تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

حل مشكلة توقف الفيديو اثناء المشاهدة في يوتيوب وحل كل المشاكل التي تواجهك

 ظهرت في الآونة الأخيرة مشكلة شائعة جداً وهي مشكلة توقف الفيديو المفاجئ كل لحظة اثناء المشاهدة في يوتيوب، وهذه المشكلة غالباً تظهر في الهاتف في تطبيق يوتيوب مشكلة توقف الفيديو، ولاكن ما هذه المشكلة؟ وما حلها؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع إن شاء الله تعالي.

طريقة حل وإصلاح مشكلة توقف الفيديو في يوتيوب حل نهائي ومضمون

كيفية حل مشكلة توقف الفيديو في اليوتيوب اثناء المشاهدة حل نهائي مضمون 100%


لماذا يتوقف اليوتيوب ؟

هنا سوف نتعرف علي هذه المشكلة التي ظهرت في الهواتف وخصوصاً هواتف اندرويد وهي مشكلة توقف الفيديو فجأة أثناء المشاهدة، وعندما نقوم بإستئناف التشغيل يقوم ايضاً بالتوقف مرة أخري وهكذا لا يستمر التشغيل بضع لحظات ويتوقف مرة أخري، وهذا المشكلة كما ذكرنا في البداية هي مشكلة شائعة لدي الكثير من المستخدمين حول العالم وليست مُقتصرةً علي مستخدم واحد أو فئة مُعينة.

ولاكن لا تقلق فـ الحل بسيط جداً وهو عبارة عن بعض خطوات نقوم بها في هاتفنا كما أننا سوف نقوم بالتأكيد علي بعض الخيارات في تطبيق يوتيوب نفسه وهذه البداية، ولاكن دعونا نتعرف علي أهم الأسباب التي قد تؤدي لحدوث هذه المشكلة لديك أو ظهورها في اليوتيوب في هاتفك المحمول، دائماً ما أنصح المستخدمين بالحرص علي تنظيف الهاتف من المخلفات والملفات الضارة والزائدة والتي قد تكون فيروسات خطيرة تضر بهاتفك وتلحق به الضرر.

ولذلك انصح دائماً بإستخدام تطبيقات تنظيف الهاتف ولا تستهين بهذه التطبيقات وفي فاعليتها فهي قوية جداً وسوف تساعدك علي تنظيف وحماية وتسريع هاتفك أي كان وحتي ولو كان ذات امكانيات ومواصفات ضعيفة، تطبيقات تسريع الهاتف وتطبيقات تنظيف الهاتف من الفيروسات ونفايات الملفات وإستخدام الهاتف هي تطبيقات في غاية الأهمية وضرورية التواجد في هاتفك، يجب أن تكون مُثبتة في هاتفك دائماً ولا تستغني عنها أبداً وأحرص ايضاً علي استخدامها دائماً أو علي الأقل بشكل يومي.


وهنا نتعرف ايضاً علي حل أكيد ومبدئي لمشكلة توقف الفيديو في يوتيوب أو في تطبيق يوتيوب عبر الهاتف وهذا الحل هو مضمون 100%، كل ما عليك أن تتوجه إلي إعدادات وضبط الهاتف ومن ثم تتوجه إلي إدارة التطبيقات وهناك تبحث عن تطبيق يوتيوب، وتقوم بالدخول عليه وهنا تقوم بمحو بيانات التطبيق أو مسح مساحة التخزين كما هو موضح في الصور التالية.

طريقة حل وإصلاح مشكلة توقف الفيديو في يوتيوب حل نهائي ومضمون

تابع...

طريقة حل وإصلاح مشكلة توقف الفيديو في يوتيوب حل نهائي ومضمون

وهذه الخطوة كافية أن تقوم بحل جميع مشاكل يوتيوب في الهاتف مثل مشكلة تحميل الفيديو في يوتيوب أو توقف الفيديوهات في يوتيوب حل نهائي، أو حل مشكلة تحميل الفيديو من اليوتيوب، اليوتيوب لا يعرض الفيديو، حل مشكلة رفع الفيديو على اليوتيوب، تشغيل الفيديوهات على اليوتيوب، حل مشكلة جاري المعالجة عند تنزيل فيديو في اليوتيوب، لماذا لا يتم تحميل الفيديو من اليوتيوب، حل مشكلة عدم تشغيل اليوتيوب على الكمبيوتر، لماذا توقف اليوتيوب.

ولا تقلق من هذه الخطوة وهي مسح بيانات تطبيق يوتيوب، لأن هناك مستخدمين يظنون ان هذه الخطوة تقوم بمسح حساباتهم في يوتيوب أو قنواتهم! فهذا تفكير خاطئ، هذه الخطوة هي فقط تقوم بمحو بيانات التطبيق وإستعادته لوضعه الإفتراضي ومنها تسطيع التغلب علي أي مشكلة في يوتيوب اي كانت وحلها بكل سهولة.

اليوتيوب لا يعمل

كما أنه يجب تفقد الإتصال بالإنترنت في هاتفك لعل المشكلة تكون ناتجة منه، فيجب أن تعرف أن سرعة ومرونة مشاهدة الفيديو تعتمد ايضاً علي سرعة الإنترنت لديك أو لدي مزود الخدمة لديك، فيجب تفقد الإنترنت بحثاً عن أي مشاكل في الإتصال بالنت لعله يكون ضعيف.

ولاكن إذا قم بهذه الخطوات ومازالت المشكلة موجودة لديك فيجب عليك متابعة باقي خطوات الحل والتي سوف نتعرف عليها في الفيديو التالي والذي قمنا فيه بشرح خطوات الحل بالتفصيل.


حل مشكلة توقف الفيديو المفاجئ كل ثواني اثناء المشاهدة في يوتيوب وحل كل المشاكل التي تواجهك في دقائق





0تعليقات