تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

استعيد كل بياناتك وملفاتك المحذوفة والمفقودة وحتي بعد الفورمات من الهارد ديسك مجاناً - Data Recovery Hard Disk

تعرف علي كيف تستعيد كل بياناتك وملفاتك المحذوفة والمفقودة وحتي بعد الفورمات من الهارد ديسك مجاناً - Free data recovery from hard disk


يفقد الكثير من المستخدمين من حول العالم الالآف من بياناتهم وملفاتهم الخاصة بين مستندات وفيديوهات وصور وما إلي ذلك من ملفات وبيانات مهمة قد تكون بمثابة حياتهم، وهنا يلجأ المستخدمين للبحث عن أفضل البرامج لاسترجاع ملفاتهم المحذوفة عن طريق الخطأ أو ملفات مفقودة منذ زمن من جهازهم الحاسوب، فدعونا نتعرف علي أفضل وأقوي برنامج لاستعادة وإسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر.


أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة والمفقودة من الهاردسك الخارجي والداخلي مجانا


من ما لا شك فيه أننا جميعاً مُعرضين لفقدان البيانات والملفات الخاصة بنا في أي وقت من الأوقات، وهذا لأسباب كثيرة لا للحصر، ولكن ما العمل وقتها؟ هل سوف نستسلم ونترك ملفاتنا تذهب هباء دون أخذ أي خطوة من ناحيتنا ! ، ام أننا يجب علينا المكافحة لإستعادة الداتا الخاصة بنا وحتي لو لم تعود جميعها. ولكن يكفي أن نستعيد ما يمكن إستعادته وإنقاذه وإسترجاعه، خصوصاً إذا كانت هذه الملفات هي ملفات مهمة جداً كمستندات أو ملفات خاصة بالشركة أو بالعمل الذي نحن فيه، أو حتي ملفات خاصة شخصية ولكن مهمة جداً بالنسبة لنا.


أفضل طريقة لإستعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك بكل أنواعه حتي بعد الفورمات


أفضل أداة لاستعادة البيانات على الإطلاق لاستعادة 2000 نوع من البيانات من Windows وMac والأجهزة القابلة للإزالة (USB


وهنا يأتي دور البرنامج الرائع Tenorshare 4DiG Windows Data Recovery ، وهو متخصص في استعادة واسترجاع جميع الملفات والبيانات المفقودة أو المحذوفة من الهارد ديسك بكل أنواعة، وحتي بعد الفورمات، أو إذا كان الهارد ديسك مُعطل أو تالف.


  • برنامج رائع 4DDiG لاستعادة بيانات ويندوز

  • يمكنك استعادة البيانات من الكمبيوتر المحمول/الكمبيوتر الشخصي، ومحرك الأقراص الداخلي والخارجي، وقرص فلاش USB، وبطاقة SD، ومخازن NAS، وما إلى ذلك.

  • استرجع أكثر من 2000 نوع من الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والتسجيلات الصوتية.

  • استعادة الملفات المفقودة بسبب الحذف غير المقصود، والتنسيق، والقسم المفقود، والفساد، والنظام المعطل، وهجوم الفيروسات، وما إلى ذلك.


أولاً :

طريقة تحميل برنامج Tenorshare 4DDiG كامل لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر


قم بالدخول إلي موقع البرنامج الرسمي من هنا 4DDiG Data Recovery ، وبعدها أختر رابط تحميل البرنامج وقم بتحميله علي حاسوبك مباشرة.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة والمفقودة من الهاردسك الخارجي والداخلي مجانا



ثانياً :

طريقة تثبيت برنامج Tenorshare 4DDiG كامل لاستعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك والكمبيوتر بالكامل


بعد تحميل برنامج tenorshare 4ddig من الموقع الرسمي ، قم بعد ذلك بتثبيته مباشرة علي جهازك الحاسوب. فقط قم بتشغيل ملف Setup الخاص به وتابع معه خطوات ومراحل التثبيت وهي بسيطه جداً ولا تحتاج إلي توضيح، مثلها مثل تثبيت أي برنامج علي الكمبيوتر.


بعد الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل البرنامج وتابع الدخول إلي واجهة البرنامج الرئيسية والتي تعرض لك جميع هاردات التخزين ومساحات التخزين وذاكرات التخزين المتصلة بجهازك الكمبيوتر.

كما هو موضح في الصورة التالية:

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة والمفقودة من الهاردسك الخارجي والداخلي مجانا


وقبل أن نبدأ في شرح آلية استعادة البرنامج لجميع الملفات المفقودة من حاسوبك ، سوف أنوّه لك علي هذه اللوحة الجانبية المهمّة جداً وهي الاسترداد المتقدمة.

وهذه اللوحة بها 3 أدوات أو ميزات كما تحب أن تسميها فلك ذلك، هذه الأدوات والميزات هي في غاية الأهمية! وذلك لأنها أولاً :

1. استعادة البيانات من نظام مُعطّل. هذه الميزة تساعدك علي استعادة البيانات الخاصة بك من نظام تشغيل معطّل ولا يمكنك فتحه أو الدخول إليه ، سواء في ويندوز 7 ، 8.1 ، 10 ، 11 ، 12.

2. إصلاح الصور الغير قابلة للفتح. وهذه الميزة تساعدك علي إصلاح الصور الغير قابلة للفتح بمعني المعطوبة أو التالفة ، وهذه مشكلة قد تواجهك عند استعادة الصور وتتفاجئ بأنها تالفة! ، فهذه الأداة تساعدك علي إصلاح الصور التالفة والمعطوبة بعد استعادتها.

3. إصلاح الفيديو الغير قابلة للتشغيل. وهذه الميزة أيضاً تقوم بإصلاح الفيديوهات التالفة والغير قابلة للتشغيل ، وهذا إذا اكتشفت بعد استعادة الفيديوهات بأنها تالفة أو معطوبة أو غير قابلة للتشغيل.


اقرأ أيضا




شرح استعادة الملفات من الهارد ديسك HDD و SSD عبر برنامج Tenorshare 4ddig


بعد فتح البرنامج تقوم بتحديد الهارد ديسك الذي تريد استعادة ملفاتك المحذوفه منه ، سواء كان الحذف عمداً ام عن طريق الخطأ، أو حتي تم فقدانها بإنهيار الهارد ديسك أو تلف في البيانات.

وهنا تقوم بتحديد ذاكرة التخزين التي تريد استعادة البيانات منها وتقوم بالضغط علي " مسح " وهو ما يعني فحص أو ما شابه.

مجرد الضغط علي مسح سوف تظهر لك هذه النافذة والتي توضحها الصورة التالية:

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة والمفقودة من الهاردسك الخارجي والداخلي مجانا


وهنا تقوم بتحديد نوع الملفات التي تريد إستعادتها، مثلاً تريد استعادة فيديوهات فتقوم باختيارها، أو تريد استعادة صور أو مستندات أو موسيقي إلخ ..، تقوم بتحديد واختيار نوع الملفات ويمكنك اختيار الكل. ولكن انتبه! كلما اخترت أنواع متعددة كلما طال وقت المسح.

وبعدها تقوم بالضغط علي " مسح أنواع الملفات المحددة ".


وهنا تنتظر ريثما ينتهي البرنامج من المسح والفحص والبحث عن جميع الملفات والبيانات المفقودة في الهارد ديسك واستعادتها كلها.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة والمفقودة من الهاردسك الخارجي والداخلي مجانا



وبعد الإنتهاء من عمل فحص كامل لجميع الهارد ، سوف تظهر لك رسالة تفيدك بالإنتهاء من عملية الفحص للبيانات المحذوفه.

وهنا أنت تقوم بعمل إستعادة للملفات بشتي أنواعها التي تم العثور عليها في الهارد ، ومن ميزات البرنامج الجميلة أنه يقوم بتصنيف الملفات بين أنواع الملفات وتصنيف الصيغ أيضاً.


يهمك أيضا




يمكنك مشاهدة جميع الخطوات التي تم شرحها بالأعلي كاملة بالتفصيل عبر مشاهدة هذا الفيديو التالي:





تحميل برنامج استعادة الملفات من الهارد ديسك Tenorshare 4ddig


قم بتنزيل برنامج Tenorshare 4DiG Windows Data Recovery لاستعادة البيانات المحذوفة من القرص الصلب وبطاقة SD و USB والقسم المفقود والمزيد.




0تعليقات