحثون أن الصين لديها أكبر عدد من الهاكرز على شبكة الإنترنت، تتحمل الصين في الغالب المسؤولية عن الهجمات الإلكترونية التي تحدث. وهو يمثل نسبة مذهلة تبلغ 41٪ من هذه الهجمات. وأكد العديد من الأشخاص أن الجزء الأكبر من جماعات القرصنة يبدو أنها مرتبطة بالجيش الصيني. وبنفس الطريقة التي يبدو أن التكنولوجيا تتطور بها في الصين، فإن القرصنة تتوسع أيضًا على الرغم من الادعاءات التي تقول عكس ذلك في وسائل الإعلام المحلية.


  • 2. الولايات المتحدة الأمريكية

لقد أكدت الولايات المتحدة في السابق أنها تمتلك كافة الموارد اللازمة لعالم الإنترنت. قد يكون هذا هو الحال نظراً لأن الهجمات الأخيرة على الولايات المتحدة كانت معقدة للغاية، وكان فيروس ستوكسنت بمثابة مثال ممتاز. مثال آخر هو وضع تروجن " Trojan virus " وما يُعرف بـ " أحصنة طروادة " تم وضعه في المنشأة النووية الإيرانية من أجل تعطيل أجهزة الطرد المركزي ، ما يقرب من 10% من الهجمات الإلكترونية التي تحدث حاليًا في جميع أنحاء العالم يمكن ربطها بالولايات المتحدة.


  • 3. تركيا

بالمقارنة مع العصور السابقة، يبدو أن تركيا تتطور تقنيًا بسرعة كبيرة جداً ، ويتضح ذلك من عمليات القرصنة التي نمت بشكل ملحوظ خلال السنوات العشر الماضية. وبفضل هذا النمو، أصبحت الآن تركيا في المرتبة الثالثة عالميًا بين جميع الدول الأخرى والتي بها أخطر الهاكرز في العالم ، وتبلغ نسبة الجرائم الإلكترونية المُرتكبة حول العالم والتي قد تكون مرتبطة بتركيا 4.7%.


  • 4. روسيا

تحتل روسيا المركز الرابع في هذا المجال، وأحد أسباب ذلك هو تورطها في اختراق اللجنة الوطنية الديمقراطية ، وكانت المخاوف من تزوير الانتخابات في الولايات المتحدة الأعوام الماضية والتي قد أثارتها عملية اختراق. واستناداً إلى الحقائق المتوفرة، فقد تم الحكم على روسيا بأنها مسؤولة عن العديد من حوادث القرصنة. على سبيل المثال، هاجم الروس المواقع المشفرة في عدة مناسبات. قد تكون هذه جوجل وأبل وفيسبوك. يقدر متخصصو تكنولوجيا المعلومات أن 4.7% من جميع حوادث القرصنة في جميع أنحاء العالم تنشأ في روسيا.


  • 5. تايوان

قد تكون تايوان دولة صغيرة، لكن هذا لم يمنعها من أن تحتل مرتبة بين الدول التي لديها أكبر عدد من المتسللين. وبمرور الوقت، ظهرت كجزيرة صغيرة يتجمع فيها الهاكرز وينفذون مخططاتهم عبر الإنترنت. قد تتفاجأ عندما تعلم أن 3.7% من جميع الهجمات الإلكترونية عبر الإنترنت يمكن ربطها بتايوان ، يمكن للمرء أن يبدأ في التكهن بما إذا كان كل شخص في هذه المنطقة هو هاكر بالنظر إلى حجم السكان بشكل عام.


  • 6. البرازيل

عندما استضافت البرازيل بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2014 ودورة الألعاب الأولمبية في ريو على أرضها، برز مجرمو الإنترنت في البلاد إلى الواجهة وكانوا مركز الاهتمام. كانت البرازيل مصدرًا لحوالي 3.3% من جميع الهجمات الإلكترونية التي شوهدت في جميع أنحاء العالم. غالبًا ما تحدث غالبية الهجمات الإلكترونية في دول أمريكا الجنوبية. ويؤكد المحلل أن ذلك يرجع إلى غياب السيولة النقدية في اقتصاد البلاد. ويشير هذا إلى أن سكانها يشاركون في المدفوعات والمعاملات عبر الإنترنت.


  • 7. رومانيا

تحتل رومانيا المركز السابع، حيث ثبت أنها مسؤولة عن 3.3% من الجرائم الإلكترونية التي تحدث الآن في مناطق مختلفة من العالم. في هذه الدولة، هناك منطقة تسمى رامنيكو فالسيا ، وهذا مكان يتجمع فيه العديد من الهاكرز المُخترقين ، ومعظم مشاكل الهجمات الإلكترونية التي يمكن ربطها برومانيا تأتي من هذا الموقع.


  • 8. الهند

تستحق الهند أن يتم إدراجها في قائمة الدول التي لديها أعظم الهاكرز في العالم ، وذلك بالنظر إلى الوضع المعروف للبلاد، خاصة عندما يتعلق الأمر بالهجمات الإلكترونية. عدد الجرائم الإلكترونية في الهند آخذ في الإرتفاع بشكل مستمر ، وقد تكون الثقة العمياء لسكانها هي المسؤولة عن ذلك. ما يقرب من 2.3٪ من الجرائم الإلكترونية تنشأ في هذه المنطقة من العالم.


  • 9. إيطاليا

إيطاليا بلد رائع ومذهلً للغالية ، به العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام ، ومع ذلك، فإن احتلال المرتبة التاسعة بين الدول التي لديها أكبر عدد من الهاكرز ليس أحد هذه الأشياء، ما يقرب من 1.6% من الجرائم ترتكب عبر الإنترنت. دوناتو فيرانتي أوريما ولويجي أوريما، اثنان من أكبر الهاكرز المعروفين في إيطاليا، وهم مسؤولون عن تعريض أمن المواقع الرسمية للخطر ، وقد يبدو أن الهاكرز الإيطاليين يقومون بتوسيع أعمالهم منذ بداية قيامهم بالتسجيل في أي موقع عبر الإنترنت.


  • 10. المجر

قد تكون المجر دولة صغيرة في القارة الأوروبية. ومع ذلك، وبالنظر إلى مدى ذكائهم ودهائهم على مر السنين، فإن هذا ليس له أي تأثير على مجرمي الإنترنت بأي شكل من الأشكال. حوالي 1.4% من الجرائم الإلكترونية عبر الإنترنت يمكن ربطها مباشرة بالمجر. وبالنظر إلى أن عدد المتسللين " الهاكرز " أصبح أكبر من أي وقت مضى، فمن المتوقع أن يزداد هذا الرقم بمرور الوقت. قد يكون هذا بسبب أن الحكومة لم تتخذ أي إجراء لوقف هذا النوع من الجرائم.



يهمك أيضا





10 countries with the most dangerous hackers in the world



إدخالات البحث 🔍


ترتيب الدول العربية في الهكر
أقوى مجموعة هكر في العالم
أخطر دول العالم إجراماً
أخطر دولة في العالم عصابات
أخطر 10 دول في العالم
أخطر الدول في العالم
شعار الهكر
أخطر دولة في العالم العربي
من هو اقوى هكر عربي؟
من هو اقوى هكر في العالم؟
ما اسم مجموعة الهكر؟
من هو اخطر هكر في مصر؟
ازاي اعرف ان فيه هكر؟
من هو أول هكر في العالم؟
من هو الهكر المبتسم؟
ما هو حكم هكر؟
ما هو فيتامين B13؟
ماذا يمكن ان يفعل الهكر بالجوال؟


0تعليقات