تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كل ما تُريد معرفته حول تحديثات جوجل ادسنس والحساب البنكي قديم أو جديد وطريقة الربط وامور إحذرها

 لقد شاهدنا في الأيام الماضية تحديثات وشروط جوجل ادسنس الجديدة والتي تنص فيها جوجل ادسنس علي إنهاء خدمة تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون في مصر وباقي الدول، وهنا يتبقي لدينا وسيلتين لتحويل الأموال أو إستلام الأرباح من ادسنس وهما الوسيلة الأولي وهي تحويل الأرباح من ادسنس عبر الحساب البنكي، والطريقة الثانية تحويل الأرباح من ادسنس عبر الشيكات، ولاكن الجميع يري أن الوسيلة الأفضل والمناسبة للجميع هي إستلام أرباح ادسنس والتي قد جناها من أرباح اليوتيوب أو أرباح الموقع أو المدونة الخاصة به أو حتي من خلال التطبيق الخاص به، الوسيلة الأفضل والأسرع لاستلام الأموال حالياً من جوجل ادسنس هي عبر الحساب البنكي " التحويل الإلكتروني "، وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع.

كيفية إنشاء حساب بنكي جديد وربطه بحساب جوجل ادسنس باخر التحديثات الجديدة لـ ادسنس وما هي المعلومات المطلوبة في الحساب البنكي

طريقة سحب أرباح ادسنس عن طريق الحساب البنكي

حتي تستطيع إنشاء وعمل حساب بنكي جديد في بلدك لاستلام ارباح ادسنس من خلاله، كل ما عليك هو أن تتبع الخطوات التالية لطريقة إنشاء حساب بنكي في بلدك بكل سهولة وبدون أي مشاكل أو تعارضات مع شروط وقوانين جوجل ادسنس الجديدة.

كيفية إنشاء حساب بنكي في مصر وباقي الدول التي بها نفس الشروط والأحكام البنكية


قم أولاً بالتوجه إلي البنك المناسب لك والذي يتيح لك إستلام التحويلات الخارجية من خلاله، وقم بالتوجه إلي الموظف المتخصص في إنشاء وعمل الحسابات البنكية الجديدة وقم باخباره بانك تريد عمل حساب بنكي جديد ومن ثم تقوم بإملائه هذه البيانات التالية والتي لابد منها وهي ضرورية للغاية.


اخبر الموظف بانك تريد إنشاء حساب بنكي جديد وتريد إستقبال تحويلات الأموال الخارجية عليه أو من خلاله، وبذلك تخبر الموظف البنكي بانك تريد تفعيل بعض الخيارات المهمة في حسابك البنكي والتي تُميّزهذا الحساب عن الحسابات العادية المحلية.

حساب بنكي يستقبل العملة الأجنبية (عملة الدولار)

يجب أن يستقبل حسابك العملة الأجنبة حتي تستطيع إستلام أرباحك من ادسنس بدون اي مشاكل، كما انه يمكنك استقبال أموالك من أي مواقع تتيح تحويل وإرسال الأموال عبر الحساب البنكي " التحويل الإلكتروني ".

الحصول علي السويفت كود الخاص بالبنك الذي تتعامل معه

يجب عليك ايضاً الحصول علي السويفت كود "Swift Code " الخاص بالبنك أو الفرع الذي تتعامل معه، ويجب أن تحرص علي السويفت كود الخاص بالبنك نفسه لا غيره، لأن هذا السويفت كود مهم جداً وسوف تطلبه ادسنس منك عند ادخال بياناتك في التحويل الإلكتروني وتدوين بياناتك.

رقم الحساب البنكي بصيغة آيبان رقم الحساب الدولي (IBAN)

رقم الحساب البنكي بصيغة الآيبان، وهو ما يُعرف بــ رقم الحساب الدولي " IBAN " وهو يتكون من أرقام بما فيهم رقم حسابك البنكي الخاص بك، ولاكن في بدايته أرقام دولية وهي ما تُميّز الحساب دولياً وتجعله يستقبل العملات الأجنبية والخارجية بدون أي مشاكل.


توضيح المعلومات البنكية المطلوبة في جوجل ادسنس والتي يجب الحصول عليها من البنك الذي تتعامل معه ولديك فيه حساب بنكي، هذه المعلومات والبيانات ضرورية جداً ويجب الحرص علي تدوينها بالشكل الصحيح والحصول ايضاً علي المعلومات الصحيحة من البنك مباشرةً لا من الإنترنت.

استلام الدفعات بالتحويل الإلكتروني من جوجل ادسنس

كيفية إنشاء حساب بنكي جديد وربطه بحساب جوجل ادسنس باخر التحديثات الجديدة لـ ادسنس وما هي المعلومات المطلوبة في الحساب البنكي

والآن يمكنك مشاهدة ومتابعة كل ما سبق شرحه وطرحه بالأعلي والمزيد من التفاصيل والمعلومات والنصائح المهمة جداً لك عبر هذا الفيديو.

كيفية إنشاء حساب بنكي جديد وربطه بحساب جوجل ادسنس باخر التحديثات الجديدة لـ ادسنس وما هي المعلومات المطلوبة في الحساب البنكي



0تعليقات