تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

محفظة مزودة بمصباح LED قابل لإعادة الشحن USB بقوة 150 لومن

محفظة مزودة بمصباح LED قابل لإعادة الشحن USB بقوة 150 لومن.


محفظة بسيطة مع مصباح يدوي LED قابل لإعادة الشحن عبر USB مع وميض أمان



محفظة تكتيكية صغيرة الحجم من كويكلايت مع USB مدمج قابل لإعادة الشحن 75-150 لومن مصباح LED (حجب IFD), أسود, Medium, تاك بوبليتي.




محفظة بسيطة مع مصباح يدوي LED قابل لإعادة الشحن عبر USB مع وميض أمان، وفتاحة غطاء زجاجات مدمجة، ومفك براغي، وطرف كسر زجاجي معدني صلب ونقطة ربط حلقة تسلق. 75 إلى 150 لومن من الضوء عند الطلب بضغطة زر. مصنوعة من ألومنيوم الطائرات عالي القوة والفولاذ المقاوم للصدأ والنايلون.


ميزات المنتج غطاء من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والنايلون 3 أوضاع عمل قابلة لإعادة الشحن عبر USB، اثنان من مصابيح Cree LED البيضاء مع 75-150 لومن، حامل أمان يحمل ما يصل إلى 10+ بطاقات ائتمان، مشبك نقود، فتاحة غطاء زجاجة، طرف كربيد زجاجي مكسور، مفك براغي IPX2، حماية RFID مقاومة للطقس، ضمان محدود مدى الحياة متوفر بأربعة ألوان: أسود، أزرق، فضي أو أخضر OD.


صور للحافظة 📷

محفظة بسيطة مع مصباح يدوي LED قابل لإعادة الشحن عبر USB مع وميض أمان



صورة أخري للحافظة 📷

محفظة بسيطة مع مصباح يدوي LED قابل لإعادة الشحن عبر USB مع وميض أمان




عن المنتج 🛈

  • مصابيح ليد بيضاء مزدوجة تسليم من 75-150 لومن
  • يو اس بي قابلة للشحن
  • الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والنايلون
  • ار-اف-اي-دي بلوكينج
  • يحمل ما يصل إلى 8 بطاقات ائتمان مع مشبك نقود. فتاحة غطاء زجاجة، رأس كسر الزجاج ومفكات الرؤية. مقاومة للأحوال الجوية IPX2





Hashtags #

#led #ledlights #lighting #light #design #ledlighting #lights #interiordesign #o #lightingdesign #homedecor #lamp #k #ledlight #m #d #architecture #x #iluminacion #r #home #art #n #interior #photography #s #love #ledscreen #bhfyp #leds


0تعليقات