تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تشغيل لعبة PUBG MOBILE علي الكمبيوتر مباشرةً بدون محاكي وجودة خرافية وبدون تقطيع او تهنيج

تشغيل لعبة PUBG MOBILE علي الكمبيوتر مباشرةً بدون محاكي وجودة خرافية وبدون تقطيع او تهنيج

اصبحت لعبة ببجي موبايل اشهر لعبة علي مستوي العالم وذلك دليل علي قوة وعظمة هذه اللعبة الرهيبة، ولاكن دائماً ما يواجه الكثير من المستخدمين مشاكل في تشغيلها علي حواسيبهم، سواء تشغيلها من خلال محاكي اندرويد او نظام اندرويد كـــنظام Prime OS علي سبيل المثال او ما شابه من طرق تشغيل لعبة بوبجي علي الكمبيوتر، ولاكن الطريقة الافضل والاصلح هي تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر بشكل مباشر وبدون انظمة تشغيل او محاكيات مملة وتحتاج إلي امكانيات عالية وموارد جهاز قوية، ولذلك ارشح لكم هذه الطريقة الحصرية وبالاضافة إلي حل جميع المشاكل التي قد تواجهك عند تشغيل لعبة ببجي لديك علي الحاسوب.

How to Play PUBG Mobile on PC
تشغيل لعبة PUBG MOBILE علي الكمبيوتر مباشرةً بدون محاكي وجودة خرافية وبدون تقطيع او تهنيج

اقرأ ايضاً: كيفية تشغيل لعبة ببجي - PUBG علي الكمبيوتر علي نظام برايم الخرافي

هذه هي الطريقة الأفضل لتشغيل لعبة ببجي لديك علي الحاسوب ولاكن كما ذكرنا في أول الموضوع أن هناك الكثير من المستخدمين من تواجهه مشاكل في تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر الخاص به! وذلك لعدة أسباب من اهمها سببان مهمان جداً جداً ويعتبر هم المشكل الاكبر في عدم تشغيل لعبة PUBG لديك علي الكمبيوتر، أول هذه الأسباب هي مشاكل التعريفات .. سواء التعريفات المتعلقة بكرت الشاشة والجرافيكس وغيرها من التعريفات الداعمة لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر، ولاكن اذا كانت المشكلة متعلقة بالتعريفات سواء التعريفات الناقصة او التي تحتاج إلي تحديث فالأمر بسيط وحله سهل جداً. ويمكن ان تشاهد هذا الموضوع التفصيلي حول كيفية الحصول علي تعريفات الحاسوب الناقصة وتحديث التعريفات.

والسبب الثاني وهذا هو الذي سيكون عقبة في طريقك وهو امكانيات او مواصفات جهازك، اذا كان جهازك ذات امكانيات ضعيفة فذلك سوف يسبب لك مشاكل في تشغيل ببجي علي الكمبيوتر الخاص بك، والحل الوحيد في هذا الوقت هو رفع مواصفات جهازك حتي تستطيع تشغيل اللعبة علي جهازك الحاسوب بدون مشاكل.

اقرأ ايضاً: تشغيل نظام Prime OS علي الكمبيوتر بجانب الويندوز | النظام الافضل لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي الحاسوب

وايضاً اذا كنت تعاني من الشاشة البيضاء في لعبة ببجي أو التهنيج او التقطيع او الخروج المفاجئ من اللعبة كل هذه المشاكل سنقوم بحلها إن شاء الله في هذا الموضوع الحصري.

واذا كانت هناك مشاكل اخري تتسبب في عدم تشغيل لعبة PUBG علي الكمبيوتر الخاص بك فيجب عليك متابعة الشرح لنهاية وسوف تحل معك المشكلة باذن الله تعالي.

شاهد بعض الصور من داخل لعبة ببجي في تشغيلها علي الكمبيوتر بدون محاكي:



اقرأ ايضاً: تحميل وتشغيل محاكي Nox App Player باخر تحديثاته الرهيبة - افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر


والآن لنشاهد الشرح كامل وتفصيلي في هذا الفيديو 👇

 شاهد الآن 


1- تحميل ملف التعريفات
تحميل

2- تحميل ملف اللعبة
تحميل

3- تحميل برنامج (Driver Booster)
تحميل


1تعليقات