تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

طريقة تغيير لغة العرض في ويندوز 10 إلي جميع اللغات وايضاً اضافة لغة للكيبورد للكتابة - باخر التحديثات الجديدة

طريقة تغيير لغة العرض في ويندوز 10 إلي جميع اللغات وايضاً اضافة لغة للكيبورد للكتابة - باخر التحديثات الجديدة

وكما عودناكم علي كل حصري وجديد فهنا وفي هذا الموضوع نقدم لكم شرح كيفية تغيير اللغة في ويندوز 10 من اي لغة إلي اي لغة تريدونها، وبالاضافة إلي اضافة أي لغة كتابة للكيبورد وهذا طبعاً لاخر التحديثات في Windows 10 وبكل سهولة، وبذلك يمكنك تعريب ويندوز 10 إذا اردت تغيير لغتك الحالية إلي العربية او تغييرها إلي اللغة الإنجليزية او الفرنسية او الاسبانية الخ...، فالأمر بسيط جداً فقط تابع الشرح حتي النهاية.

كيفية تغيير لغة عرض ويندوز 10 واضافة لغة جديدة للوحة المفاتيح
كيفية تغيير لغة ويندوز 10 الافتراضية لآي لغة آخري



اقرأ ايضاً: تسريع ويندوز 10: 9 خطوات فقط لتحسين وتسريع ويندوز 10 كالبرق وسوف تعشق هذا النظام بعد الآن


ويندوز 10 هي من اصدارات الويندوز الحديثة والتي هي اخر ما طورته مايكروسوفت وهو اخر انواع او اصدارات الويندوز، ولاكن نحن دائماً ما نقول أن هذا النظام العملاق هو الأفضل والاسرع علي الإطلاق من بين اصدارات الويندوز السابقة كــ ويندوز 7 او ويندوز 8.1، ولذلك نجد ان نظام التشغيل هذا وهو Windows 10 اصبح هو نظام التشغيل الأساسي للملايين من المستخدمين حول العالم وهذا الحب والاهتمام بهذا الويندوز ليس من فراغ بل لأن بالفعل هذا الإصدار هو الافضل والاسرع والانيق علي الاطلاق.


واذا لم تكن قمت بتجربة هذا النظام من قبل فيجب عليك تجربته وانصح به كل اصدقائك وزملائك في العمل او في الدراسه وحتي اسرتك حتي يستفيد الجميع من هذا النظام الرائع والعملاق صراحةً.


كيفية تغيير لغة عرض ويندوز 10 واضافة لغة جديدة للوحة المفاتيح



اقترحنا لك :  طريقة الدخول إلي ويندوز 10 وفتح الكمبيوتر اذا نسيت كلمة المرور | تخطي شاشة القفل في ويندوز 10


ولاكن اذا كنت من مستخدمين ويندوز 10 فبالتأكيد لديك لغة محدده تستخدمها في النظام وهي لغة العرض، ولاكن هذا لا يمنع ان من الممكن ان تغير رأيك في بعض الاوقات وتريد تغيير اللغة في الويندوز إلي لغة اخري تريد استخدامها كــ اللغة العربية مثلاً او الإنجليزية او الفرنسية او البرتغالية او الاسبانية الخ....، والأمر لا يقتصر عليك انت فقط من الممكن ان تحب ان تقدم خدمه لصديقك او لاحد اقربائك او من معارفك بان يطلب منك ان تغير له لغة الويندوز فهل أنت جاهز لهذا العمل؟.

ولاكن لا تقلق اذا كنت تريد او تريدين تغيير لغة النظام في ويندوز 10 او تريد اضافة لغة إلي الكيبورد للكتابة فـــــ الأمر بسيط جداً وسهل ولقد وصلت إلي المكان المناسب.


والآن كل ما عليك هو مشاهدة هذا الفيديو التفصيلي حول شرح طريقة تغيير لغة العرض في Windows10 وإضافة لغة إلي لوحة المفاتيح.





0تعليقات