تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل لعبة IGI 2 Covert Strike الجزء الثاني كاملة باخر التحديثات برابط مباشر


تنزيل لعبة IGI 2 Covert Strike  الجزء الثاني كاملة برابط مباشر

اليكم تحميل اللعبة الشهيره أي جي أي 2 والمعروفه ب i.g.i.2 تحميل اللعبة كامله لجميع انظمة الويندوز؛ هذه اللعبه العملاقه التي لها جمهورها ومحبيها في انحاء العالم . هذه هي الجزء الثاني من سلسلة العاب IGI واذا اردت تحميل الجزء الاول من هنا IGI 1 .

IGI 2 Covert Strike



مقدمة عن لعبة IGI 2 Covert Strike


لعبة IGI 2 Covert Strike  تعتبر من أجمل الالعاب للكمبيوتر ، مكونة من عدة مراحل متنوعة وعلي اللاعب القيام بجميع المهام المطلوبة منه في اللعبة كي ينتقل من مرحلة إلي اخري ، تجد العديد من الاسلحة والزخيرة المختلفة والتي تساعدك علي القتال في اللعبة بالإضافة الي الجرافيكس العالي الذي تتميز به لعبة IGI 2 Covert Strike.


والجميل في اللعبة أنها داعمة لجميع أنظمة الويندوز ابتداءً من ويندوز اكس بي إلي ويندوز 11 الجديد والاصدار الاخير ، وعلي مختلف الانظمة سواء نظام التشغيل 32 بت أو 64 بت ستعمل اللعبة معك بدون أي مشاكل ، والمميز أيضاً في لعبة IGI 2 Covert Strike  أنها لا تحتاج إلي امكانيات ومواصفات عالية في الحاسوب ، بل أنها تعمل علي أقل مواصفات من جهت الرامات وكرت الشاشة والميموري فيديو وخلاف ذلك من إمكانيات ومواصفات جهاز الكمبيوتر.


IGI 2 Covert Strike


IGI 2 Covert Strike



معلومات عن اللعبة

  1. الاسم: I.G.I.2: Covert Strike
  2. الحجم: 600 ميجا بايت
  3. الترخيص: مجاني
  4. نظام التشغيل: Windows microsoft / XP / vista/ 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11
  5. المطور: Innerloop Studios


طريقة تثبيت لعبة IGI 2 وتشغيلها علي الكمبيوتر

كل ما عليك هو تحميل اللعبه ثم قم بفك الضغط عنها ستجد ملف التثبيت قم بفتحه عادي جداً وستبداً اللعبه في التثبيت من تلقاء نفسها دون تدخل منك كل ما عليك هو الموافقه علي النوافذ التي ستظهر لك علي شاشة حاسوبك ؛ ومن ثم تنتظر إلي ان يتم التثبيت.


ملحوظه !! ستلاحظ طريقة تثبيت اللعبه مختلفه عن تثبيت البرامج او الالعاب الاخري، وبعد ان يتم تثبيت اللعبة لا تظهر لك ايقونه خاصة بها علي سطح المكتب الخاص بك! أنت قم بالضغط علي قائمة ابدأ وستجد ايقونة اللعبة في أول البرامج الموجودة في قائمة ابدأ . قم بفتح اللعبة والاستمتاع بها .


  • اللعبة مجربة علي جميع إصدارات الويندوز XP-Vista-7-8.1-10-11


لتحميل الجزء الأول من اللعبة أي جي أي 1 إضغط هنا :  IGI 1


والآن قم بتحميل اللعبة كاملة من الرابط الموجود في الأسفل


تحميل لعبة أي جي أي 2 : IGI 2 Covert Strike



1تعليقات